الرئيسية » تعليم » نتيجة امتحانات ابناؤنا المصريين في الخارج 2019 من الصف الأول الابتدائى – الصف الثانى الثانوى على موقع وزارة التربية والتعليم

نتيجة امتحانات ابناؤنا المصريين في الخارج 2019 من الصف الأول الابتدائى – الصف الثانى الثانوى على موقع وزارة التربية والتعليم

اخيرا أعتمدوهاااا نتيجه امتحان أبناؤنا في الخا رج  ونعرض اليكم الان على جريدة اكروس نيوز الاخباري الان ظهرت الأن.. وتم أعلان نتيجة امتحانات ابناؤنا في الخارج لجميع الصفوف من الصف الأول الابتدائى – الصف الثانى الثانوى على موقع وزارة التربية والتعليم.

الان رسميًا نتيجة ابناؤنا في الخارج موقع الاستعلام عن نتيجة ابنائنا فى الخارج برقم الجلوس

وذلك حيث اعتمد الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، نتيجة امتحانات “أبناؤنا فى الخارج” الدور الأول ,و بنسبة نجاح97.97% اعتمد الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى نتيجة امتحانات “أبناؤنا فى الخارج” الدور الأول ، حيث انتهت لجنة النظام والمراقبة لامتحانات “أبناؤنا فى الخارج”، من كافة الأعمال اللازمة، وانتهت من تقدير الدرجات، وكانت نسبة النجاح 97.97%. وتقدم لأداء امتحانات “أبناؤنا فى الخارج” الدور الأول عدد (55988) طالبًا وطالبة؛ وذلك فى جميع الصفوف من الصف الأول الابتدائى، وحتى الصف الثانى الثانوى. وكانت قد بدأت الامتحانات بتاريخ 2/4/، وانتهت فى 12/4/، وقامت السفارات بإرسال أوراق الإجابة للإدارة العامة للامتحانات.

تم أعلان نتيجة امتحانات ابناؤنا في الخارج لجميع الصفوف من الصف الأول الابتدائى – الصف الثانى الثانوى على موقع وزارة التربية والتعليم

والان يقوم موقع اكروس بتفعيل روابط نتيجة ابناؤنا في الخارج للعام الدراسي / وتم اعلان نتائج الدور الثاني ابناؤنا في الخارج على موقع وزارة التربية والتعليم في كافة الدول العربية السعودية ، الكويت ، سلطنة عمان ، الامارات رابط موقع نور بالسعودية لطلاب الجالية المصرية في السعودية ، من خلال الضغط على موقع نظام نور هنـا وكتابة رقم الجلوس او الرقم القومي واستعراض النتيجة .

نتيجة ابناؤنا فى الخارج بالدول العربية برقم الجلوس .. نتيجة ابناؤنا بالخارج في الامارات دبي الكويت قطر

وزير التربية والتعليم يعتمد نتيجة أبناؤنا في الخارج

نشر منتيجة ابناؤنا في الخارج كاملة / 1437 موقع وزارة التربية والتعليم ، حيث ظهرت اليوم نتيجة أبناؤنا في الخارج وللحصول على النتيجة عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم الرابط بالاسفل ، وقد اعتمد اليوم الثلاثاء وزير التربية والتعليم الدكتور محب الرافعي النتيجة النهائية لامتحانات “أبناؤنا في الخارج”، بنظام المنهج الكامل، الدور الأول، وذلك للعام الدراسي الحالي  /،  بنسبة نجاح بلغت 96.62%.

نتيجة امتحانات ابناؤنا في الخارج وزارة التربيه والتعليم

وبخصوص إعلان النتيجة للطلاب فقد صرح رئيس قطاع التعليم العام والمشرف علي الامتحانات الخاصة بأبناؤنا في الخارج للعام الدراسي  /، الدكتور عماد الوسيمي، أنه من المقرر إعلان جميع النتائج بداية من الصف الأول الابتدائي إلى الصف الثاني الثانوي غدا الأربعاء 27-5-، عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم ، وأشار لخطوات الحصول على نتيجة أبناؤنا بالخارج عبر موقع وزارة التربية والتعليم عن طريق اختيار تبويب بوابة الخدمات ثم أبناؤنا في الخارج ,وأضاف أن الحالات التي لن تظهر نتيجتها هم لم يستوفوا المستندات المقررة، وكذلك المحولون للشئون القانونية.

موقع وزارة التربية والتعليم نتيجة أبناؤنا في الخارج الدور الثاني  –

وانتهت لجنة النظام والمراقبة لامتحانات “أبناؤنا فى الخارج” من كافة الأعمال اللازمة، وانتهت من تقدير الدرجات، وكانت نسبة النجاح 97.97% ,وتقدم لأداء امتحانات “أبناؤنا فى الخارج” 55 ألفا و988 طالبا وطالبة، نجح منهم 53 ألفا و548 طالبا وطالبة فى جميع الصفوف من الصف الأول الابتدائى، وحتى الصف الثانى الثانوى ,تغيب عن الامتحانات 800 طالب وطالبة، ويؤدى امتحانات الدور الثانى 1911 طالبا وطالبة.

بالتوفيق لكل الطلاب .

من هنــــــــــــــا

اترك رد