الرئيسية » اختيار المحرر (صفحه 2)

اختيار المحرر

سر النور الذي ينبعث من “غار حراء”

بالفترة الأخيرة سلطت الأضواء على غار حراء ,الذي يقع على يسار جبل عرفات على أرتفاع 600 متر شرق مكة المكرمة , كما أنه يبعد عن المسجد الحرام بحواي 4 كيلو مترات .

أكمل القراءة »

صور رغد سلامة بملابس بابا نويل

صور رغد سلامة بملابس بابا نويل – أطلت اللبنانية المثيرة للجدل رغد سلامة بإطلالة ساحرة ومتميزة في أحدث جلسة تصوير لها بمناسبة الاحتفالات بليلة رأس السنة، حيث حرصت أن تشارك جمهورها ومحبيها التهاني بمناسبة رأس السنة.

أكمل القراءة »

بالصور فندق مثير للعشاق

بمناسبة “عيد الحب” هذا العام، تعرفوا أكثر إلى “فنادق الحب” لعشاق روح المغامرة، ولا يحتاج الفرد أن يبحث في الأمر كثيراً بعد مصادفته فندق “قبّلني” أو “Kiss Me،” إذ كما يقول المثل “المكتوب يظهر من عنوانه.”

أكمل القراءة »