الرئيسية » أعمال وأقتصاد » محدث سعر الدولار اليوم 8/9/2016 فى مصر وسوريا بالسوق السوداء والبنوك ,التنقلات الجديدة وازمة الدولار هل تحل والى اين ستصل؟!

محدث سعر الدولار اليوم 8/9/2016 فى مصر وسوريا بالسوق السوداء والبنوك ,التنقلات الجديدة وازمة الدولار هل تحل والى اين ستصل؟!

تم التحديث بتاريخ اليوم 8/9/2016 ايها الساده الكرام زوار موقعنا الاكروس اقدم لكم كافة التفاصيل الكاملة عن اسعار الدولار فى مصر وسوريا لليوم الخميس 8/9/2016 وايضا الاجابات على تسؤالات جالات باخطار الشعب المصرى ازمة الدولار بارتفاع الاسعار والقيمة المضافة حركة تنقلات جديدة ولكن هل ستحل الازمة؟.

تغطية حصرية لـ#سعر الدولار اليوم 8/9/2016 فى مصر وسوريا بالسوق السوداء والبنوك ,التنقلات الجديدة وازمة الدولار هل تحل والى اين ستصل؟! .

حيث واصلت أسعار الذهب في مصر استقرارها في سوق الذهب ومحلات الصاغة، وقال تجار الذهب أن الارتفاع في قيمة الذهب، أدى الى وجود حالة من الركود في أسعار المعدن النفيس في مصر نتيجة ضعف السيولة المادية مع الارتفاعات المتكررة في الأسعار.

سعر الذهب عيار 18: 398.55 جنيه.
سعر الذهب عيار 21: 465 جنيه.
سعر الذهب عيار 24: 531.40 جنيه.
سعر الجنيه الذهب: 3720 جنيه.
سعر أوقية الذهب: 1326 دولار.

وأصبح حالة الاقتصاد المصري مصدر قلق وإحباط بالغ لدى المواطنين، لما له من تأثير سلبي على ظروف المعيشة للمواطن المصري.

ومع استمرار الحكومة في فرض المزيد من الضرائب على المواطنين، وحالة من عدم التقشف في الحكومة، مما زاد من غضب المواطنين.

حيث تشهد أسعار الذهب اليوم في مصر بالمصنعية، ارتفاعا في سعر جرام الذهب للعيارات المختلفة والجنيه الذهب، وتجدر الإشارة إلى أن على كل جرام ذهب.

ويتم احتساب دمغة ومصنعية، مما يرفع أسعار الذهب اليوم في مصر في المحلات عن الأسعار المذكورة، ولكن تظل توقعات أسعار الذهب اليوم في مصر مرتبطة بالدولار.

اترك رد