الرئيسية » الأخبار » فيديو الرد على محاولة اغتيال الرئيس السيسي فى موريتانيا – سبب عدم سفر السيسي للقمة القمة العربية

فيديو الرد على محاولة اغتيال الرئيس السيسي فى موريتانيا – سبب عدم سفر السيسي للقمة القمة العربية

ننشر تفاصيل وسبب عدم سفر السيسي للقمة القمة العربية فى موريتانيا اليوم 25 يوليو 2016 وتداول النشطاء على الفيس بوك فيديو يفيد بأن الرئيس عبدالفتاح السيسي، تعرض لمحاولتي اغتيال خلال ترشحه لمنصب رئيس الجمهورية وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال لقاء تلفزيوني: إحنا كلنا بنقول إننا بنثق وبنقبل القدر وبنؤمن به وعارف ان محدش هياخد عمري قبل أوانه ولا هيزود عمري، عمري محسوب بالنفس، وتعرضت لمحاولتين للاغتيال.

وكانت أكدت مصادر رفيعة المستوي للفجر، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، ألغى سفره إلى موريتانيا، بعد توافر معلومات استخباراتية أكدت وجود مخطط لبعض الجماعات الإرهابية، بمحاولة اغتيال الرئيس خلال مشاركته وكان قد اعتذر الرئيس عبدالفتاح السيسي، عن عدم حضور القمة العربية، التي تبدأ أعمالها اليوم، في العاصمة الموريتانية، نواكشوط.
أول من أعلن عن هذا المخطط كان موقع شهير تابع لجماعة الإخوان محظور داخل مصر، مساء أمس الأحد ونشر تفاصيل هذا المخطط في الساعة 8:36 صباحا قبل أن تعلنه أي مصادر رسمية أو مطلعة.

محاولة اغتيال الرئيس السيسي فى موريتانيا – سبب عدم سفر السيسي للقمة القمة العربية

وتحت عنوان “لماذا نصحت المخابرات السيسي بعدم السفر إلى موريتانيا”، أشار الموقع إلى ثلاثة أسباب، كان على رأسها ضعف التأمين والتلميح لوجود مخطط لاغتيال السيسي شبيه بمحاولة اغتيال الرئيس حسني مبارك في أديس أبابا عام 1995 وقال النشطاء إن الرئيس عبدالفتاح السيسي، رد بهذه الكلمات على من يعتقد أنه خائف من محاولات الاغتيال التي يتعرض لها.
و أكدت مصادر رفيعة المستوي للفجر، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، ألغى سفره إلى موريتانيا، بعد توافر معلومات استخباراتية أكدت وجود مخطط لبعض الجماعات الإرهابية، بمحاولة اغتيال الرئيس خلال مشاركته.

وكان قد اعتذر الرئيس عبدالفتاح السيسي، عن عدم حضور القمة العربية، التي تبدأ أعمالها اليوم، في العاصمة الموريتانية، نواكشوط.
حيث وردت “معلومات مؤكدة” إلى رئاسة الجمهورية تفيد بأن الرئيس السيسي سيتعرض لمحاولة اغتيال حال تواجده في موريتانيا، وأن تلك المحاولة لم تكن الأولى ضد السيسي خلال جولاته الخارجية.

شاهد..”السيسي” يرد على تعرضه لمحاولة اغتيال

اترك رد