الرئيسية » أعمال وأقتصاد » الاضافه الكترونيا ,, موقع تسجيل / اضافة المواليد على بطاقة التموين 2015 familycard.ad.gov.eg من منزلك عبر الإنترنت

الاضافه الكترونيا ,, موقع تسجيل / اضافة المواليد على بطاقة التموين 2015 familycard.ad.gov.eg من منزلك عبر الإنترنت

أتاحت وزارة التموين و التجارة الداخلية موقع إضافة المواليد على بطاقة التموين على موقع وزارة التموين او موقع دعم مصر مطلوب الرقم القومي وشهادة الميلاد,  إلى بطاقة التموين من منزلك عبر الإنترنت, مع خطوات تسجيل المواليد الجدد على بطاقة التموين 2015 من خلال موقع دعم مصر , وبهذا تتيح الوزارة الفرصة لجميع المواطنين بأن يقوموا بتحديث بياناتهم لإتاحة الفرصة لجميع أفراد الأسرة من الانضمام إلى بطاقات التموين للاستفادة من الدعم الذي تقدمه الحكومة على السلع التموينية، و في هذا السياق ننشر لكم تفاصيل استكمال و تحديث بيانات بطاقات التموين لإضافة أفراد إليها و إضافة المواليد الجدد و كذلك موعد إغلاق باب تحديث البيانات:

اخر اخبار وزارة التموين اليوم, ننشر لكم كيفية اضافة وتسجيل بيانات اضافة المواليد الي بطاقة التموين, إضافة المواليد على بطاقة التموين تم فتح باب تسجيل المواليد الجدد في البطاقات التموينية …حيث , وفي اكروس نيوز الان مع شرح طريقة اضافة المواليد الجدد للبطاقة التموينية و بطاقة التموين الذكية ، حيث يتم التسجيل في موقع دعم مصر او موقع وزارة التموين, حيث يمكنكم التواصل مع وزارة التموين في حالة وجود اي مشكلة بخصوص بطاقة التموين الذكية او اضافة المواليد الكترونيا من خلال موقع دعم مصر, او عن طريق بوابة الحكومة الالكترونية وزارة التموين.

طريقة إضافة المواليد الجدد 2015 إلى بطاقة التموين من منزلك عبر الإنترنت, مع خطوات تسجيل المواليد الجدد على بطاقة التموين 2015 من خلال موقع دعم مصر

كيفية تسجيل المواليد الجدد علي بطاقة التموين وكارت التموين الذكي

البداية مع رابط موقع دعم مصر او بوابة الحكومة الالكترونية وزارة التموين لاضافة المواليد الجدد للبطاقة التموينية الذكية وتصحيح البيانات لبطاقة التموين الالكترونية.

http://familycard.ad.gov.eg/CardCitizens/Login

ثم ادخال البيانات الخمسة التالية كالاتي:-

1- اختيار المحافظة ثم الادارة التابع لها ثم مكتب التموين التابع له و ايضا التاجر الذي تتعامل معه ورقم البطاقة التموينية.

2- في حالة عدم معرفة كيفية ادخال البيانات او وجود مشكلة في التعامل مع موقع دعم مصر او بوابة الحكومة الالكترونية وزارة التموين.

3- يمكنكم الاتصال من خلال رقم الخط الساخن التابع لوزارة التموين والتجارة الداخلية :- 19765

4- حيث نضع لكم رابط موقع دعم مصر لاضافة المواليد لبطاقة التموين 2015 ، طريقة دخول موقع “وزارة التموين”دعم مصر subsidy.egypt.gov.eg لإضافة وتسجيل المواليد الجدد لبطاقة التموين 2015.

5- يذكر ان بعض المواقع ذكرت اسم موقع دعم مصر علي انه موقع ” subsidy.egypt.gov.eg ” الا ان هذا الموقع لا يعمل الان و موقع دعم مصر او بوابة الحكومة الالكترونية وزارة التموين هو كما ذكرنا.

ومن خلال الرابط اسفل المقال يمكنك تسجيل واستكمال البيانات وإضافة المواليد الجدد للبطاقات الذكية وذلك للحصول على الخدمات والسلع التموينية من الحكومة المصرية، باقي المنتجات التى أضيفت مثل العيش والغاز .

حيث يبحث الكثير عن رابط اضافة المواليد الجدد لبطاقة التموين 2015 من اجل الحصول على المستحقات التموينية كاملة عبر موقع دعم مصر او بوابة الحكومة الالكترونية وزارة التموين، اليوم سوف نضع لكم شرح لكم طريقة اضافة مواليد لبطاقة التموين 2015 حيث يقدم موقع دعم مصر او بوابة الحكومة الالكترونية وزارة التموين من الان خدمة جديدة ، وهى اضافة المواليد الجدد فى العائلة الى بطاقة التموين الالكترونية “الذكية”.

فقم بالدخول إلى هذا الموقع الذي ذكرناه ، وشرحنا الخطوات وقم بإدخال البيانات المطلوبة منك ثم واصل عملية التسجيل وقم بإضافة أي مولود جديد إلى بطاقتك التموينية لتحصل على حقه في السلع الغذائية التموينية، ويمكن لأى مواطن إضافة ابنه أو ابنته عن طريق استكمال البيانات فى موقع وزارة التموين “دعم مصر” او بوابة الحكومة الالكترونية وزارة التموين وإضافة مولود جديد.

تعليق واحد

  1. محمد عبد الستار

    الوقتي بطاقة التموين الخاصة بي ذادت فردين علي الموجودين فيها وهذا الخطاء من المسئول عنة انا عدد افراد اسرتي 4 وانا معاهم نكون 5 فوجدت العدد في البطاقة اثناء صرف الخبز 7 من المسئول عن هذا الخطاء وهذا الخطاء متكرر في معظم البطايق والناس بتتزاحم علي مكتب التموين بمدينة بلقاس بمحافظة الدقهلية ويطلبوا منا الموظفين نذهب الي البوسطة لعمل حوالة والبوسطة لا يوجد بها حوالات وجري علي الطرق وبيطلع دين الا جابونا وزحمة شديده امام مكتب التموين طيب لية عاملين موقع الكتروني لاضافة المواليد ؟؟؟ المشكلة ان انا في صرف التموين ناقص فردين وفي صرف الخبز العدد زائد فردين فما الحل ؟؟؟؟ ومن المسئول عن الخطاء ؟؟؟؟

اترك رد