الرئيسية » أعمال وأقتصاد » ابسط خطوات حجز شقة في مشروع المليون وحدة سكنية 2015 اليكمْ الشروط مليون شقة1 Million الاوراق المطلوبة لحجز شقة ضمن الـ 15 ألف وحدة سكنية من وزارة الإسكان في 8 مدن جديدة

ابسط خطوات حجز شقة في مشروع المليون وحدة سكنية 2015 اليكمْ الشروط مليون شقة1 Million الاوراق المطلوبة لحجز شقة ضمن الـ 15 ألف وحدة سكنية من وزارة الإسكان في 8 مدن جديدة

ينشر اكروس نيوز الاخباري , ابسط خطوات حجز شقة في مشروع المليون وحدة سكنية 2015 اليكمْ الشروط مليون شقة1 Million الاوراق المطلوبة لحجز شقة ضمن الـ 15 ألف وحدة سكنية من وزارة الإسكان في 8 مدن جديدة , خطوات حجز شقة في مشروع المليون وحدة 2015 اليكمْ الشروط + الاوراق المطلوبة لحجز شقة ضمن الـ 15 ألف وحدة سكنية من وزارة الإسكان في 8 مدن جديدة , حيث طرحت وزارة الاسكان والمرافق الاجتماعية 15 ألف وحدة سكنية جديدة في مشروع المليون وحدة وذلك في خطوة لدعم محدودي الدخل في ثمانية مدن جديدة ، ويعلن وزير الاسكان الدكتور مصطفى مدبولي لكم اليوم في اكروس نيوز كافة تفاصيل وطريقة خطوات حجز وحدة في الـ 15 ألف وحدة سكنية، قبل بدء موعد التقديم الرسمي للوحدات الجديدة.

حيث جاءت المحافظات الجديدة التي أعلنت عنها الإسكان للمرحلة الخامسة من مشروع الإسكان كالتالي: ( محافظة القاهرة الجديدة – بدر – السادات محافظة المنوفية – برج العرب في محافظة الإسكندرية – سوهاج الجديدة في محافظة سوهاج – بني سويف الجديدة في محافظة بني سويف – قنا الجديدة في محافظة قنا – طيبة الجديدة في الأقصر – أسوان الجديدة في محافظة أسوان ),

اما الان نقدم لكم الآن الخطوات الكاملة التي يجيب عليك أتباعها من أجل تقديم أوراقك للحصول علي شقة في مشروع الإسكان الجديد “المليون وحدة” من وزارة الإسكان.

خطوات حجز وحدة سكنية في مشروع المليون وحدة

يجب على المتقدمين للحصول على شقة في مشروع المليون وحدة ان تنطبق عليهم الشروط التي حددتها وزارة الإسكان وهي كالتالي:

( أن لا يقل سن المتقدم عن 21 عام، ولا يزيد العمر عن 50 عام – أن يكون المتقدم من محدودي الدخل – أن لا يزيد الدخل الشهري للأسرة عن 3 آلاف جنيها في الشهر، والفرد لا يزيد عن 2250 جنيها ).

تجهيز جميع الأوراق المطلوبة للتقديم، والأوراق هي:

( صورة البطاقة الشخصية للزوج والزوجة – إيصال مرافق كهرباء أو مياه أو تليفون – صورة من قسيمة الزواج – الرقم التأميني – صورة من أستمارة التقديم للوحدات السكنية، ويمكنك طباعتها والإطلاع عليها .

تجهيز مقدم الحجز، وهو خمسة آلاف جنيها مصريا، وذلك بالإضافة إلي 100 جنيها مصاريف أستعمال.

تسديد الـ 100 جنيها في حساب بنك التعمير والإسكان، في أي مكتب بريد حول الجمهورية، علي رقم الحساب الذهبي الخاص ببنك التعمير وهو (0135013000234818).

بالنسبة لأصحاب المهن الحرة، عن طريق محاسب قانوني، يتم عمل شهادة بصافي الدخل الشهري له، وأيضا الحصول علي صورة من السجل التجاري لعمله الخاص، وبطاقة ضريبية لأصحاب المشاريع الصغيرة، وتقديم صور شهادات الحالة الاجتماعية للعائلة، من وثيقة زواج أو طلاق أو وفاة، وشهادات الميلاد الأبناء مميكنة لجميع الأوراق.

يجب أن لا يكون أحد الأفراد سواء الزوج أو الزوجة أو الأولاد قد حصلوا علي وحدة سكنية من قبل، أو قرض تعاوني أو قطعة أرض من وزارة الإسكان.

يجب أن يكون المتقدم من أبناء المحافظة، عن طريق بطاقة الرقم القومي، أو يكون مرتبط بالمحافظة سواء عملا أو إقامة، وذلك عن طريق إثبات من العمل في المحافظة، ويتم معاقبة المزورين بسحب تقديمهم.

بعد أستكمال كافة البيانات والأوراق السابقة، يتم إرسال المستندات عن طريق خطاب علم الوصول إلي أحد الفروع التالية حسب المحافظة التي يرغب المتقدم في الحجز بها.

عنوان أماكن إرسال أوراق التقديم للوحدات السكنية

فرع القطامية (التجمع الثالث أمام قسم القطامية) بالنسبة للراغبين فى الحجز لوحدات القاهرة الجديدة وبدر.

فرع مدينة السادات (المنطقة الأولى) لمدينة السادات.

فرع مدينة برج العرب الجديدة للمتقدمين لوحدات برج العرب.

فرع سوهاج (طريق أسيوط– سوهاج) للمتقدمين لوحدات سوهاج الجديدة.

فرع مدينة بنى سويف الجديدة (مساكن البنك عمارة 1هـ) للمتقدمين لوحدات بنى سويف الجديدة.

فرع قنا (ميدان مديرية الأمن) للمتقدمين لمدينة قنا الجديدة.

فرع الأقصر (شارع المحطة) للمتقدمين لمدينة طيبة الجديدة.

فرع أسوان ( 9 شارع الكورنيش) للمتقدمين لمدينة أسوان الجديدة.

أستمارة الحجز، وطباعتها للتقديم ضمن الأوراق :

مليون وحدة 1 Million خطوات حجز شقة في مشروع المليون وحدة 2015 اليكمْ الشروط + الاوراق المطلوبة لحجز شقة ضمن الـ 15 ألف وحدة سكنية من وزارة الإسكان في 8 مدن جديدة

 

من هنــــــــــــــا

اترك رد