الرئيسية » الأخبار » اين اردوغان الان – رد وتعليق الرئيس اردوغان على الانقلاب العسكري التركي اليوم – اين يوجد الرئيس التركي رجب طيب اردوغان الان

اين اردوغان الان – رد وتعليق الرئيس اردوغان على الانقلاب العسكري التركي اليوم – اين يوجد الرئيس التركي رجب طيب اردوغان الان

وجة الان الرئيس التركي اردوغان من خال رسالة هاتفية يتوعد فيها قادة الجيش والجنرالات الذين خططوا للأنقلاب العسكري وسيتم معاقبتهم ,وطالب جميع المواطنين للتوجة للشوارع وأكد الرئيس التركي أنة فى أسطنبول, وقد أكدت قنوات أخبارية تابعة للنظام الحاكم بتركيا أن الرئيس التركي رجب طيب اردوغان في مكان آمن لكنة لم يتم تحديد مكان أقامتة حتى الان ..وقال رئيس وزراء تركيا بن علي يلدريم إن مجموعة من ضباط الجيش التركي حاولت  الانقلاب العسكري التركي الإطاحة بالحكومة ..وتم استدعاء قوات الأمن التركية للتصدي لهم .


وقال أن بعض الأشخاص نفذوا أفعالا غير قانونية خارج إطار تسلسل القيادة…الحكومة المنتخبة من الشعب لا تزال في ..موقع السلطة.. هذه الحكومة لن ترحل إلا حين يقول الشعب.. ذلك وهدد رئيس الوزراء المسؤولين عن محاولة الانقلاب العسكري بأنهم سيدفعون ثمنا غاليا.

اخر اخبار الانقلاب العسكري فى تركيا4

وقالت القوات المسلحة التركية الجمعة إنها سيطرت على السلطة في البلاد من أجل حماية النظام الديمقراطي وحقوق الإنسان وقال الجيش إن جميع العلاقات الخارجية لتركيا ستستمر وإن الأولوية ستبقى لسيادة القانون.
وقال رئيس الوزراء التركي في وقت سابق إن فصيلا داخل الجيش حاول الاستيلاء على السلطة لكن سيتم دحرهم وإن من الخطأ وصف ما حدث بأنه انقلاب وقالت وكالة الأناضول الرسمية إنه تم اعتقال رئيس أركان الجيش التركي الجنرال خلوصي آكار من قبل انقلابيين.

اخر اخبار الانقلاب العسكري فى تركيا
رد فعل الرئيس اردوغان على الانقلاب العسكري اليوم,
تعليق الرئيس التركي على الانقلاب العسكري اليوم,
اين يوجد مكان الرئيس التركي رجب طيب اردوغان الان

اترك رد