الرئيسية » تعليم » “مجموع 288 علمى رياضة توقع الكلية” نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2016 موقع بوابة الحكومة المصرية مباشر

“مجموع 288 علمى رياضة توقع الكلية” نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2016 موقع بوابة الحكومة المصرية مباشر

مع موعد اعلان نتيجة تنسيق المرحلة اللثالثة كانت من اهم تعليقات الطلاب.. أنا مرحلة تالتة الدور التاني و جبت مجموع 224.5 بنسبة 54% علمى وكتبت فى الرغبات تجارة انتساب كلها وبعدين حقوق اننساب كلها و بعدين معهد تجارى 4 سنين و بعديه كل آداب انتساب ، ايه المتوقع يجيلى كدة فى نتيجة التنسيق .

“مجموع 288 علمى رياضة توقع الكلية” نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2016 موقع بوابة الحكومة المصرية مباشر .

وأكد أن حوالي 170 ألف طالب سجلوا رغباتهم شملوا 65 ألف طالب وطالبة من الدور الأول وحوالي 103 ألف طالب وطالبة من الناجحين فى الدور الثاني للثانوية العامة.

كانت هناك أماكن متبقية فى الكليات فى المرحلة الثالثة لتنسيق الجامعات وشملت فى أغلبها كليات التجارة إنتساب والأداب إنتشاب والتربية الرياضية والزراعة فضلا عن عدد من الكليات والمعاهد الخاصة، وكان عدد كبير من طلاب المرحلة الثالثة لتنسيق الجامعات قد شكوا من قلة الأماكن المتاحة لهم فى التنسيق.

يعد موقع بوابة الحكومة المصرية الوحيد المنوط به إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة للتنسيق، كما أنه المسئول عن إعلان نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية والشهادات المعادلة وهو الذي سيعلن النتيجة فور ظهورها، وكانت بوابة الحكومة المصرية قد أغلقت الباب أمام طلاب الثانوية العامة بعد تسجيل الرغبات الخاصة بهم على الموقع، وأكد مصدر داخل موقع التنسيق أنه لن يتم فتح باب التنسيق مجددا.

وأكد أن تنسيق المرحلة الثالثة لن يفتح من جديد، مؤكدا إنتهاء قطار التنسيق الذي شمل ثلاث مراحل وهي المرحلة الأولي والثانية والثالثة، خاصة وأنه لم يتبقي سوي أيام قليلة على بداية الدراسة فى العام الجديد والمقرر لها الرابع والعشرين من سبتمبر الجاري.

 تنسيق المرحلة الأخيرة، مؤكدين أنهم يتمنون اللحاق بالكليات الحكومية والإبتعاد عن الجامعات الخاصة والتي ستكلفهم وتكبدهم الكثير خلال الفترة المقبلة وتعلن وزارة التعليم العالي نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة منتصف الأسبوع الجاري عقب الإنتهاء الكامل من فحص المجاميع التكرارية لكل الطلاب فى تلك المرحلة الأخيرة للتنسيق ونتابع معكم بكل تأكيد كل مايخص نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة خلال الأيام القليلة القادمة، وربما يتم الإعلان عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة خلال الساعات القادمة بكل تأكيد.

اترك رد