الرئيسية » الأخبار » #اخر أخبار مسابقة الشهر العقاري 2016,,نتيجة الشهر العقارى2016

#اخر أخبار مسابقة الشهر العقاري 2016,,نتيجة الشهر العقارى2016

نقدم لكم متابعينا الكرام اخر أخبار مسابقة الشهر العقاري 2016 وأسماء الفائزين في المسابقة ، حيث قد ظهرت نتيجة المسابقة واليوم نوافيكم بالأسماء الفائزة وعن أسماء الفائزين للاستعداد للمقابلة الشخصية والطبية في جميع المحافظات والاستعلام عن الأسماء التي فازت في مسابقة الشهر العقاري بالرقم والاسم . . #اخر أخبار مسابقة الشهر العقاري 2016,,نتيجة الشهر العقارى2016 ، ننقلها لحضراتكم فريق جريدة أكروس نيوز .

اخر أخبار مسابقة الشهر العقاري 2016
وسوف نضع لكم رابط اسفل المقال لكي يتم التعرف علي النتيجة من خلالة ، ولكي يتمكن المتسابق من معرفة النتيجة يرجي الضغط علي الرابط لكي يقوم بمعرفة النتيجة وللانتقال إلي الصفحة ، حيث إن مسابقة الشهر العقاري قد تقدم لها لشغل الوظيفة كل من ” حرفي مساعد سائق ، معاون حرفي ، مساعد تجليد ” .

اخر أخبار مسابقة الشهر العقاري 2016 وقد اعلن الموقع عن المواعيد الخاصة بالاختبارات والمكان الذي سوف ينعقد فيه حيث انه سينعقد في قاعة المؤتمرات في المبني الجديد في الدور الثالث في ديوان وزارة العد وتحديداً في ميدان لاظوغلي في القاهرة وذلك وفقاً للكشف الذي أعلنت عنه وزارة العدل .حيث أن اللجنة المنظمة للمسابقة قد قامت بالأعداد للنتيجة المنتظرة والتي الجميع يكون في انتظار الإعلان عنها لمعرفة النتيجة وانه من المعروف بأن الموقع الرسمي الذي يقوم بكافة الأخبار الخاصة بمسابقة الشهر العقاري هو موقع وزارة العدل ومن خلال موقع وزارة العدل يتم معرفة النتيجة الخاصة بمسابقة الشهر العقاري ومعرفة أسماء المقبولين في الوظيفة .اخر أحبار مسابقة الشهر العقاري 2016 حيث صرحت المصادر المسئولة عن المسابقة بان الموعد لم يتم الإعلان عنه رسمياً ولكن في خلال أيام سوف يتم الإعلان عنه وذلك من يوم 10 سبتمبر وحتي 15 سبتمبر 2016 .

انتظار اعلان نتائج مسابقة الشهر العقارى على بوابة وزارة العدل الالكترونية :

و من اهم تلك الاعلانات عن الوظائف الحكومية التى اعلنت من خلال بوابة وزارة العدل هى وظائف مسابقة الشهر العقارى لعام 2016 و التى طال امد الاعلان عن نتائجها مما اثار غضب الكثير من المتقدمين لشغل تلك الوظائف الخاصة بالشهر العقارى ، و دائماً ما يتابع المتقدمين الموقع الالكترونى الخاص ببوابة وزارة العدل املاً فى اعلان النتائج الخاصة بمسابقة الشهر العقارى و نشر اسماء الفائزين بتلك الوظائف الحكومية المميزة .

اهم الاخبار المطروحة على بوابة وزارة العدل الالكترونية :

كذلك يتمثل اهمية موقع بوابه وزارة العدل الالكترونية قى الاطلاع على الجريدة الالكترونية التى تصدر عن وزارة العدل المصرية و التى دائماً ما تحوى اخبار فى غاية الاهمية تهم المواطن المصرى الواسع الاطلاع و توفر له معلومات مكثفة عن احوال الدولة و احوال وزارة العدل المصرية و كذلك اخر اخبار القضاء المصرى العظيم .

الرباط الرسمى لموقع وزارة العدل المصرية :

يمكن لكافة مستخدمين شبكة الانترنت الدخول الى الرابط التالى للوصول الى بوابة وزارة العدل الالكترونية و الاطلاع على اخر مستجدتها ، و الاخبار الوطنية التى تعلن من خلالها .

رابط الاستعلام عن اسماء المقبولين في مسابقه الشهر العقاري : هنـــــــــــــــــــــــــــــــــا

اترك رد