الرئيسية » حوادث » طعن اعلامي لزوجته الدمام #الاعلامي الذي قاتل زوجتة بالشرقية – اسباب وتفاصيل قتل الاعلامي لزوجتة بالدمام

طعن اعلامي لزوجته الدمام #الاعلامي الذي قاتل زوجتة بالشرقية – اسباب وتفاصيل قتل الاعلامي لزوجتة بالدمام

السعودية –  تعرف على اسباب.. وتفاصيل مقتل زوجة اعلام بالمملكة العربية السعودية ومن هو “الاعلامي “الذي قاتل زوجتة بالشرقية وأمسى المجتمع السعودي مفجوعا بقضية قتل زوج لزوجته بالمنطقة الشرقية، إثر خلاف بينهما أدى لطعنها ومفارقتها للحياة وهذه القضية كشفها أخ الضحية علي المليحان وقال: كانت أختي عائدة من عملها، وترصد لها المجرم قرب بيت والدها، وقام بطعنها عدة طعنات حتى سقطت في الشارع رحمها الله.

طعن اعلامي لزوجته الدمام

كما أضاف أن زوجها قام بالاعتداء عليها سابقاً حتى اضطرت لطلب الخلع، وتم ذلك قبل أيام، وأراد الانتقام، وكانت أختي مع صديقتها في آخر لحظاتها، كما أن المجرم اعتدى كذلك على أختي الكبرى، وحالتها مستقرة ولله الحمد وسيتم الصلاة عليها بعد ..صلاة الجمعة في الدمام وكانت الضحية فضية في آخر تغريداتها تتناقل تغريدات زوجها الإعلامي، لكنه غدر بها طعناً، ويتّم أبناءها وأكد شقيق الزوجة القتيلة امس بمدينة الدمام، علي المليحان، أن الزوج ارتكب الجريمة بسبب خلافات أسرية، مشيراً إلى صدور حكم قضائي لصالح شقيقته بالخلع.

والحادثة وقعت عصر أمس حيث كانت شقيقتي التي تعمل بمستشفى النساء والولادة عائدة من عملها، وترصد لها الزوج بالقرب من المنزل، وعند اقترابها من دخول منزل ذويها، هاجمها ووجّه لها طعنات بواسطة سكين كان يحملها بيده حتى سقطت في الشارع بالقرب من المنزل واتجه الجاني إلى داخل المنزل وطعن شقيقتها الكبرى ،التي تسكن في نفس منزل العائلة لأنها أرملة، ولم يكن هناك أحد غيرها بالمنزل، بعد وفاة الوالدين منذ عامين”.

كما أن الجيران أبلغوا دوريات الأمن بعد أن شاهدوا الجريمة، واستطاع رجال الأمن توقيف الجاني وستؤدى الصلاة على شقيقتي بعد صلاة الجمعة في جامع الفرقان بالدمام وقالت زميلة للزوجة المغدور بها “شعرنا بالصدمة، والفقيدة كانت تتواصل مع زميلاتها عبر جروب “واتس أب” وعلاقتها طيبة بالجميع وكانت آخر تغريدة لها في برنامج السنابشات وهي تتناول وجبة الغداء في المستشفى قبل وفاتها بساعة”.

وكان مساعد الناطق الإعلامي باسم شرطة المنطقة الشرقية النقيب محمد الدريهم قد أفاد بأن شرطة مدينة الدمام تلقت بلاغاً بالجريمة في الساعة الخامسة من مساء أمس، وانتقل المختصون إلى مسرح الجريمة وتبين وفاة مواطنة ثلاثينية إثر طعنها على يد زوجها المواطن، وهو بالعقد الثالث من العمر وبعد فعلته؛ توجه الجاني إلى المنزل وطعن شقيقة زوجته، وهي في العقد الرابع من العمر، وحالتها الصحية شبه مستقرة، بعد نقلها للمستشفى لتلقي العلاج، وتم التحفظ على أداة الجريمة المستخدمة بمسرح الحادث ودوريات الأمن ألقت القبض على الجاني وتقرر نقله للمستشفى لتلقي العلاج إثر تعرضه لإصابةٍ، وحالته الصحية مستقرة”.
وأوضح مساعد المتحدث الرسمي باسم شرطة المنطقة الشرقية، النقيب محمد بن فهد الدريهم، أن شرطة مدينة الدمام وردها بلاغ في الساعة الخامسة من مساء الأربعاء 1437/10/22هـ لحالة اعتداء بالطعن وتم القبض على الجاني من قِبل دوريات الأمن بالموقع، الذي تم التحفظ عليه وبعثه للمستشفى لتلقيه العلاج إثر تعرضه لإصابة جار التحقق منها.. وحالته الصحية مستقرة.. وجرى إيداع الجثمان بثلاجة المستشفى لعرضها على الطب الشرعي، واستكمال الإجراءات الأولية، وإحالة القضية إلى هيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص وأكدت شرطة المنطقة الشرقية أنه تم القبض على المواطن قاتل زوجته عصر اليوم، بعد عودتها من عملها، إثر خلاف سابق نشب بينهما.

وقال مساعد الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية “النقيب محمد بن فهد الدريهم” لـ”سبق “: “تبلغت شرطة مدينة الدمام في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم الأربعاء عن ورود بلاغٍ لحالة اعتداء بالطعن، وبالانتقال المباشر من قِبل المختصين لمسرح الحادث تبينتْ وفاة مواطنة ثلاثينية إثر تأثرها بعد الاعتداء عليها بالطعن من قِبل زوجها المواطن، وهو بالعقد الثالث من العمر، وذلك بعد عودتها من عملها نتيجة خلاف سابق دار فيما بينهما”.

وأضاف “الدريهم”: “وبعد فعلته تلك توجه إلى المنزل وقام بالاعتداء بالطعن على شقيقة زوجته، وهي في العقد الرابع من العمر، وحالتها الصحية شبه مستقرة، وتم نقلها للمستشفى لتلقي العلاج، والتحفظ على أداة الجريمة المستخدمة بمسرح الحادث”.

من هو الاعلامي الذي قاتل زوجتة بالشرقية .
تفاصيل قتل الاعلامي لزوجتة بالدمام.
اسباب قتل الاعلامي لزوجتة بالدمام

اترك رد