الرئيسية » الأخبار » صورة نارد بكار مع تسيبي ليفني – حقيقة وتفاصيل “صورة نارد بكار مع تسيبي ليفني”من قام بتصوير بكار مع ليفني

صورة نارد بكار مع تسيبي ليفني – حقيقة وتفاصيل “صورة نارد بكار مع تسيبي ليفني”من قام بتصوير بكار مع ليفني

مازلنا نتابع أهم الأخبار الصباحية ومعنا خبر يهم رجال حزب النور فقد نفى نادر بكار، مساعد رئيس حزب النور، الذراع السياسية للدعوة السلفية، عقده لقاء سريا أثناء تواجده في جامعة هارفارد الأمريكية.. مع تسيبي ليفني.. وزيرة خارجية إسرائيل السابقة أصدر الحزب .. بيانًا رسمياً حول ما أثير من لقاء سري لنادر بكار، مساعد رئيس الحزب، مع «تسيبي ليفنى.. وزيرة خارجية الكيان الصهيوني السابقة.

مشيرًا إلى التحاق “بكار” ببعثة دراسية بجامعة «هارفار».. كلية كينيدي للعلوم السياسية، ونال درجة الماجستير في الإدارة الحكومية والسياسة العامة بتفوق، مما يعد واجهة مشرفة ليس لحزب النور فقط ولكن لكل شباب مصر.

صورة نارد بكار مع تسيبي ليفني 3

وأضاف الحزب: بدلًا من مقابلة هذا النجاح بالثناء ..والتشجيع فوجئنا ببعض وسائل الإعلام تنشر خبرًا عن لقاء سري مزعوم بين نادر بكار وتسيبي ليفني.. وزيرة خارجية الكيان الصهيوني السابقة، ونؤكد أن ما نشر عن لقاءات سرية بين نادر بكار وليفنى.. أو غيرها محض كذب وافتراء.

وقال بكار في تصريح لأحد أصدقائه ..حين تم سؤاله عن صحة الواقعة، ولماذا لم يصدر بيان تكذيب قائلا: “هل لو نفيت الآن بمنتهى القوة سيتوقف مسلسل التشويه”.

صورة نارد بكار مع تسيبي ليفني 1 صورة نارد بكار مع تسيبي ليفني 2 ار
«واتس آب نادر بكار» يكشف حقيقة تواصله مع «تسيبي ليفني»
«النور» ينفي لقاء نادر بكار مع «تسيبي ليفني»
حقيقة صورة نارد بكار مع تسيبي ليفني,
تفاصيل صورة نارد بكار مع تسيبي ليفني,
من قام بتصوير بكار مع ليفني

اترك رد