روابط إعلانية

الرئيسية » الترفيه » برج السرطان اليوم”توافق رجل برج الميزان مع امرأة السرطان”

برج السرطان اليوم”توافق رجل برج الميزان مع امرأة السرطان”

تعرف على توقعات برج السرطان اليوم – ستصادف الكثير من الأجواء التي تجعلك سعيدا في حياتك حاول ان تستغلها وحاول ان تظهر صدق مشاعرك لمن تحب لان ذلك سيجعلك تعيش في حياة مستقرة وسعيدة. حاول ان تبحث عن الصفات المشتركة بينك وبين الاخريين حتى تستطيع التأقلم مع الأجواء التي حولك. تأثير الكواكب والفلك لهذا الشهر غير مؤثرة عليك بصورة مباشرة. فمهما كانت المشكلات التي ستمر بها سوف تستطيع ان تمر بها دون أي تأثر ملموس. طيبتك سر جاذبيتك فحاول استغلالها في تحقيق الكثير من الصدقات المثمرة والتي سوف تكون سببا في ملئ الفراغ الذي تعيش فيه.

توافق رجل برج الميزان مع امرأة السرطان

إنّ المرأة السرطان الباحثة عن الحبّ المثالى تجده فى الميزان الجذّاب عندما تلقاه. فهو يتمتع بكلّ صفات الرجل المثالى بنظرها: الإحساس واللطف، الرقة والذوق، التودّد والرعاية. ويكون الميزان شديد التأثّر نحو هذه المرأة الحسّاسة واللطيفة والمتحفظّة.

  • في هذا الشهر سوف تستطيع إيجاد حبك الحقيقي والذي يمكن ان تجده صدفه دون أي ترتيب مسبق فيمكن ان تناظره في أحد المناسبات التي تحضرها ولكن احرص على الاختيار الصحيح فربما ستختار الشخص الخطأ دائما ابحث عن الشخص الذي يهتم بك لذاتك دون النظر الى الماديات التي تمتلكها من يحبك هو من سيبحث عن سعادتك دون ان ينتظر ان تبادله نفس الإحساس. اما على صعيد العلاقات المنزلية فسوف تستطيع تكوين اسرة سعيدة ومستقرة وستبحث ان وشريكة حياتك على الاتفاق في كل الأمور والابتعاد عن الخلافات التي يمكن ان تحدث بينكم فتغاضيك عن أخطاء شريكة حياتك ليس صائب في جميع الأمور فيجب ان تبحث عن جذر المشكلة وتقوم بحلها بهدوء ودون الحاجة الى الانفعال. اما بالنسبة لحبك لأولادك فانت تحب اولادك كثيرا لكنك تحتاج الى استخدام بعض الشدة في تعاملك معهم حتى تستطيع تربيتهم بصورة فريدة ولكن هذا لا يمنع ان تعطيهم حبك وحنانك أيضا.

إنّهما مستعدان للتضحية من أجل الحياة الزوجيّة الراقية. تكتفى المرأة السرطان بانغلاقها لرؤية منزلها وعائلتها فقط، بينما يحتاج الميزان المنفتح إلى الحياة الاجتماعيّة. لذا عليها أن تمنحه الحريّة، اصدقائك الحقيقين هم من سيظهرون لك في وقت الشدة اما من يظهرون لك في وقت الرخاء والمرح فلا يصح ان تبقى بجوارهم. حاول البحث عمن يشابهك في نفس طباعك وابتعد عن المنافقين الذي يظهرون لك الابتسامة رغم كرهم الداخلي لك. أفضل الأوقات التي يمكنك بها تحقيق النجاح هو في منتصف هذا الشهر لأن صفات برجك تتأثر بالفلك في تلك الفترة. كما انه يكون بيئة خصبة للتقدم والنجاح في مجال عملك. بالنسبة لتعاملك مع الاخريين لا تعاتبهم