الرئيسية » الأخبار » ماهو عدد الشهداء والوفاةى “عاصفة الحزم” من السعودية صور الجنود السعوديين اثناء الحرب مع الحوثيبن

ماهو عدد الشهداء والوفاةى “عاصفة الحزم” من السعودية صور الجنود السعوديين اثناء الحرب مع الحوثيبن

ماهو عدد الشهداء في عاصفة الحزم الحزم , كم شخص عاصفة الحزم, عدد شهداء عاصفة الحزم من السعودية, صور الجيش في عاصفه الحزم, صور الجنود السعوديين اثناء الحرب مع الحوثيبن, شهداء حرب الحزم, جديد الجيش السعودي في اليمن, الحرب البريه لعاصفة الحزم, الحدود اليمنية, الجيش السعودي واليمن.

اعلنت وزارة الدفاع السعودية امس استشهاد ضابط صف واصابة ثلاثة اخرين من زملائه خلال تدريب بالذخيرة الحية ضمن فعاليات تمرين (الصمصام 5) السعودي – الباكستاني.

واوضح مصدر مسؤول بالوزارة في بيان اوردته وكالة الانباء السعودية ان “الحادث وقع ظهر اليوم (امس) خلال التمرين المقام في ميدان تدريبي شمال منطقة الباحة” وننشر عدد الجنود السعوديين الشهداء فى حرب #عاصفة الحزم الطاحنة مع اليمن وتعرض وكيل رقيب سعد اليامي لإصابة بسيطة في تبادل لإطلاق النار من الجانب المقابل للحدود قبل قليل بمركز الصاح بقطاع سقام.

عدد الجنود السعوديين الشهداء فى حرب عاصفة الحزم مع اليمن

إصابة وكيل رقيب "اليامي" في تبادل لإطلاق النار بسقام نجران

استشهاد الجندي أول “الصيعري” على الحد الجنوبي في نجران

استُشهد الجندي أول “متعب عبدالله بن صالح الصيعري”، أحد أفراد القوات المسلحة البرية، اليوم الجمعة، على الحد الجنوبي في منطقة نجران ومن المتوقع أن تُصدر الجهات المختصة بياناً تفصيلياً بشأن الحادثة، في غضون الساعات القادمة.

استشهاد الجندي أول "الصيعري" على الحد الجنوبي في نجران

وكان المستشار في مكتب وزير الدفاع العميد أحمد عسيري، قد أكد في المؤتمر الصحفي السابع لعملية “عاصفة الحزم”، أن القوات البرية الملكية السعودية، وقوات حرس الحدود تقومان بواجبهما فيما يتعلق بالتعامل مع مجموعات فردية جنوب الحدود السعودية.

قرية لزمة بأحد رفيدة تزف “عبدالرحمن” شهيداً جديداً للوطن

تلقت قرية لزمة بمحافظة أحد رفيدة نبأ استشهاد أحد أبنائها المرابطين على حدود الوطن بكل اعتزاز وشرف حيث استشهد اليوم الجندي عبد الرحمن بن مرعي الشوطي القحطاني وأحد زملائه المرابطين في مركز الحصن في محافظة ظهران الجنوب.

قرية لزمة بأحد رفيدة تزف "عبدالرحمن" شهيداً جديداً للوطن

وتواصلت “سبق ” مع أحد أقارب الشهيد الجندي عبدالرحمن مرعي الشواطي الذي أكد بأن شهادة قريبه مصدر اعتزاز لكل أبناء الوطن.

وكان عبدالرحمن الشواطي صاحب الثلاثة والعشرين ربيعاً قد التحق بالخدمة قبل عامين وكانت سعادة والدته وأخواته الثلاث بتعيينه ذلك الوقت لا توصف على أمل أن يغير في حياتهم بعد أن فقدن والدهن منذ زمن وليس لهن بعد الله إلا عبد الرحمن وأحد أشقائه الذي يبحث هو الآخر عن وظيفة يدعم بها أسرته حيث لا يزال عاطلاً عن العمل .

وكانت الأسرة تسعى جاهدة للاستقرار في مدينة الرياض بعدما انتقلت منها قبل عامين بسبب تعيين عبدالرحمن في ظهران الجنوب حيث كانت الأسرة تعيش في شقة سكنية بمدينة الرياض لتنتقل لمنزل الأسرة الشعبي بقرية لزمه في أحد رفيدة، ولكن قدرة الله شاءت أن يموت شهيداً من دون حدود وطنه عصر الجمعة هو وزميله الجندي أول محمد الحربي بمركز الحصن في محافظة ظهران الجنوب.

هذا وقد كشف‫ المتحدث الأمني لوزارة الداخلية تفاصيل حادثة استشهاد اثنين من أفراد حرس الحدود بقطاع ظهران الجنوب اليوم.

وقال إنه عند الساعة الرابعة من عصر اليوم الجمعة، الموافق 14/ 6/ 1436هـ، وأثناء أداء رجال حرس الحدود لمهامهم في نقطة أمن رقابة الحلق الحدودية المتقدمة بمركز الحصن بمنطقة عسير، تعرضوا لإطلاق نار كثيف من منطقة جبلية مواجهة داخل الحدود اليمنية، ما اقتضى الرد على مصدر النيران بالمثل، والسيطرة على الموقف، بمساندة من القوات البرية.

استشهاد اثنين من حرس الحدود في ظهران الجنوب قبل ساعات

استُشهد اثنان من أفراد حرس الحدود السعودي بعد مغرب اليوم الجمعة في مركز الحصن التابع لقطاع ظهران الجنوب.

ويُنتظَر أن تعلن الجهات المختصة تفاصيل الحادثة خلال الساعات القادمة.

وكان قطاع حرس الحدود في ظهران الجنوب قد تعرض مساء أمس الأول لإطلاق نار من منطقة داخل الحدود اليمنية، وأسفر ذلك عن استشهاد عريف من حرس الحدود، وإصابة ١٠ آخرين بإصابات غير مهددة للحياة.

اترك رد