الرئيسية » أعمال وأقتصاد » اخبار سبق عن الضمان الاجتماعي حافز الجديده الاربعاء 23 / 8 / 1436 اخبار حافز اليوم من هدف والضمان الاجتماعي من الصحف السعودية Today-Hafiz Program : اخر اخبار حافز سبق الاربعاء 23/8/1436 .. جديد  وتويتر .أحدث وظائف هدف لمستفيدي برنامج حافز عكاظ الجديدة

اخبار سبق عن الضمان الاجتماعي حافز الجديده الاربعاء 23 / 8 / 1436 اخبار حافز اليوم من هدف والضمان الاجتماعي من الصحف السعودية Today-Hafiz Program : اخر اخبار حافز سبق الاربعاء 23/8/1436 .. جديد  وتويتر .أحدث وظائف هدف لمستفيدي برنامج حافز عكاظ الجديدة

  • اخبار حافز الجديد
  • وظائف للثانوية العامه 23/8/1436
  • أخبار خافز جديده
  • اخبار سبق عن الضمان الاجتماعي حافز الجديده الاربعاء 23 / 8 / 1436
  • اخر اخبار حافز
  • اخر اخبار حافز الجديده
  • كحافز اليوم

جديد اخبار حافز وهدف والضمان الاجتماعي من الصحف السعودية وتويتر .. جديد وظائف هدف لمستفيدي برنامج حافز -كما عودناكم في جريدة اكروس نيوز الاخبارية ننشر لحضراتكم احدث واهم اخبار برنامج حافز لمساعدة العاطلين والعاطلات عن عمل , حيث يتم اعانتهم بمبلغ مالي شهري اضافة الى نقديم احدث الوظائف لهم من صندوق الموارد البشرية هدف , كما نستعرض معكم جديد اخبار حافز من الصحف السعودية المحلية اليومية حيث ,أكد المواطن عبداللطيف الشمري أن برنامج صعوبة الحصول على عمل “حافز” أوقف مخصصه المالي بسبب كرت تشغيل حافلة قديم.

الان محدث Today-Hafiz Program اخر اخبار حافز اليوم الاربعاء 23/08/1436 .. جديد اخبار حافز من هدف والضمان الاجتماعي من الصحف السعودية وتويتر .أحدث وظائف هدف لمستفيدي برنامج حافز الجديدة مباشرة جديد اخبار حافز من هدف والضمان الاجتماعي من الصحف السعودية وتويتر .أحدث وظائف هدف لمستفيدي برنامج حافز الجديدة مباشرةجريدة اكروس نيوز الاخبارية – تنشر لكم اخر اخبار حافز اليوم الاربعاء 23/08/1436 .

حيث قال “الشمري” لصحيفة”سبق“: سجلت في برنامج حافز صعوبة الحصول على عمل في العام الماضي, ورفض البرنامج قبولي بحجة أن السجلات تُشير إلى وجود كرت تشغيل حافلة باسميوأضاف قمت بإرسال “برنت” من مرور رفحاء يوضح أن الحافلة لم تعد باسمي
وتابع, تم لي صرف أربع دفعات إلا أني تفاجأت بإيقاف المخصص المالي, وبعد الدخول على صفحتي في برنامج “حافز” وجدت ملاحظة تشير السجلات إلى وجود كرت تشغيل حافلة” .

وحيث وقالايضا قمت بتقديم شكوى عبر هاتف حافز المجاني, وطلبوا إحضار برنت من وزارة النقل يوضح عدم امتلاكي كرت تشغيل , وقال ذهبت إلى فرع وزارة النقل برفحاء وأحضرت “برنت” يوضح عدم وجود كرت تشغيل باسمي, وقمت بإرساله إلى برنامج حافز مجدداً. وأكد الشمري أنه تفاجأ مرة أخرى برفض طلبه بحجة عدم ختم البرنت من وزارة النقل, وقال راجعت فرع وزارة النقل ولكن رفضوا ختم البرنت بحجة أن البرنت لا يحتاج إلى ختم” وختم الشمري حديثه لـ”اكروس نيوز” أن مخصصه المالي ذهب بين حافز وختم النقل بالشمالية”

حافز سب حافز اليوم يعيد تأهيل الشمري للمخصص المالي تجاوباً مع ما نشرته صحيفة المواطن قبل ثلاثة أيام؛ أعاد برنامج حافز صعوبة الحصول على عمل تأهل​ المواطن عبداللطيف الشمري تمهيداً لصرف مخصصة المالي.

حيث أكد المتحدث المواطن الشمري لـ”المواطن” أن البرنامج أعاد تأهيله مساء امس بعد أن أوقف مخصصه المالي بسبب كرت تشغيل حافلة قديم. وكانت “المواطن” نشرت معاناة الشمري مع البرنامج ومطالبة البرنامج له بإحضار “برنت” مختوم من وزارة النقل يُثبت عدمَ امتلاكه كرت تشغيل حافلة” إلا أنه لم يستطع إحضار البرنت مختوماً بسبب رفض فرع وزارة النقل بمنطقة الحدود الشمالية ختمه وتأكيدهم له أن ” البرنت ” لا يحتاج إلى ختم, حيث تم اعتماد ” البرنت ” بدون ختم وتأهيل الشمري للاستفادة من مخصص حافز المالي. وقدم الشمري شكره لصحيفة “المواطن” على تفاعلها مع قضيته وللقائمين على برنامج “حافز” على سرعة التجاوب وإصلاح الخطأ.

اترك رد