روابط إعلانية

الرئيسية » تعليم » مالم يذكر عن اسباب امتناع وزير التعليم عن تهنئة الطالبة الأول مكرر بالثانوية العامة أميرة عراقي – سبب لية الوزير لم يتصل بالطالبة أميرة عراقي

مالم يذكر عن اسباب امتناع وزير التعليم عن تهنئة الطالبة الأول مكرر بالثانوية العامة أميرة عراقي – سبب لية الوزير لم يتصل بالطالبة أميرة عراقي

حجج واهية وغير مقنعة ذكرها المسئولون بالتربية والتعليم عن اسباب امتناع السيد المبجل “وزير التربية والتعليم “عن تهنئة الطالبة الأولي على الجمهورية أميرة عراقي وصرح المتحدث باسم التربية والتعليم أن عدم اتصال وزير التربية والتعليم الدكتور الهلالي الشربيني بـ “أميرة العراقي” الاولى على مستوى الجمهورية مكرر بالشعبة العلمية.. وابنة القيادي الإخواني إبراهيم العراقي.. لم يكن فيه تعمد أو تجاهل، قائلًا: “الوزير ما يعرفش إن أبوها إخواني .. ومفيش طالب عندنا مكتوب أمام إسمه والده اخواني”.

اسباب امتناع وزير التعليم عن تهنئة الطالبة الأولي أميرة عراقي

وقال أن الوزير قام بالاتصال بثماني طلاب من أوائل الثانوية العامة فقط لضيق الوقت، واصر على أن يعلن أسمائهم خلال المؤتمر الصحفي.

لية الوزير لم يتصل بالطالبة أميرة عراقي الاولى على الجمهورية

وعن سبب عدم اتصال الوزير بالطالبة أميرة عراقي وقام المتحدث باسم التعليم بتوجيه التهنئة للطالبة أميرة العراقي، قائلًا “مش علشان أبوكي إخواني هناخدك بذنبه، انتي بنتنا ومن المتفوقين”.

الأول مكرر على مستوى الثانوية العامة

الأول مكرر بالثانوية العامة وقالت نوران سامي الأول مكرر على مستوى الثانوية العامة بمحافظة الدقهلية، شعبة علمي علوم، بمجموع 409.5 أن حصولها على المركز الأول كان حلم تسعى الى تحقيقه الا بعد إعلان الدكتور الهلالي الشربيني “وزير التعليم والتعليم الفني ” أسمها ضمن الطلاب الاوائل كان بمثابة الفرحة وتحقيق الحلموقالت  أنها كانت تحاول دائما التركيز في المذاكرة، دون الاهتمام بأي شئ آخر.

وكنت أحاول التركيز في كل نصائح المدرسين، كنت آخذ 7 دروس في كل المواد، والدروس فادتني كثير كنت أذهب للمدرسة في الأول في وقت ما كنوا يقولون إن في درجات أعمال سنة على الحضور، ولكنه ظلم كبير جدا، وانقطعت بعد انتهاء هذه الأزمة، وانتبهت للمذاكرة وقالت كان في حاجات كتير كنت بحفظها من غير فهم، وكنت مضطرة لذلك وأنا تعودت على الفهم أولا قبل الحفظ، ولكن الجيولجيا كانت تجبرني على الحفظ فقط، وكانت دائما متوترة والبيت كله كان في توتر بسببي ولكني الحمد لله حققت فائدة من هذا التوتر، وحققت حلمي، وكنت سعيدة جدا بعد ما الوزير كلم بابا انا كنت نايمة وماما صحتني وقعدت أبوس فيها وأهلي كلهم حضروا لي، وكنا في قمة السعادة من ذلك.