الرئيسية » الأخبار » القرارات الجديدة التي اتخذها تركي آل الشيخ لصالح من..تركي الشيخ ينظيم الرياضة بالسعودية يوتيوب

القرارات الجديدة التي اتخذها تركي آل الشيخ لصالح من..تركي الشيخ ينظيم الرياضة بالسعودية يوتيوب

ننشر على جريدة أكروس أهم القرارات لتركي آل الشيخ بعد أن أثار (تركي آل الشيخ ) رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة السعودية الجدل بعدة قرارات بخصوص تنظيم الرياضة في السعودية.

وأصدر “آل الشيخ” قرارات خطفت الأضواء، وكانت محط الأحاديث في وسائل الإعلام خلال الفترة الأخيرة.

واشتهر تركي آل الشيخ على المستوى الفني من خلال تلحينه لعدد من الأغاني ومنها بعض الأغاني الوطنية، وكذلك كتابته للشعر الغنائي؛ إذ غنى كلماته عدد من الفنانين الخليجيين والعرب وأثارت القرارات الجديدة التي اتخذها تركي آل الشيخ جدلًا واسعًا بين المتابعين للرياضة السعودية وهل هي لصالها أم لصالح من .

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز اليوم (الأربعاء) أمرا ملكيا بتعيين تركي آل الشيخ رئيسا جديدا للهيئة العامة للرياضة، ولم يقابَل الاسم بكثير من الاستغراب، حيث يتكرر اسمه كثيرا خلال الأيام الماضية، بمناصبه الحكومية التي تبوءها ونشاطاته الوطنية المتعددة.

القرارات الجديدة التي اتخذها تركي آل الشيخ لصالح من..تركي الشيخ ينظيم الرياضة بالسعودية يوتيوب

يشغل تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة الجديد، منصب مستشار في الديوان الملكي بمرتبة وزير، بعد تعيينه فيه قبل أشهر، بالإضافة إلى عدد من المناصب الفخرية.

ولرئيس الهيئة العامة للرياضة تاريخ في دعم مختلف الأندية والرياضات المحلية، بالإضافة إلى كونه الرئيس الفخري لنادي التعاون في مدينة بريدة بمنطقة القصيم.

قرارات تركي آل الشيخ تثير جدلًا في السعودية (فيديوغرافيك)

– منع تركي آل الشيخ دخول الجماهير للملاعب بالملابس غير اللائقة وقمصان النوم، حفاظًا على الذوق العام.

اترك رد