الرئيسية » الترفيه » اخر اخبار فريق وان ديركشن – سبب خروج زين مالك من ون دايركشن – لماذا خرج زين مالك من وان دايركشن

اخر اخبار فريق وان ديركشن – سبب خروج زين مالك من ون دايركشن – لماذا خرج زين مالك من وان دايركشن

متابعه اخر اخبار الفن على جريدة اكروس نيوز الاخبارية نقدم اليكم اخر اخبار فريق وان ديركشن – سبب خروج زين مالك من ون دايركشن – لماذا خرج زين مالك من وان دايركشن .

ونتابع مع حضراتكم الان اخبار فريق ون دايركشن,خروج زين مالك من ون دايركشن,سبب خروج زين مالك من ون دايركشن,ون دآيركشن,انفصال زين مالك عن ون دايركشن,بيري ادواردز,انفصال زين مالك,اخر اخبار وان ديركشن,سبب انفصال زين مالك عن ون دايركشن,لماذا خرج زين مالك من وان دايركشن .

اخبار فريق وان ديركشن – سبب خروج زين مالك من ون دايركشن

قال الفنان الشاب زين مالك أن سبب خروجه من الفريق هو شعوره بالزيف، وبضياع شخصيته الحقيقية، فضلا عن رغبته في أن يشعر بالسعادة وهو ما لم يكن متوافرا وقت انضمامه للفريق، بحسب تصريحاته لصحيفة The Sun البريطانية , وخرج المطرب زين مالك عن صمته ليوضح لمحبيه عن أسباب مغادرته لفريق One Direction الغنائي، وهو القرار الذي صدم الملايين من عشاق وجمهور الفريق الذكوري الشهير ,وأشار زين مالك: “أشعر أنني خذلت جمهوري بقرار انسحابي من الفريق، ولكنني لا أستطيع أن أتحمل أكثر من هذا لأن ما كنت عليه لم يعكس طبيعتي الحقيقية”.

قال زين مالك عضو فرقة “وان دايركشن” الغنائية “البريطانية-الإيرلندية” ذات الشهرة الواسعة، يوم الأربعاء، أنه سيترك الفرقة ليعيش حياة طبيعية، معتذراً للمعجبين عن إقدامه على تلك الخطوة ,واتخذ مالك قرار الاعتزال بعدما تغيب عن جولة فنية آسيوية مع الفرقة بسبب ما قال أنه إجهاد، حين ظهرت صور له في حفلة في تايلاند مع امرأة غير خطيبته المغنية بيري ادواردز من فرقة ليتل ميكس ,وقال مالك في بيان بصفحة “وان دايركشن” على موقع فيسبوك: “أود الإعتذار للمعجبين اذا خذلت أي أحد لكن يتعين علي أن افعل ما أشعر في داخلي أنه الصواب.. أغادر (الفرقة) لأنني أريد أن أكون شاباً طبيعياً في الثانية والعشرين من العمر يمكنه الاسترخاء وأن يكون له بعض الوقت الخاص خارج دائرة الضوء”.

وأفاد الإعلان أن قرار مالك جاء بعدما أمضى خمس سنوات مع الفرقة التي برزت إثر مشاركتها في برنامج (ذا إكس فاكتور) لاكتشاف المواهب الفنية عام 2010  ,وأشار البيان إلى أن باقي أفراد الفرقة نيال هوريان وليام بين وهاري ستايلز ولويس توملنسون سيستمرون في جولتهم الفنية الحالية على أن يصدروا ألبومهم الخامس في وقت لاحق هذا العام ,وقال أفراد الفريق “نحن حزينون حقا لمغادرة زين لكننا نحترم قراره تماما ونرسل له كل حبنا من أجل مستقبله. كانت السنوات الخمس المنصرمة أكثر من رائعة ومررنا بالكثير سويا ولذا سنكون أصدقاء دوما” ,وسرعان ما جعل الإعلان اسم مالك من أكثر الاسماء ترددا على موقع تويتر وأثار ردود فعل متألمة من جانب المعجبين.

وتابع موضحا: “عندما كنت عضوا في الفريق حاولت أن أسعد الناس لفعل شيء لم يحقق لي السعادة الذاتية، ولكن بعد قراري الأخير أصبحت أشعر بشخصيتي الحقيقية بنسبة كبيرة، ولا أخفي أن الواقع مجنون وجامح بعض الشيء، ولكنه منحني حرية التحكم في اختياراتي، وأن أفعل ما يصب في مصلحتي” ,ونفى زين مالك الشائعات التي ترددت حول توتر العلاقة بينه وبين زملائه الأربعة في فريق One Direction بعد قرار انفصاله عنه، مؤكدا أنه تلقى كل الدعم منهم، وتفهموا تماما الدافع وراء انفصاله عنهم ,كما أشاد بدور خطيبته بيري إدواردز في تقديم الدعم الكامل له على قراره بالانفصال عن الفريق، واصفا إياها بـ “الفتاة العظيمة”.

وكشف زين مالك أنه بصدد العمل بصورة منفردة بعد قرار انسحابه من فريق One Direction، لافتا أنه يعمل على أغاني خاصة به في الوقت الحالي ,وفي هذا الصدد، علمت مجلة US Weekly أن زين مالك بدأ الجمعة 27 مارس الجاري في عقد اجتماعات بداخل استديو التسجيل مع المنتج نوتي بوي بشأن تقديم أغان جديدة.

2 تعليقان

  1. ليش يازين خرجت طيب ايش استفدت خرجت وبرضو سرت ماشي على الغناء مو انت قلت انك بتسير واحد عايدي

  2. بالتوفيق ف حياتك القادمه

اترك رد