روابط إعلانية

الرئيسية » الأخبار » تم معرفة مكان البنت الهاربة من تركيا #اخر اخبار مستجدات الفتاة السعودية الهاربة الي تركيا – اسباب وتفاصيل هروب البنت السعودية “جورجيا ” لتركيا

تم معرفة مكان البنت الهاربة من تركيا #اخر اخبار مستجدات الفتاة السعودية الهاربة الي تركيا – اسباب وتفاصيل هروب البنت السعودية “جورجيا ” لتركيا

اخر مستجدات الفتاه الهاربه الى جورجيا, خبر سار..معرفة مكان “البنت الهاربة من تركيا” وكانت علمت “سبق” من مصادرها بأنه لم يتم تسليم الفتاة السعودية الهاربة من تركيا مؤخراً إلى.. جورجيا عبر منفذ طرابزون البري إلى عائلتها، حتى الآن، وذلك ‏‫في الوقت الذي انتشرت فيه أخبار عن عثور أسرة الفتاة السعودية على ابنتهم الهاربة – هروب البنت السعودية لتركيا.

التوصل إلى فتاة جورجيا الهاربة و كشف سبب اختفائها أوضحت سفارة السعودية في أذربيجان أن الفتاة الهاربة من تركيا إلى جورجيا والتي كانت برفقة عائلتها لغرض السياحة قد تم التوصل إليها، واتضح أن سبب هروبها هو خلاف عائلي وذكرت السفارة في بيان لها وفق ما نقلت قناة العربية ، أنها تقوم مع السلطات الجورجية المختصة وبعض أفراد عائلتها المتواجدين في جورجيا، لحل وإنهاء القضية بشكل ودي.

يذكر أن عائلة الفتاة السعودية غادرت من تركيا إلى السعودية وذلك بعد أن انتهت الرحلة السياحية للعائلة بهروب ابنتهم البالغة 17 عاماً من تركيا إلى دولة جورجيا، من دون أي معلومات لدى العائلة.

والجهات المعنية في جورجيا قد علمت بموقع وجود الفتاة الهاربة.. إضافة إلى وجود عائلتها كذلك التي لحقت بها، إلا أن أسرة الفتاة لم تستلمها بعد، وبينت المصادر أن سبب هروب الفتاة هي مشاكل عائلية مع أسرتها والسفارة السعودية بتركيا، كشفت عن هروب فتاة سعودية من تركيا إلى جورجيا، كانت قادمة مع أسرتها لغرض السياحة في تركيا.

وقالت السفارة في بيانها إنها تلقت بلاغاً من أسرة.. سعودية قدمت لمدينة طرابزون في الشمال التركي بغرض السياحة، عن اختفاء ابنتهم التي تبلغ من العمر 17 عاماً بعد أن أخذت معها جميع جوازات سفر أفراد الأسرة وهواتف الجوّال.

وأفادت بأن السفارة في الحال قامت بالتواصل مع ..السلطات التركية المختصة ومتابعة معلومات البلاغ مع ذوي المواطنة، حيث تبين أنها غادرت إلى جورجيا عبر المنفذ البري الحدودي مع طرابزون بناء على إفادة سائق التاكسي الذي طلبت منه إيصالها إلى جورجيا، كما تم إبلاغ السلطات المختصة في المملكة وسفارتها في أذربيجان لتقديم ما يتوافر من معلومات عن تغيب المواطنة

وقال أحد القراء :”يبدو لي من خلال مراجعة تغريداتها بـ ” تويتر ” أن الفتاة ذو 17 عاما ً بأنها ليست هي من غرد ف لديها من الفصاحة لا يملكها من هم أضعاف عمرها وأيضاً غالبية تغريداتها باللغة الإنجليزية وكما تدعي أنها راسلت جهات إعلامية عالمية لمناقشة وضعها وتعنيف أهلها .. وتتحدث بقوانين الدول وإستغلالها بموقفها ! ، فهل كل هذا يخرج من عقل ذو الـ 17 عام ! 🙂 أعتقد بأنها ارادت المغامرة وليس لديها شي لتخسره بسبب المشاكل العائلية ، فوجدت من يفتح منزله لها بجورجيا ! وبعد التخطيط وقعت بأيدي ربما عصابة عربية .. تستبز والد الفتاة بسحب القضية المرفوعة ضدها أو يتم فضحه بالتواصل الإجتماعي .. وربما بين السطور تسديد مبالغ مالية . 🙂 تحليل شخصي ، قد أصيب وقد أخطئ “.

تفاصيل هروب البنت السعودية من تركيا,
اسباب هروب الفتاة السعودية,اخر اخبار البنت السعوديه الهاربه الى جورجيا,
البنت الهاربة من تركيا
اخر اخبار الفتاة السعودية الهاربة من تركيا

اخر اخبار البنت السعوديه الهاربه الى جورجيا,
اخر مستجدات الفتاه الهاربه الى جورجيا,
البنت الهاربة من تركيا