الرئيسية » تعليم » PDF نتيجة الثانوية العامة 2016/2017 جميع المحافظات برقم الجلوس ..وزارةالتربية والتعليم

PDF نتيجة الثانوية العامة 2016/2017 جميع المحافظات برقم الجلوس ..وزارةالتربية والتعليم

نفت وزارة التربية والتعليم ذلك، حيث قال مصدر مسئول بالوزارة، إن هذا الكلام عار تماما من الصحة، والوزارة لم تعد النتيجة النهائية بعد، فكيف لهذه الصفحات الحصول عليها.

PDF نتيجة الثانوية العامة 2016/2017 جميع المحافظات برقم الجلوس ..وزارةالتربية والتعليم .

وأكد المصدر أن هذه الصفحات هدفها النصب على الطلاب وأولياء الأمور، حيث أن جميع هذه الصفحات تطالب بمبالغ مالية مقابل حصولهم على النتيجة الوهمية وأضاف المصدر، أن فريق مكافحة الغش الإلكتروني ومباحث الإنترنت تتبع هذه الصفحات؛ تمهيدا لإغلاقها والقبض على القائمين عليها.

من ناحية أخرى، أكد الدكتور الهلالي الشربيني، وزير التربية والتعليم، على أهمية التعاون بين مصر واليابان، وخاصة في مجال التعليم، مشيرًا إلى أن الهدف من هذه التجربة هو تطوير مرحلة التعليم الأساسي، والذي ينعكس بدوره على تطوير التعليم بصفة عامة جاء ذلك خلال لقاء الوزير بوفد الوكالة اليابانية للتعاون الدولي “جايكا”، لمتابعة تنفيذ المبادرة المصرية اليابانية في المدارس المصرية، وذلك في إطار تفعيل الشراكة المصرية اليابانية لتطوير التعليم بمصر.

من جانبه، أكد “يوري يوشينوري”، ممثل “جايكا” في الشرق الأوسط وأوروبا، على أهمية الشراكة المصرية اليابانية في التعليم، مشيرًا إلى أنه تم استقبال عدد من مسئولي الوزارة المعنيين بهذه التجربة؛ للاطلاع على التجربة اليابانية، والتعرف عليها من خلال زيارة المدارس اليابانية وتم خلال اللقاء مناقشة توفير 100 قطعة أرض كمرحلة أولى لصالح مشروع بناء مدارس على غرار المدارس اليابانية، وتجهيز النماذج والتصميمات المعمارية لمواقع الأراضي الأخرى المتوفرة، بالإضافة إلى التجهيزات الخاصة بالمدارس التي يتم تطبيق أنشطة “التوكاتسو” اليابانية بها، والتي تهدف إلى بناء القدرات الشخصية، ومهارات العمل الجماعي للتلاميذ.

يذكر أن الخطة التنفيذية لمشروع التعاون (المصري – الياباني)، تستهدف إنشاء 100 مدرسة للتعليم الأساسي، يتم البدء فيها اعتبارًا من عام 2017، بجانب تجهيز وإعداد 100 مدرسة متوفرة بالفعل على غرار المدارس اليابانية خلال العام الحالي 2016 / 2017.

حيث كانت قد أعلنت إحدى صفحات الغش الإلكتروني علي موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، “شاومينج بيغشش ثانوية عامة”، أنها حصلت على نتيجة الثانوية العامة كاملة بنسخة “PDF “.

 

اترك رد