روابط إعلانية

الرئيسية » تعليم » تنسيق جامعة زويل #الحد الأدنى للقبول بمدينة زويل 2016 – 2017 مواعيد اختبارات القبول بزويل

تنسيق جامعة زويل #الحد الأدنى للقبول بمدينة زويل 2016 – 2017 مواعيد اختبارات القبول بزويل

آخر أخبار التعليم العالي – موعد اختبارات القبول فى جامعة زويل والحد الأدنى للقبول بمدينة زويل 2016 – 2017 قال شريف فؤاد المتحدث باسم مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا، إن الإدارة الأكاديمية لجامعة العلوم والتكنولوجيا بمدينة زويل “تنسيق جامعة زويل” تلقت ألاف الرغبات من طلاب حاصلين على أكثر من 94% في الثانوية العامة 2016 من أجل التقدم للمدينة وإجراء إختبارات القبول بها والمتمثلة في إختبار تحريري في مواد الفيزياء والكيمياء والأحياء والرياضيات، إضافة إلى إختبار تحديد مستوى اللغة الإنجليزية والمقابلة الشخصية للمتقدم لضمان إنتقاء الموهوبين والمتميزين من أبناء مصر.

تنسيق جامعة زويل – مدينه زويل ٢٠١٦/٢٠١٧

وإنخفاض نسب النجاح ونتائج.. العليا بالثانوية العامة ومؤشرات إنخفاض الحد للأدنى لبعض الكليات كالمجموعة الطبية والهندسة التي صدرت عن المجلس الأعلى للجامعات كانت كلها أسباب دفعت مدينة زويل لدراسة خفض الحد الأدنى للتقدم للمدينة.. بنسبة 1% فقط أو يزيد قليلا وفي حال وجدت الإدارة الأكاديمية الأسباب كافية ومنطقية سوف تعرض الأمر على العالم المصري الدكتور أحمد زويل ومجلس الأمناء لإتخاذ القرار المناسب بشأن الموافقة أو الإبقاء على الحد الأدنى بنسبة 96%.

اخر موعد للتقديم في جامعة زويل

واخر موعد باب القبول سوف يغلق ..بالمدينة يوم 5 أغسطس 2016..وقد بدأت المدينة في إجراء إختبارات القبول بالفعل للطلاب المتقدمين الحاصلين على الثانوية العامة العام 2015.. وماقبله وما يعادلها وزاد عددهم عن 1000 طالب حتى الآن وسوف تحدد مواعيد للحاصلين على الثانوية العامة 2016 بمجرد إغلاق باب القبول لجامعة زويل.

تنسيق الجامعات زويل2016,
تنسيق جامعة زويل,
مواعيد اختبارات القبول بجامعة زويل ٢٠١٦