الرئيسية » أعمال وأقتصاد » شغال الاستعلام عن نتيجة شقق الاسكان الاجتماعى بادخال الرقم القومى وموعد تسليم وحدات الإعلان التاسع بعد 80 يوم “رابط www.mff.gov.eg”

شغال الاستعلام عن نتيجة شقق الاسكان الاجتماعى بادخال الرقم القومى وموعد تسليم وحدات الإعلان التاسع بعد 80 يوم “رابط www.mff.gov.eg”

الاستعلام عن شقق الاسكان الاجتماعى بالرقم القومى – المشروعات السكنية الوطنية – أكروس نيوز – جوازات كتيرة متوقفة على الحصول علي شقة , وبنقدم طريقة الاستعلام عن شقق الاسكان الاجتماعى بالرقم القومى من موقع اليوم السابع, ويمكنكم الآن الاستعلام عن شقق الاسكان الاجتماعى بالرقم القومى من خلال موقع صندوق التمويل العقارى بالرابط شغال ” mff.gov.eg “.


رابط www.mff.gov.eg للإستعلام عن أسماء الفائزين بشقق الاسكان الاجتماعي 2017 هو الرابط الرسمي الاستعلام عن شقق الاسكان الاجتماعى بالرقم القومى

اسماء الفائزين بشقق الاسكان الاجتماعي ٢٠١7 الكراسه الزرقاء

ويمكن الدخول على هذا الرابط www.mff.gov.eg وقم بكتابة الرقم القومى فى مربع البحث ثم إضغط على كلمة بحث
ستظهر لك النتيجة .

إذا كانت النتيجة مقبول ستجد كالتالى
النتيجة : مقبول
تعليق: (المراحل التالية أو سحب مقدم الحجز) لاتقلق أبدا” فهذا هو الإختيار الذى إخترتة فى استمارة الحجز عند التقديم

وإذا كانت النتيجة مرفوض
ستجد سبب الرفض مكتوب أمام كلمة تعليق
إذا كنت مرفوض بسبب أوراق ناقصة ..يجب عليك الإتصال بصندوق التمويل العقارى على رقم 5777 سعر الدقيقة جنية يجب عليك أن تقوم.. بشحن رصيد لايقل عن 25 جنية حتى لاتفصل المكالمة.
عند الاتصال بهم استفسر عن الاوراق الناقصة ..وحدد موعد معهم لإرسال الأوراق الناقصة
إذا لم تجد إسمك ضمن المقبولين والمرفوضين.. قم بالذهاب إلى بنك التعمير والإسكان ومعك البطاقة الشخصية وإستفسر عن موقفك ويقدم الصندوق دعماً نقدياً بما يكفل النزول بعبء التمويل وثمن الوحدة إلى ما يمكن للمستثمر سداده..

وتتراوح قيمة الدعم الحالية ما بين 5 ألاف جنيه إلى 25 ألف جنيه مصري من قيمة الوحدة على حسب دخل المستثمر وهو ما يعرف بالنظام المتدرج حيث تزيد قيمة الدعم كلما قل دخل المستثمروالعكس صحيح. ويؤدي هذا النمط من الدعم إلى خفض الأقساط الشهرية إلى معدل لا يتجاوز 35% من صافى الدخل الشهرى لمشترى الوحدة قابلة للتعديل حسب ما يقرره القانون

كيفية التقديم على طلب وحدة سكنية

صندوق التمويل العقارى تسليم وحدات الإعلان التاسع بعد 80 يوم

من المقرر البدء فى تسليم وحدات الإعلان التاسع ..خلال مدة لا تتجاوز 6 أشهر (بعد 80 يوم) كما اكدت مى عبد الحميد، رئيس صندوق التمويل العقارى.. على أن وحدات الإعلان التاسع ..فى مراحل التشطيب، ولن تكون هناك أقساط ربع سنوية كما مثل الإعلان الثامن، لافتة إلى أن مقدمات الحجز شئتم دفعها بالكامل مرة واحدة عند توقيع العقود واستلام الوحدات.

والعميل سيتقدم بأصول الأوراق للبنوك فور استقباله رساله من البنك ..للتقدم بالأوراق، لافتة إلى أن المنظومة الجديدة ستقضى على كافة المشاكل التى كانت تحدث فى مصر ..وتم تخصيص إدارة من قبل الصندوق لإدارة الموقع، وذلك خوفا من حدوث أى مشاكل تتعلق بالإنترنت.

وتم تدريب الموقع على استقبال نحو 10آلاف مواطن فى وقت واحد .. و تم التنسيق مع مكتب البريد، وتم الربط الإلكترونى مع مكاتب البريد للتأكد من أن المواطن الذى يقوم برفع الأوراق على الموقع أنه تم دفع مبلغ جدية الحجز.

 نتيجة الشقق بالرقم القومي اسماء الفائزين بالكراسة الزرقاء 2017

استعلام عن حالة الطلب

تفاصيل حجز وحدات الإسكان غير المدعوم بـ 21 محافظة غير المدعوم، التى أعلن عنها وزير الإسكان.

بالنسبة للوحدات فى مراحل الانتهاء من التنفيذ.. يتم استكمال سداد مقدم الحجز ليصبح 25% كحد أدنى، و50% كحد أقصى، وبالنسبة للوحدات التى تُسلم خلال عام يتم استكمال سداد مقدم الحجز للوحدات على أقساط ربع سنوية (كل 3 أشهر)، تبدأ من 1/5/2017.. قيمة كل قسط 10 آلاف جنيه، على الحساب الذهبى (0135013000234818) لحساب بنك التعمير والإسكان بمكاتب البريد المميكنة، مضيفة أن القسط الشهرى يبدأ من ألف جنيه كحد أدنى والوحدات بمساحات مختلفة.. وتصل لـ95 مترا، فهناك وحدات بمساحات 90 مترا وهى فى مراحل التشطيب، بسعر 180 ألف جنيه.. ووحدات بمساحات 95 مترا وسيتم تسليمها خلال عام بتكلفة 198 ألف جنيه والوحدات الجديدة يتم طرحها فى 21 محافظة، وموجهة لأصحاب الدخول المرتفعة التى تصل لـ5 آلاف جنيه للأسرة، و4 آلاف جنيه للأعزب.

مؤكدة أن سعر الوحدة كاملة التشطيب 180 ألف جنيه للوحدات فى مراحل الانتهاء من التنفيذ، و198 ألف جنيه للوحدات التى تُسلم خلال عام، بالإضافة إلى 5% من سعر الوحدة كوديعة صيانة يتم سدادها نقداً عند التعاقد، أو يتم تقسيطها ضمن التمويل الممنوح للعميل، موضحة أن مقدم الحجز 15 ألف جنيه يرد فى حالة عدم التخصيص، بجانب 150 جنيهاً مصاريف إدارية لا ترد، يتم سدادها فى أى مكتب بريد مميكن بكافة محافظات الجمهورية.

الاستعلام عن شقق واراضي الاسكان الاجتماعى بالرقم القومى

www.mff.gov.eg للاستعلام عن أسماء وادخال الرقم القومي www.mff.gov.eg 2017

تقديم طلب وحدة سكنية

اترك رد