الرئيسية » تعليم » الاسبوع اونلاين قيل انها ستظهر اليوم نتيجة الثانوية العامة 2015 اليوم السآبع الدور الثانى “محب الرافعى” يعرض نسب النجاح

الاسبوع اونلاين قيل انها ستظهر اليوم نتيجة الثانوية العامة 2015 اليوم السآبع الدور الثانى “محب الرافعى” يعرض نسب النجاح

في ظل متابعتنا معكم في القسم التعليمي ننوه لجميع طلابنا في مصر أنه اليوم الثلاثاء تم إعتماد اليوم نتائج الثانوية العامة الدور الثاني 2015 في جمهورية مصر العربية حسب الاسم ورقم الجلوس، عبر رابط نتيجة الثانوية العامة 2015 اليوم السابع، والتي ننقل لكم التفاصيل عبر جريدة اكروس نيوز حيث اعلن وزير التربية والتعليم محمد الرافعي اليوم أن نتيجة الثانوية العامة 2015 دور ثانى سيتم إعتمادها بعد ظهر اليوم الثلاثاء الموافق 31-8-2015 في جميع محافظات مصر.نتيجة الثانوية العامة 2015 اليوم السابع .

وفي نفس السياق صرح رئيس امتحانات الثانوية العامة في مصر محمد سعد خلال مؤتمر صحفي عقده صباح اليوم الثلاثاء، بأن وزارة التربية والتعليم قد إعتمدت نتائج الثانوية العامة الدور الثاني 2015، وان وزير التربية والتعليم د.محمد الرافعي سيقوم بإعتماد النتيجة من خلال مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء، وأن نتائج الثانوية العامة الدور الثاني 2015 ستكون غداً الأربعاء بعد أن يتم توزيعها على جميع المدارس في كل محافظات جمهورية مصر العربية 2015.

فيما إنتهت وزارة التربية والتعليم والمدرسين من تصحيح جميع أوراق امتحانات الثانوية العامة والملاحق في جميع المقررات الدراسية في كافة المحافظات، والتي إنتهت الوزارة من كافة تصحيح الأوراق يوم السبت السابق، كما تم المراجعة والرصد لجميع الأوراق بشكل كامل وسليم.

وتابع قائلاً أن نسب النجاح لـ امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني 2015 سيتم إعلانها بعد ساعات قليلة من المؤتمر الصحفي، في جميع المحافظات لكلا الفرع الأدبي والعلمي.

نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2015

كما نعلمكم أحباءنا الطلاب، أن بإمكانكم الحصول على نتائج الثانوية العامة الدور الثاني 2015، عبر رابط موقع نتيجة الثانوية العامة الرسمي

ويعتبر موقع اليوم السابع من المواقع الموثوقة التي لها صلاحيات بنشر نتيجة الثانوية العامة 2015، وموقع النتيجة الرسمي هو مقوع تابع لوزارة التربية والتعليم، لذلك لا يمكنكم الحصول على النتيجة من مواقع غير رسمية، فيجب عليك أن تكون منتبهاً لذلك لأن هناك الكثير من المواقع التجارية والإعلانية تحاول التحايل على الطلاب من خلال نشر روابط ليس لها أي صحة.

وفي الختام تتمنى إدارة اكروس نيوز لجميع الطلاب في محافظات جمهورية مصر العربية، بالنجاح والتوفيق في مسيرتهم التعليمية، وأن يكونوا ذخراً للوطن الحبيب مصّر.

في حال توفر أية أخبار حول أسماء الأوائل للثانوية العامة الدور الثاني في جميع محافظات مصر سوف ننقلها لكم على موقعنا بشكل فوري.

ذلك ويمكن البحث الإسم ورقم الجلوس بكل سهولة، فكل ما عليك هو الدخول إلى الموقع ووضع رقم الجلوس أو الإسم كامل، وبعد ذلك ترى النتيجة.

من هنـــــا النتيجة

اترك رد