الرئيسية » رياضة » كووورة يلا.. موعد وتوقيت مباراة مصر وجنوب افريقيا الثلاثاء 6-9-2016 والقنوات الناقلة بث حصرى ومباشر “تصفيات كاس العالم” محمد صلاح هيلعب

كووورة يلا.. موعد وتوقيت مباراة مصر وجنوب افريقيا الثلاثاء 6-9-2016 والقنوات الناقلة بث حصرى ومباشر “تصفيات كاس العالم” محمد صلاح هيلعب

فى انتظار اللقاء الودى غدا تابعونا واقبوا معانا لعرض بث حصرى ومباشر لمباراة المنتخب المصرى وجنوب افريقيا غدا فى تصفيات كاس العالم 2016 مباراة ودية بث مباشر ,واعرض ايضا القنوات والترددات الخاصة بالقنوات الناقلة لمبارة والمفاجاة هو توقع لعب لاعب روما المصرى محمد صلاح فى هذة المبارة لصالح مصر .

كووورة يلا.. موعد وتوقيت مباراة مصر وجنوب افريقيا الثلاثاء 6-9-2016 والقنوات الناقلة بث مباشر “تصفيات كاس العالم” محمد صلاح هيلعب .

هذا وكانت بعثة منتخب مصر قد شكت من تجاهل إتحاد الكرة الجنوب أفريقي، وهو الأمر الذي جعل سفارة مصر فى جنوب أفريقيا تقوم برعاية كبيرة للفريق المصري من أجل تيسير كل الصعوبات التي تواجه الفريق المصري فى جوهانسبرج بجنوب أفريقيا كان هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر قد عبر عن عدم رضاه عن الودية الأولي أمام غينيا مؤكدا أنه يحاول تجربة عدد من اللاعبين أمثال سام مرسي، والذي شارك المشاركة الأولي له أمام غينيا، كما ظهر كلا من باسم مرسي وحسام باولو بشكل سئ فى مباراة غينيا.

هذا ويأخذ الجهاز الفنى لمنتخب مصر المباراة بجدية كبيرة من أجل تحقيق نتيجة طيبة، خاصة بعد سلسلة الإنتقادات التى تعرض لها الجهاز الفنى ويتدرب المنتخب الوطني اليوم الاثنين التدريب الأساسي على ملعب المباراة إستعدادا لمواجهة جنوب أفريقيا الثلاثاء فى مباراة تعد الأهم للفراعنة لتثبيت التشكيل قبل مواجهة الكونغو أكتوبر المقبل.

ماتش مصر محمد صلاح وجنوب افريقيا اليوم 6/9/2016 البث المباشر .

ويسعي هيكتور كوبر من خلال تدريب منتخب مصر الأساسي مساء الاثنين الوصول إلي التشكيل الأساسي الذي يخوض به مباراة جنوب أفريقيا، خاصة وأن منتخب مصر يريد تحقيق نتيجة إيجابية على جنوب أفريقيا من أجل الوقوف على مستويات اللاعبين يذكر أن مصر تستغل حالة توقف الدوريات المختلفة بسبب فترة اللعب الدولي والذي تقام فيه مباريات تصفيات كأس العالم الأسيوية والأوربية، كما تقام به تصفيات كأس الأمم الأفريقية إلي عدد من المباريات الودية من أجل إحتكاك قوي يجعل الجهاز الفني لمنتخب مصر قريب من مستوي كل اللاعبين ويبدو أن كوبر سيدفع بالتشكيل الرسمي من تقليص عدد التغييرات طيلة فترات المباراة من أجل الوصول لتشكيل متجانس قريبا من التشكيل الذي يواجه به منتخب مصر الكونغو فى أولي جولات تصفيات كأس العالم.

حيث يسعي كوبر إلي تحقيق تجانس كبير فى تشكيل منتخب مصر خاصة بعد التعادل الإيجابي الذي حققه منتخب مصر فى مباراة غينيا، وهو مايجعل أهمية الوصول لتشكيل رسمي لمباراة أوغندا فى تصفيات كأس العالم ضروري.

اترك رد