روابط إعلانية

الرئيسية » تعليم » الموعد الاخير #لظهور نتيجة الثانوية العامة 2016 برقم الجلوس عاليوم السابع “قبل المدارس”

الموعد الاخير #لظهور نتيجة الثانوية العامة 2016 برقم الجلوس عاليوم السابع “قبل المدارس”

جريده اليوم السابع نتيجه الثانويه العامه بوابه الحكومه الالكترونيه نتيجه الثانويه العامه 2016 ,اخبار التعليم – نتيجة شهادة الثانوية العامة 2016  برقم الجلوس فور اعتمادها من وزير التربية والتعليم، قبل إعلانها فى المدارس، وينقلها للطلاب.. قبل إعلانها بالمدارس وفاز “اليوم السابع” بحق إعلان نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسى 2015.. 2016، وسيتم نشر النتيجة، فور اعتمادها، عبر المحمول والإنترنت والخط الأرضى وقال ..مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى.. إنه لن يتم اعتماد نتيجة الثانوية العامة قبل 24 من يوليو الجارى.. موضحا أن الكنترولات ما زالت تصحح كراسات إجابات للمواد التى تم تأجيلها.

رابط تسجيل معرفة نتيجة الثانوية العامة 2016 برقم الجلوس اليوم السابع

24 ساعة عن اعلان اسماء أوائل الثانوية العامة يوم الأثنين 52/7/2016 ، ونتيجة الثانوية العامة ستظهر بعد أعلان الاسماء وظهور النتيجة يوم الثلاثاء 62/7/2016 فى المدارس بجميع محافظات الجمهورية القاهرة, الإسكندرية, الدقهلية, الغربية, الشرقية, أسيوط, سوهاج, أسوان, شمال سيناء, جنوب سيناء, قنا, بنى سويف, المنيا, المنوفية, البحيرة, دمياط, الوادى الجديد, البحر الأحمر, الفيوم, كفر الشيخ, الجيزة, بورسعيد, السويس, مطروح, الأقصر, القليوبية, الإسماعيلية
بوابة الحكومة الالكترونية وزارة التربية والتعليم نتيجه الثانويه العامه,
اليوم السابع نتيجة الثانوية العامة 2016 برقم الجلوس الدور الاول,
اليوم السابع نتيجة الثانوية العامة ,
الموعد الاخير لظهور نتيجة الصف الثالث الثانوى 2016 اليوم,
نسبه نجاح الثانوية العامه٢٠١٦ كما كانت نسب النجاح فى مواد الثانوية ..العامة بعضها قريب من الأعوام السابقة والبعض الآخر أقل، مشيرا إلى أنها متفاوتة، مقارنة بالسنوات السابقة.. لافتا إلى أنه من المتوقع أن تقل نسبة النجاح عن العام الماضى نسبيا وحصل “اليوم السابع” على حقوق إعلان النتيجة من خلال التليفون الأرضى ورسائل المحمول والخدمة الصوتية والإنترنت على الموقع الإلكترونى.. عقب جلسة المزايدة العلنية لحق إعلان النتيجة التى عقدت بديوان عام الوزارة، وشارك فى الجلسة لجنة ..من الشئون القانونية والإدارة العامة للمشتريات.

اوائل نتيجة الثانوية العامة 2016 علمي ادبي موقع الاستاذ بوابة فيتو مصراوى نتيجة واليوم السابع

وأكد نائب رئيس نتيجة امتحانات الثانوية العامة أن الكنترولات ما زالت فى مرحلة المراجعة لأعمال النتيجة من إعادة السيلبس ومقارنة الدرجة الموجودة على غلاف كراسة الإجابة مع الورقة الداخلية، لتبدأ بعد ذلك فى أعمال التشوين والمراجعة والتجهيز النهائى لأعمال النتيجة، وتحديد عدد الطلاب الراسبين، والذين أيضاً يخوضون امتحانات الدور الثانى.

وأضاف نائب رئيس امتحانات الثانوية العامة، أن إعلان النتيجة سيكون الاثنين أو الثلاثاء منتصف الأسبوع المقبل، كموعد نهائى، لافتاً إلى أن إعلان النتيجة والتصحيح يتم فى موعده المحدد والطبيعى، نظراً لما شهدته أعمال الكنترولات من إجازة عيد الفطر المبارك خلال الفترة الماضية، وتأجيل بعض المواد، مشيراً إلى أن التصحيح وتقدير الدرجات يستغرق 15 يوماً كمعدل طبيعى للعمل داخل الكنترولات وكشف مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم، فى تصريحات خاصة لـ”اليوم السابع”، أنه من المتوقع أن يصل عدد الطلاب الذين يخوضون امتحانات الدور الثانى وراسبون فى الثانوية العامة ومؤجلون إلى ما يقرب من 100 ألف طالب وطالبة.

لتسجيل الدخول ومعرفة نتيجة امتحانات الثانوية العامة أضغط هنـــــــــــا..