الرئيسية » الترفيه » Miley Cyrus مايلى سايرس تثير الجدل على مواقع التواصل بعد نشرها صورة عارية مع خنزير على مجلة بيبر الامريكية للكبار فقط +18

Miley Cyrus مايلى سايرس تثير الجدل على مواقع التواصل بعد نشرها صورة عارية مع خنزير على مجلة بيبر الامريكية للكبار فقط +18

أكروس نيوز – عادت مغنية البوب مايلى سايرس لإثارة الجدل من جديد بعد أن ظهرت عارية وملطخة بالطين وهى تحتضن خنزيرا بهدف دعم المؤسسة الخيرية التى أنشأتها على غلاف مجلة بيبر , وظهرت سايرس -التى أثارت جدلا فى 2013 بظهورها عارية فوق كرة متأرجحة فى التسجيل المصور لأغنيتها الشهيرة (وريكينج بول)- على غلاف المجلة المتخصصة فى موسيقى البوب وهى تحتضن خنزيرا دعما لمؤسسة (هابى هيبى فونديشن) التى أسستها للمساهمة فى جمع التبرعات والتوعية بالمشردين من المثليين ومزدوجى الميول والمتحولين سنجيا.

كما كشفت نجمة ديزنى السابقة (22 عاما) عن مرورها بتجربة الانجذاب للواحد قائلة إنها أخبرت أمها فى عمر الرابعة عشر إنها تحس بمشاعر رومانسية تجاه الإناث.

وقالت لمجلة بيبر “اتذكر اننى اخبرتها اننى اعجب بالنساء بشكل مختلف. وسألتنى ماذا أعنى. وقلت.. احبهم. احبهم مثلما احب الصبيان.”

واشتهرت سايرس عندما قدمت برنامج (هانا مونتانا) من إنتاج ديزنى لكنها غيرت من صورتها الطفولية خلال السنوات القليلة الماضية.

ظهرت النجمة مايلي سايرس، على غلاف مجلة Paper، وهي تخفي جسدها العاري خلف خنزيرها الذي اشترته مؤخرا، وأطلقت عليه اسم “بوبا سو”. ومن المنتظر طرح العدد من المجلة في أكشاك البيع 22 يونيو الحالي.

سايرس، 22 عاما، تظهر في المجلة للترويج لإطلاق مؤسسة Happy Hippie Foundation، المعنية بمساعدة الشباب، الذين لا مأوى لهم، وكذلك المثليين.

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تدعم فيها سايرس المؤسسة، ففي 12 فبراير الماضي، أحيت حفلا بمشاركة النجمة أريانا جراندي، بهدف جمع التبرعات لها، كما تبرعت بأرباح كليب أغنيتها الجديدة Don’t Dream It’s Over، لصالح المؤسسة ذاتها.

اترك رد