الرئيسية » الأخبار » 2018 تردد قناة داعش التلفزيونية العراقية ترددات قناة “الخلافة ” الاسلامية على مدار الساعة

2018 تردد قناة داعش التلفزيونية العراقية ترددات قناة “الخلافة ” الاسلامية على مدار الساعة

لم يعرف عت الان توجهات قناة داعش التلفزيونية العراقية ترددات قناة “الخلافة ” الاسلامية ونشر عدد من مستخدمي موقع تويتر وخصوصاً المناصرين منهم لتنظيم الدولة اللا-إسلامية أخباراً عن إطلاق قناة فضائية مؤيدة للتنظيم من ليبيا تسمى بـ قناة التوحيد الفضائية وقالت صفحات ومنتديات متشددة، إن جماعة “داعش” أطلقت قناة تلفزيونية في الموصل تبث آخر الأخبار والإصدارات التابعة لها.

 “الخلافة ” التي تبثها مؤسسة الفرقان، وهي قناة محلية تابعة لما تسمى ولاية نينوى، تبث أرضيا وليس فضائيا، حسبما أفادت المصادر، التي نشرت لها ترددا ومعدل ترميز وهذه ليست المحاولة الأولى لإطلاق قناة من قبل “داعش” الذي سبق وأطلقت “قناة الخلافة” عبر شبكة الإنترنت لكن واجهتها صعوبات المطاردة من قبل يوتيوب.
وكانت “داعش” قد بثت، عد ببدء بث المحتوى الإعلامي للقناة الوليدة قريبا.
وحسب الترويجي، فإن بث القناة سيكون على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع. أما الخريطة البرامجية فستحدد مواعيدها وفقًا لتوقيتات “داعش”.
ونقلت وكالات محلية عن سكان محليين في الموصل قولهم إن “داعش” وعبر مكبرات الصوت بدأت تطالب سكان الموصل، بمتابعة البث التلفازي الذي بدأ بثه التجريبي داخل مدينة الموصل وفيما يغيب التعريف الواضح عن القناة على الصفحة الرسمية على فيس بوك تشير القناة إلى نفسها بأنها قناة رسالتها الدعوة إلى التوحيد في أرجاء المعمورة ، بينما تلفت بعض المعلومات المداولة في المنتديات الليبية على الإنترنت إلى أن قناة التوحيد حلت على تردد قناة ولاء في القمر نايل سات.

ويشير بيان صادر عن ملتقى سرت السلفي أن التوحيد التي تبث من مدينة سرت الليبية هي بالأصل قناة إذاعية على موجات أف أم، ولكنه تم تحويلها اليوم إلى قناة تلفزيونية لا تزال تعمل عن طريق البث التجريبي.

ويضيف البيان أن القناة هي دينية تبث دروساً لبعض علماء الدين كالشيخ محمد بن صالح العثيمين.

تردد قناة داعش التلفزيونية العراقية ترددات قناة “الخلافة ”

  • – التردد 12070
  • – معدل ترميز 27000
  • – نسبة الخطأ 5/6

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.