الرئيسية » الترفيه » “المتسابقين”بث مباشر برنامج ذا فويس كيدز الحلقة التاسعة اليوم السبت 27-1-2018 | مشاهدة برنامج The Voice Kids الموسم الثاني 2018

“المتسابقين”بث مباشر برنامج ذا فويس كيدز الحلقة التاسعة اليوم السبت 27-1-2018 | مشاهدة برنامج The Voice Kids الموسم الثاني 2018

وسأل أحد متابعي والد أشرقت في “ذا فويس كيدز” على حسابه على الفيس بوك، عن صحة ما يتردد عن خروج ابنته من البرنامج بعد أن أخطأ وكشف نتيجة اجتيازها مرحلة المواجهة لتنتقل للمرحلة التالية، ليرد عليه قائلاً: “إشاعة”.

بسبب رد والد الطفلة أشرقت، أكد البعض أن تعليقه يؤكد أن ابنته اجتازت المواجهة الثانية من تصفيات برنامج “ذا فويس كيدز”، والدليل على ذلك أيضاً هو دعوته لمتابعيه بمتابعة حلقة غد، بخلاف إجابته على السؤال التي تلمح إلى وصولها للمرحلة النهائية التي ستذاع يوم 3 فبراير.




واضطر والد أشرقت إلى حذف المنشور الذي كشف عن فوز ابنته في مرحلة المواجهة، مؤكداً على أن القائمين على برنامج “ذا فويس كيدز” يراقبون حساب الأسرة بالكامل، وهم من جانبه غير مسئولين عن أي صفحات تنشر أخبار أو فيديوهات لابنته، مشدداً على أن كل ما ينشره هو مقاطع قديمة لطفلته.




وحاز الفيديو على إعجاب كثيرين علقوا بإيجابية على الفيديو، ومن بينهم تعليق أحدهم “لا يوجد إمراة لا يمكن أن تتعلّق بكاظم الساهر”، وتعليق آخر” وهو يستاهل أن تتعلقي فيه يا نانسي ..ده القيصر يا بنتي”.




ويطل كاظم الساهر ونانسي عجرم وتامر حسني في الموسم الثاني من برنامج “ذا فويس كيدز” الذي يحقق نجاحاً كبيراً، ويثير الجدل بسبب خروج بعض الأصوات التي يرى الكثيرون أنها تستحق أن تستمر حتى المرحلة النهائية.

البث المباشر لذا فويس كيدز الحلقة الثامنة اليوم :: 

(الحلقة التاسعة كاملة)

من هنــــــــــــــا

اترك رد