روابط إعلانية

الرئيسية » الأخبار » وفاة حمدى السخاوي #تشيع جنازة والصلاة على ودفن الفنان حمدى السخاوى “اسباب وفاة حمدى السخاوى ” الفنانين فى عزاء السخاوى

وفاة حمدى السخاوي #تشيع جنازة والصلاة على ودفن الفنان حمدى السخاوى “اسباب وفاة حمدى السخاوى ” الفنانين فى عزاء السخاوى

نتابع تفاصيل تشيع جنازة ..والصلاة ..على ودفن ..الفنان حمدى السخاوى وتوفى منذ قليل الفنان حمدى السخاوى عن عمر يناهز 61 عاما.. وتجرى أسرته ..حاليا مراسم دفنه بمقابر الأسرة بمدينة نصر نعى الفنان صلاح عبد الله الفنان حمدى السخاوى الذى رحل ..عن عالمنا منذ قليل عن عمر يناهز 61 سنة.


جنازة حمدى السخاوى بالصور

اسباب وفاة حمدى السخاوى

وتوفى منذ قليل الفنان حمدى السخاوى عقب أدائه صلاة العصر بمنزله، بحسب تأكيد نجله “مؤمن”الذى أوضح، أن والده لم يكن يعانى من أى متاعب أو أمراض مزمنة أو غيرها، وأنه كان يتمتع بصحة جيدة للغاية.

تفاصيل وفاة حمدى السخاوى

وأضاف نجل الفنان، أن والده كان فى المنزل واستيقظ من نومه، وأدى صلاة العصر، وعقب انتهائه منها، جلس فى صالة المنزل، وفوجئت الأسرة، بأنه لا يتحدث ولا ينطق، ليكتشفوا أنه فارق الحياة، عقب الاستعانة بأحد الأطباء، الذى فسر الأمر بأن الوفاة جاءت نتيجة لأزمة قلبية مفاجئة.

موعد صلاة الجنازة على حمدى السخاوى

وأكد مؤمن حمدى السخاوى، أن صلاة الجنازة على والده ستكون عقب صلاة العشاء بمسجد “الصباح” نهاية شارع الهرم، ثم دفنه بمقابر الأسرة بمنطقة مصر الجديدة واشتهر الفنان حمدى السخاوى بتقديمه لشخصية الرجل الأجنبى، أو الخواجة، نظرا لملامح وجهه التى تقترب إلى حد كبير من الأوروبيين، بعينه الخضراء، ووجه الأبيض وشعره الأصفر.

قال الفنان إيهاب فهمي، عضو نقابة المهن التمثيلية، إن جنازة الفنان حمدي السخاوي سوف تقام بعد صلاة المغرب من مسجد الصباح بمنطقة الهرم ولم يتم تحديد موعد العزاء حتى الآن، ومن المقرر التنسيق مع عائلته وتحديد الموعد خلال الساعات القليلة المقبلة.

وكتب ” عبد الله ” على صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك “مع السلامة ياحمدى..فى رعاية الله ياحبيبى..بقالى سنين ماشفتكش” وتابع، “اسألكم الفاتحة والدعاء لحمدى السخاوى..والله لو عرفتموه عن قرب لن تكفوا عن الدعاء له” وكتب الفنان محمود البزاوى على حسابه الرسمى على تويتر، ” إنا لله وإنا إليه راجعون أنعى صديقى حمدى السخاوى صديق واخ ورفيق طريق، الله يرحمك يا حمدي”.

تشيع جنازة والصلاة على ودفن الفنان حمدى السخاوى - الفنانين فى عزاء السخاوى
الفنان حمدى السخاوى

فيما كتب الفنان تامر عبد المنعم، “صديقى الفنان حمدى السخاوى إلى رحمة الله” ودخل هاشتاج “حمدى السخاوى ” قائمة الأكثر تداولا بالتريند المصرى على موقع التدوين المصغر تويتر، ونعى المدونون الفنان حمدى السخاوى، قائلين إنه ” اشتهر بأدوار الأجانب وأولاد البشوات وكان يتقن الدور جداً، أدى دوره المهنى فى صمت و رحل فى صمت، ربنا يرحمك”.

المشاهير ينعون الفنان حمدى السخاوى على مواقع التواصل الاجتماعى (1)

المشاهير ينعون الفنان حمدى السخاوى على مواقع التواصل الاجتماعى (2)

المشاهير ينعون الفنان حمدى السخاوى على مواقع التواصل الاجتماعى (3)

– وفاة الفنان حمدى السخاوى عن عمر يناهز 61 عاما

اشتهر الفنان حمدى السخاوى بتقديمه لشخصية الرجل الأجنبى، أو الخواجة، نظرا لملامح وجهه التى تقترب إلى حد كبير من الأوروبيين، بعينه الخضراء، ووجه الأبيض وشعره الأصفر.

وعمل السخاوى بالكثير من الأعمال التليفزيونية والسينمائية منها “محمود المصرى”، للنجم الكبير محمود عبد العزيز، والمخرج مجدى أبو عميرة، وأعمال أخرى منها ” لا أحد ينام فى الإسكندرية، من أطلق الرصاص على هند علام، الملك فاروق، راجل وست ستات”، وله العديد من الأعمال فى السينما أيضًا، منها “محترم إلا ربع، بوشكاش، الزمهلاوية”.

وأعلنت نقابة المهن التمثيلية على صفحتها الرسمية على فيس بوك أن الجنازة بعد قليل من مسجد الصباح بالهرم، وكتبت ” إنا لله وإنا إليه راجعون”.

الفنان حمدى السخاوى,
وفاة حمدى السخاوي,
تشيع جنازة حمدى السخاوى,
الصلاة على حمدى السخاوى,
دفن الفنان حمدى السخاوى