الرئيسية » رياضة » صور وفيديو جنازة “طارق سليم” ملك عرش الكرة الحمراء وسط حشد من الفنانين ولاعبى الكرة

صور وفيديو جنازة “طارق سليم” ملك عرش الكرة الحمراء وسط حشد من الفنانين ولاعبى الكرة

شهد ميدان مصطفى محمود بمنطقة المهندسين، شللًا مروريًا أمام حركة السيارات، بسبب جنازة الراحل طارق سليم، والتي شهدت توافدًا للمعزين من شخصيات عامة ونجوم الرياضة وجماهير نادي الأهلي.

صور وفيديو جنازة “طارق سليم” ملك عرش الكرة الحمراء وسط حشد من الفنانين ولاعبى الكرة .

أحاط علم النادي الأهلي بجثمان نجم النادي الراحل طارق سليم، عرفانا له بما قدمه للنادي وذلك قبل أداء صلاة الجنازة عليه بمسجد «مصطفى محمود» بالمهندسين حرص النجم هشام سليم على أن يرافق نجل عمه الكفيف “عمرو طارق سليم، أثناء تشييع جنازة والده من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين.

ورصدت الكاميرات حرص هشام سليم على مرافقة نجل الراحل طارق سليم وحمايته من تدافع المعزين خلال الجنازة اضطر محمد أبو تريكة نجم الأهلي والمنتخب السابق، إلى الهروب من الجماهير التي شهدت جنازة الراحل طارق سليم إلى استقلال تاكسي عقب خروجه من تشييع الجنازة حيث طاردته الجماهير وجرت خلفه في الشوارع.

في الوقت الذي تواجد فيه محمد عبد الوهاب ومهند مجدى عضوا مجلس الأهلي، لتلقي العزاء في الراحل طارق سليم وقام رجال الأمن بالنادي بتأمين مراسم الدفن والعزاء غاب لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن جنازة الراحل، دون سبب أو مبرر لذلك في واقعة تثير الجدل حول سبب تغيبهم.

كما تغيب المهندس محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي عن الجنازة بسبب تواجده في ألمانيا للخضوع لفحوصات طبية، بعدما اشتكى خلال الفترة الماضية من آلام في الظهر التي قد تحتاج إلى تدخل جراحي وأجرى رئيس النادي اتصالات خلال الساعات الماضية للاطمئنان على كل الترتيبات الخاصة بمراسم العزاء لإقامته بالشكل الذي يليق بقيمة الراحل الكبير.

اترك رد