الرئيسية » الأخبار » تابع لايف HD بث مباشر مقابلة مباراة تونس وموريتانيا اليوم الثلاثاء 2-07-2019 في كأس أمم أفريقيا 2019 Yalla Shoot

تابع لايف HD بث مباشر مقابلة مباراة تونس وموريتانيا اليوم الثلاثاء 2-07-2019 في كأس أمم أفريقيا 2019 Yalla Shoot

تنشر القناة نيوز لعشاق رياضة كرة القدم الافريقية مشاهدة bein Max 1HD الرياضية بث مباشر مباراة تونس وموريتانيا بيساو اليوم الثلاثاء 2-07-2019 في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019.

أما عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة تونس وموريتانيا بيساو على النايل سات ، فكلنا على علم أن بي ان سبورت هي الناقل الحصري والأكيد لمباراة تونس وموريتانيا بيساو ولكن بشكل مشفر ، أما إذا كنت تريد مشاهدة القناة مجاناً فعليك أما شراء إيريال والبحث عن طريق اليو اتش اف على التليفزيونات العادية ، أو شراء ريسيفر بي اوت سبورت وهو تمنة 450 وعشان البطولة سعره رفع ل650 جنيه .

وتقدم اكروس نيوز خدمة الاستوديو التحليلي لمباراة تونس وموريتانيا بيساو في لقاء المباريات كأس الأمم الأفريقية 2019 ، في الشوط الأول والشوط الثاني بدون تقطيع نهائي فتابعونا ، تابعونا وسوف نوافيكم بالمزيد من التفاصيل .

وعن القنوات الناقلة  مباراة تونس وموريتانيا بيساو ، فقد صرحت مصادر أن مباراة اليوم بين تونس ضد موريتانيا بيساو سوف تكون مذاعة عبر قناة بي ان ماكس 1 HD الرياضية بتعليق علي محمد علي .

البث المباشر :

من هنــــــــــــــا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.