الرئيسية » رياضة » جديد #اخر أخبار صفقات نادى الزمالك فانز اليوم :انتقال محمد مجدى للزمالك “اسماء صفقات الزمالك الخارجين والمنضمين”

جديد #اخر أخبار صفقات نادى الزمالك فانز اليوم :انتقال محمد مجدى للزمالك “اسماء صفقات الزمالك الخارجين والمنضمين”

محدث اخبار جديدة عن نادي الزمالك اليوم ننقلها إليكم أولا بأول اليوم عبر موقعنا أكروس نيوز الاخباري اخر أخبار صفقات نادى الزمالك فانز سنة 2016 اليوم وقد وافق مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور على رحيل محمود كهربا صانع ألعاب الفريق الكروى لصفوف نادى اتحاد جدة السعودى لمدة موسم على سبيل الإعارة مقابل مليون و250 ألف دولار.

اخر صفقات نادى الزمالك 1/8/2016

تفاصيل صفقة انتقال محمد مجدى مدافع المصرى للزمالك

وفجر أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك ، مفاجأة من العيار الثقيل ، حول تفاصيل صفقة انتقال محمد مجدى مدافع المصرى للزمالك وقال أحمد مرتضى فى تصريح خاص لـ”اليوم السابع” أن الزمالك فسخ تعاقده مع حمادة طلبة لاعب الفريق بالتراضى واللاعب اختار الانتقال للنادي المصرى دون تدخل مسئولى القلعة البيضاء ورحيله .

اخر صفقات نادى الزمالك

ليس فى إطار صفقة محمد مجدى حيث ينتهى عقد طلبة مع الأبيض بنهاية الموسم الجارى وتم الاتفاق معه على عدم تفعيل عقده الجديد وصفقة محمد مجدى تقضى بانتقال أحمد سمير لاعب الزمالك للنادي المصرى على سبيل الإعارة ودعم نادي الزمالك صفوفه بالعديد من اللاعبين فى الموسم الماضى لكن بعضهم أصبح خارج القائمة البيضاء بشكل رسمى، و البعض الآخر يترقب مصيره النهائى سواء بالرحيل أو الاستمرار خلال الميركاتو الصيفى الجارى والزمالك يرفض عودة بعض معاريه بالموسم الماضى وهم: ياسر إبراهيم وأحمد سمير ومحمد جمال أبو تريكة وعبد الله سيسيه وعبد الرحمن السويسى، كما يوجد 4 لاعبين مرشحين للرحيل عن الزمالك خلال الأيام القادمة هم: أحمد دويدار ورمزى خالد ومحمد سالم وحمادة طلبة.. وإن كان الأخير انتقل بشكل رسمى للنادى المصرى منذ قليل.

الميركاتو الصيفى الحالى أسفر عن ظهور 5 صفقات تمثل صفقات العمر القصير بنادي الزمالك برحيل لاعبين لم يتواجدوا داخل البيت الأبيض سوى موسم واحد فقط وهو ما يرصده “اليوم السابع” فى السطور التالية :-

اتحاد جدة يخطف كهربا

تألق محمود كهربا مع الزمالك بالموسم الماضى واحتلاله صدارة هدافى الأبيض بالدورى جعله مطمعا للعديد من الأندية حتى نجح اتحاد جدة السعودى فى ضم اللاعب على سبيل الإعارة لمدة موسم مقابل مليون و 200 ألف دولار، ليقضى كهربا موسم واحد فقط بالزمالك قبل الرحيل على سبيل الإعارة .

مكى وجمعة خارج حدود الأبيض

كما أصبح أحمد حسن مكى و محمد عادل جمعة خارج القائمة البيضاء بالموسم الجديد بعد قضاء موسم واحد فقط مع الزمالك حيث أنضم مكى من نادي حرس الحدود فيما جاء محمد عادل من النادي المصرى لكن عدم التوفيق جعل الثنائى ضمن الراحلين بالميركاتو الصيفى .

رمزى وسالم يترقبان

ويترقب الثنائى رمزى خالد و محمد سالم مصيرهما داخل الزمالك فى الميركاتو الصيفى رغم قضاء رمزى 6 شهور فقط بالقلعة البيضاء بعد انتقاله خلال الانتقالات الشتوية الأخيرة قادما من الاتحاد السكندرى فيما تعاقد الأبيض مع سالم مطلع الموسم الماضى من نادي المقاولون العرب .

الزمالك يفاضل بين 4 مدربين أجانب

أكد أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة الزمالك، والمتحدث الرسمى باسم المجلس، أن إدارة القلعة البيضاء تفاضل حاليًا بين 4 مدربين أجانب لاختيار الأفضل من بينهم لتولى تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة خلفًا لمحمد حلمى.

5 صفقات جديدة تظهر فى تدريبات الزمالك

ينتظر الثنائى أسامة إبراهيم ومحمد ناصف.. ظهيرا الزمالك الجدد القادمين من إنبى.. الانتهاء من عقودهما بالقلعة البيضاء للانتظام فى تدريبات الفريق..حيث سيعقد معهما مرتضى منصور رئيس النادى جلسة لتوقيع العقود الخاصة بهم بعد انتقالهم لقلعة ميت عقبة من إنبى مقابل 7 ملايين جنيه.

كما ينتظر الثلاثى محمد مسعد.. ومحمود عبد العاطى دونجا وحسنى فتحى، نفس الأمر وصرف مقدمات العقود الخاصة بهما للانتظام فى تدريبات الفريق الأبيض.. على أن ينضم الخماسى الجدد لتدريبات الزمالك، بعد غد الأحد، استعداداً لمواجهة الإسماعيلى، يوم الأربعاء المقبل.. فى دور نصف النهائى بكأس مصر.أكد محمود كهربا صانع ألعاب الزمالك المنتقل حديثاً لاتحاد جدة السعودى، أن النادى الأبيض لن يقف على أحد، مضيفاً أن قلعة ميت عقبة بدأت فى إبرام صفقات قوية، قائلاً: “الصفقات الجديدة هتكون أفضل مننا وهاتكسر الدنيا الموسم المقبل مع اللاعبين الحاليين وعندما انتقل للزمالك كان محقق لقب الدورى الممتاز بدونه، متمنياً التوفيق للفريق فى المنافسة على دورى أبطال إفريقيا ودارت مفاوضات بين اتحاد جدة والزمالك لاستعارة كهربا قبل أن يتوصل الناديين علي اتفاق مادي لحسم الصفقة كما كشف أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادى الزمالك موافقة نادى إنبى على بيع الثنائى محمد ناصف الظهير الأيسر وأسامة إبراهيم الظهير الأيمن للقلعة البيضاء خلال الميركاتو الصيفى.

قال أحمد مرتضى” لليوم السابع “أن إنبي رحب بانتقال الثنائى لنادى الزمالك ومن المنتظر تحديد المقابل المادى خلال الساعات القادمة لإنهاء الصفقة بشكل رسمى وسبق لنادي إنبي الموافقة على انتقال محمد ناصف للزمالك لكنه تحفظ على رحيل أسامة إبراهيم ولكن تغير الوضع بعد جلسة أحمد مرتضى مع مسئولو النادى البترولى.

اخر اخبار صفقة كهربا .
أخبار اليوم 30-7-2015 .
اخر صفقات نادى الزمالك 1/8/2016 .
اخر صفقات نادى انبى .
صفقا ت ألز ما لك أليو م .
صور خاصه بنادى الزمالك.

اترك رد