روابط إعلانية

الرئيسية » تعليم » بالعشرة الاوائل على الجمهورية.. من موقع وزارة التربية والتعليم #اعلان نتيجة الثانوية العامة 2016 جميع المحافظات# مباشر

بالعشرة الاوائل على الجمهورية.. من موقع وزارة التربية والتعليم #اعلان نتيجة الثانوية العامة 2016 جميع المحافظات# مباشر

ما زال القلق يسيطر على طلاب الثانوية العامة بعد تأجيل نتيجة الثانوية العامة، وأكد وزير التربية والتعليم أن التأجيل جاء من أجل مصلحة الطالب، من أجل المراجعة والتدقيق في أوراق الإجابات للطلاب، وتجنب حدوث أي أخطاء بسبب السرعة.

تصدر موقع وزارة التربية والتعليم، قائمة الأكثر بحثا على “جوجل”، وذلك قبل ساعات قليلة من إعلان نتيجة الثانوية العامة. وكانت الوزارة، قد أعلنت أن السبت هو إعلان نتيجة الطلبة الأوائل، ويوم الاثنين لجميع الطلاب.

بالعشرة الاوائل على الجمهورية.. من موقع وزارة التربية والتعليم #اعلان نتيجة الثانوية العامة 2016 جميع المحافظات# مباشر .

طمأن وزير التعليم جميع الطلاب ان نتائجهم سوف تكون مطابقة لنموذج الإجابة ولما قاموا بتدوينه في كراسات الإجابة، وأنه لن يظلم أحد الطلاب لأنهم جميعا أبناءه، وأكد أنه يتابع لجان التصحيح يوميا في مقر الوزارة من أجل التأكد من نجاح سير عملية التصحيح كما أكد وزير التربية والتعليم أنه لا صحة عن تسريب صفحات الغش الإلكتروني لنتائج بعض الطلاب، وقال أن كل ما يتم نشره غير صحيح بالمرة، لأن النتيجة لم يتم الانتهاء منها بعد، ويتم تأمينها بشكل كامل لمنع ما حدث من تسريب الامتحانات من قبل.

لم تأتي أخبار مؤكدة حتى الآن حول من سيقوم بنشر النتيجة، إلا تأكيد من الوزارة أن موقع اليوم السابع وموقع بوابة وزارة التربية والتعليم سوف تقوم بنشرها، ولم تأتي أخبار مؤكدة حول موقع مصراوي وفيتو نشرت بعض مواقع الغش الألكترونية أنها حصلت على النتيجة pdf، وذلك ما نفته وزارة التربية والتعليم تماما، وأكدت أن النتيجة لم يتم الانتهاء منها حتى الآن، ولم ولن يتم تسريبها إلا إلى الجهات الرسمية التي أعلنت عنها الوزارة.