الرئيسية » أعمال وأقتصاد » هالحال بالعمل #بيان تمديد الاجازة فى السعودية 1437 ,مدة فترة الاجازة الصيفية #رسميا_تمديد_الاجازه عيد الاضحى 2016 ..شائعة ام لا؟

هالحال بالعمل #بيان تمديد الاجازة فى السعودية 1437 ,مدة فترة الاجازة الصيفية #رسميا_تمديد_الاجازه عيد الاضحى 2016 ..شائعة ام لا؟

الساده الكرام على موقعنا الاكروس اسر انا من خلال هذة المقالة ان اعرض عليكم التفاصيل الكاملة حول جدل مده فترة الاجازة فى السعودية والتغريدة التى تصدرت تويتر فى يوم #رسميا_تمديد_الاجازة فى السعودية بعيد الاضحى 2016/1437 هـ .

هالحال بالعمل #بيان تمديد الاجازة فى السعودية 1437 ,مدة فترة الاجازة الصيفية #رسميا_تمديد_الاجازه عيد الاضحى 2016 ..شائعة ام لا؟ .

ذكرت مغردة اقول جهزو اقلامكم ودفاتركم وشنطكم وروحو اشترو مراييل وثياب مابقى الا شهر تقريبا مع تحياتي عاطله منسدحه تحت المكيف #رسميا_تمديد_الاجازه وذكرت الوكالة المتخصصة بنقل اخبار الاجازة في السعودية حول الخبر قائلة ان كل ما يتداول من صور غير صحيح والإجازة لم تمدد ونحذركم من الشائعات.

مد فترة الاجازاة فى السعودية جميع القطاعات 1437 هـ .

واضافة الوكالة ان كل الاخبار المنقول من غير مصدر رسمي فهي عبارة عن اشاعه فقط غرضها ارباك الطلاب واسرهم وطالبت الوكالة اعتمادها مصدر رسمي لمعرفة اخبار الاجازات فقط ولم يصدر اي تعميم من وزارة التربية والتعليم السعودية حول هذا الموضوع وعلية لحتي لحظة فموعد العام الدارسي هو بداية الدراسة ستكون كما اسلفنا في تاريخ 8 عشر صاحب الحجة 1437هـ .

ومن المعروف ان السعودية تعطي مواطنيها اجازة طويلة في عيد الاضحي وذلك لوجود اعداد كبيرة من المواطنين يخدمون حجاج بيت الله الحرام ومنعا للازدحامات حيث وقال مغرد عبر تويتر #رسميا_تمديد_الاجازه اللي يقولون ملينا من الإجازة ترى بتنكرفون إلى 20 رمضان وبتطلع الأربعة شهور من خشومكم .

اترك رد