الرئيسية » الأخبار » قناة المسيرة نيوز اخر اخبار اليمن الان + اخبار الحدود اليمنية السعودية اليوم الجمعة 22/7/2016 والحرب مازالت مستمرة بين قوات الحوثيين والجيش السعودي وقوات عبد ربه تواجة المسلحين بحجة

قناة المسيرة نيوز اخر اخبار اليمن الان + اخبار الحدود اليمنية السعودية اليوم الجمعة 22/7/2016 والحرب مازالت مستمرة بين قوات الحوثيين والجيش السعودي وقوات عبد ربه تواجة المسلحين بحجة

في جديد اخر واهم الاخباري اليوم الجمعة 22 يوليو 2016 ننقل اليكم اليوم , حصريا من قناة المسيرة نيوز اخر اخبار اليمن الان + اخبار الحدود اليمنية السعودية اليوم 22/7/2016 : 

اكروس نيوز – اخبار الحدود المنية السعودية لهذا اليوم الموافق 22 يوليو 2016 , حيث سنفصل لكم اخر واهم اخبار الحدود بين اليمن والسعودية وسوف نوافيكم بأهم التفاصيل حول القصف المدفعي العنيف المتبادل بين قوات الحوثيين والجيش السعودي  , حيث وفي خبر عاجل وردنا على انه تم  في العاصمة اليمنية صنعاء الخاضعة لسيطرة الحوثيين أن مسلحين أقدموا على اغتيال أحد أبرز القيادات الأمنية المقربة من الرئيس المعزول علي عبدالله صالح.

اخبارالمسيره اليوم ,
ماهي اخرالاخبار المسيرة ,
خوض القوات الموالية للرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي مواجهات عنيفة مع المسلحين في منطقة حرض بمحافظة حجة بعد إطلاقها عملية عسكرية كبيرة في المنطقة.


حرب اليمن من قناة المسيرة اليوم الجمعة 22\7\2016, ووصفت المصادر القيادي الأمني والذي يدعى « محمد علي الخولاني» الملقب «أبو العز» كان يمثل
الساعد الأيمن لعلي عبدالله صالح الشريك مع الحوثيين في الإنقلاب على السلطات الرسمية في البلاد في سبتمبر 2014م.
وبحسب وكالة “آي إن أي” المحلية٬ أكدت مصادر مقتل عدد من مرافقي الخولاني في عملية الاغتيال وتذكر المصادر أن علي صالح كان يعتمد بشكل كبير على القيادي الأمني محمد علي الخولاني في تأمين منطقة السبعين وبيت بوس وارتل وهي جميعها مناطق يتواجد فيها الرئيس المعزول علي صالح وأقارب له ويتهم محمد علي الخولاني بقيادة الهجوم على دار الرئاسة إبان الانقلاب الذي قاده الحوثيون وصالح.

مقتل 11 شخصاً في معارك بين الحوثيين والمقاومة بتعز

المسيرة نيوز ,
احبار الیمن الیوم الحدود المسیره  ولقي 11 شخصاً مصرعهم، وأُصيب 22 آخرون يوم الخميس، في معارك مستمرة بين قوات الجيش اليمني والمقاومة الشعبية من جهة، ومسلحين حوثيين وقوات تابعة للرئيس المخلوع علي عبدالله صالح، من جهة أخرى، في مدينة تعز وسط اليمن.

وقال المركز الإعلامي للمقاومة في بيان صحفي إن مدنيين قُتلا، وأُصيب 13 آخرون، جراء القصف المستمر للحوثيين وقوات صالح، على الأحياء السكنية، في مناطق متفرقة من المدينة.

وأضاف البيان أن “انفجارات عنيفة هزت المدينة، واستمرت طيلة ساعات”، مشيراً إلى أن 9 مسلحين حوثيين لقوا حتفهم في المعارك التي احتدمت في شرق المدينة وغربها، فيما أُصيب 9 من عناصر المقاومة والقوات الحكومية

وتجددت المعارك بين الطرفين غرب المدينة، عقب هجوم للحوثيين مسنود بغطاء مدفعي كثيف، استهدف موقع للمقاومة في “مدرات”، غرب اللواء 35 مدرع، بيد أنهم لم يحققوا أي اختراق في المنطقة.

اخبار المسيره لهذا اليوم ,

اليمن الان ,
المسيره نيوز , معركة صنعاء تبدأ وطيران التحالف يدك الان أهم معسكرات الحوثيين على مشارف العاصمة صنعاء.
شنت مقاتلات التحالف الذي تقوده المملكة العربية السعودية، مساء اليوم الخميس عدداً من الغارات العنيفة على معسكر الصمع الاستراتيجي شمال العاصمة صنعاء.
مصادر محلية أكدت ان الغارات الجوية استهدفت عربات عسكرية لميليشيا الحوثي وصالح في معسكر الصمع الذي يضم لوائين للحرس الجمهوري بمديرية أرحب ودمرت منصات صواريخ والقضاء على حشود مسلحة كانت تستعد للإلتحاق بجبهة نهم.
المصادر ذاتها أشارت إلى أن مقاتلات التحالف شنت غارات أخرى على مواقع للميليشيات في مديرية المصلوب بمحافظة الجوف، مستهدفة آليات عسكرية، بالإضافة إلى غارتين أستهدفت أحد المنازل الذي تتمركز فيه مليشيا الحوثي وقوات صالح في منطقة النخيلة، بمديرية نهم، شرق العاصمة صنعاء.
مراقبون أكدوا لـــــ”الرأي برس” أن الغارات العنيفة التي تستهدف الميليشيات على مشارف العاصمة جاءت في الوقت الذي تشهد المشاورات بالكويت تجاذبا سيؤدي إلى فشلها، ما يعزز فرص الحسم العسكري للمعركة المرتقبة في العاصمة صنعاء.
وأضاف المراقبون: أن الغارات المركزة تعمل على إضعاف الحزام الذي شيدته الميليشيات للدفاع عن العاصمة بعد حشد أعداد كبيرة من مقاتليهم من عدد من المحافظات.
اجمل اخبارالمسيره ,
اخراخباراليمن اليوم الخميس 22 7 من قناه المسيره ,
ﺍﺧﺮ ﺍﺧﺒﺎﺭ ﺍﻟﻤﺴﻴﺮﻩ ﺍﻻﻥ

تعليق واحد

  1. ما فعل هادي من الرياض بالشعب اليمني أيها المستشار ؟ دمر وقتل وشرد الشعب اليمني .والحوثي ليس منافقا كالحكومة المتبجح بها والتي أسهمت في فرض الحصار على الأمة اليمنية ثم جاء الإحتلال الإماراتي والسعودي عن طريق هادي ؟أنا لست يمنيا ولا حوثيا بل مواطن عربي مسلم فسيادة المستشار وهداي وحكومته العميلة للكيان الصهيوني مارست الفساد الأخلاقي والإداري ودمرت البنية التحتية للشعب اليمني سواء كان حوتثيا او شافعيا أو من أي فصيل آخر .لعنة الله على هادي وحاشيته والرياض والإمارات وقطر والكويت . الحوثي تمسك بالوحدة الوطنية وهادي قسم الشعب اليمني والكل خاسر لا منتصر ولا منهزم الرياض لعبت بحكومة الإرهاب الصهيوني والأمريكي فأصبح الشعب اليمني تتقاذفه الأمواج .

اترك رد