الرئيسية » تعليم » اماكن بيع اسعار الادوات المدرسية بالجملة فى مصر 2017 زيادة أسعار الأدوات المكتبية الكراريس والكشاكيل والأقلام الضعف

اماكن بيع اسعار الادوات المدرسية بالجملة فى مصر 2017 زيادة أسعار الأدوات المكتبية الكراريس والكشاكيل والأقلام الضعف

اسعار الادوات المدرسية بالجملة 2017 – اسعار الادوات المكتبية بالجملة 2017

مع دخول المدارس ترتبك الأسرة المصرية فلم يكد الأب يخرج من مصاريف عيد الأضحي حتي تستلمة مصاريف الأدوات المدرسية وبالتزامن مع بدء العام الدراسي الجديد شهدت أسعار الأدوات المدرسية ارتفاعا كبيرا تجاوز‏50%‏ ذادت النصف وسط حالة غضب كبير من أولياء الأمور الذين اشتكوا من ارتفاع الأسعار‏,.

أسعار الأدوات المدرسية الكراريس وأقلام والكشاكيل

اسعار الادوات المكتبية فى مصر وشكاوي أصحاب المكتبات الذين تضرروا من عملية البيع الضعيف ، وقام ملاك مكتبات القاهرة بتحميل المستوردين والدولار المسئولية عن الأزمة وأسعار الأدوات المدرسية واستمعت إلي شكاوي أولياء الأمور بسوق الفجالة أشهر الأماكن في القاهرة لبيع الكتب والأدوات المدرسية.

اسعار الادوات المدرسية فى مصر 2017

وعن اسعار الادوات المكتبية بالجملة 2017 أكد أولياء الأمور أن الأسعار ارتفعت ..بشكل مبالغ فيه وتراوحت الزيادة بين30 إلي60% عن أسعار العام الماضي وأكدوا أنهم يقومون بشراء الاحتياجات الأساسية فقط.. مؤكدين أن تصادف موعد بدء العام الدراسي مع عيد الأضحي المبارك كان سببا كبيرا في المعاناة.. بسبب ارتفاع أسعار السلع الأساسية والمواد الغذائية وأسعار الملابس وغيرها, مما تسبب في معاناة كبيرة لأولياء الأمور.
قال كريم حسان , .: إنه متعود علي شراء مستلزمات المدارس والأدوات المدرسية لأولاده وأقاربه من الفجالة, مؤكدا أنه فوجئ بارتفاع الأسعار بشكل كبير, موضحا أن لديه3 أطفال بمراحل دراسية مختلفة, وتتراوح مستلزمات الطفل الواحد من400 إلي500 جنيه.

اماكن بيع الادوات المدرسية بالجملة فى مصر

وأكدت منال الصاوي.. وحرصت علي النزول إلي الفجالة وشراء المستلزمات الدراسية لأولادها, موضحة أن الأسعار بالفجالة أقل بكثير من الأسعار في جميع المكتبات.

اسعار الادوات المدرسية بالجملة 2017 تجار جملة ادوات مكتبية

واشتكت في حديثها لـالأهرام المسائي من ارتفاع الأسعار عن الأعوام الماضية, وطالبت بتدخل المسئولين والأجهزة الرقابية لمراقبة الأسعار والتصدي لجشع التجار.

من هنــــــــــــــا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.