الرئيسية » تكنولوجيا » الجوالات التي تدعم لعبه البوكيمون #تحميل لعبة البوكيمون على موبايلات أندرويد, نوكيا, سامسونج ,اسوس, htc, تنزيل تحميل لعبة “بوكيمون جو” على الموبايلات الصيني

الجوالات التي تدعم لعبه البوكيمون #تحميل لعبة البوكيمون على موبايلات أندرويد, نوكيا, سامسونج ,اسوس, htc, تنزيل تحميل لعبة “بوكيمون جو” على الموبايلات الصيني

انتشرت مؤخرا بصورة كبيرة لعبة بوكيمون جو، والتي أثارت ضجة كبيرة في كثير من الدول العالم، حيث يقوم فيها المستخدم بفتح كاميرا هاتفه والـGPS وملاحقة “البوكيمون” وصيدها وأعلنت شركة Niantic المنتجة للعبة بوكيمون جو عن إتاحة اللعبة رسميًا في بريطانيا وألمانيا، حيث إن الشركة أتاحت اللعبة رسميا على متجرى جوجل بلاى واى تونز في دول محدودة ومنها أمريكا وأستراليا ونيوزلندا.

الجوالات التي تدعم لعبه البوكيمون

وقالت الشركة إنها أتاحت اللينكات الرسميــة لتحميل اللعبة على متاجر التطبيقات في بريطانيا وألمانيا، مع إعلان أن اللعبة ستصل قريبا إلى الهند واليابان والصين.

.

إلا أن اللعبة ليست متوفرة على جميع الهواتف، حيث يحرم منها الكثيرون بسبب عدم صلاحية هواتفهم ومن تلك الهواتف:

1- الهواتف القديمة
وهى الهواتف غير الذكية، والتي لا تدعم تلك اللعبة نظرا لعدم توفر كاميرا وgps بداخلها، بالإضافة إلى عدم دعم للإنترنت وتحميل الألعاب من على المتاجر.
2- هواتف أندرويد
تتوفر اللعبة بشكل رسمى فقط على متجر آبل في الولايات المتحدة الأمريكية، وعلى هواتف آندرويد في أمريكا وأستراليا ونيوزيلندا فقط، ولا يمكن تحميلها سوى بطرق غير رسمية قد تلحق الضرر بهاتفك الذكي، حيث إنها محملة بكثير من الفيروسات.

3- هواتف بطاريتها ضعيفة

تعرف تلك اللعبة بأنها تستنزف البطارية بشكل كبير، لاعتمادها على فتح الكثير من التطبيقات على الهاتف من اللعبة والكاميرا والـGPS، كما يتم تشغيلها لأوقات طويلة حتى تتمكن من ملاحقة البوكيمون وصيده، الأمر الذي يستلزم بطارية قوية حتى تتمكن من تحمل اللعبة.

4- بعض المشكلات
قد ينجح المستخدم في تحميل اللعبة على هاتفه الذكى، إلا أنه يفشل في تشغيلها لعدم تمكن اللعبة من الاقتران مع جهاز GPS على الهاتف، مما يحرم المستخدم من الاستمتاع باللعبة.

ومع زيادة التشكيك والتحذير من لعبة بوكيمون جو، واتهامها بالتجسس، واستخدامها من قبل أجهزة المخابرات الأجنبية لجمع المعلومات عن مستخدميها، الأمر الذي يدفع لضرورة توخي الحذر من هذه اللعبة، وتعطيل أي بيانات تقوم بجمعها وأولها تحديد موقعك الجغرافي، بحيث يمكنك الآن تعطيل هذه الخاصية، من خلال التالي:

1- قم بالدخول إلى صفحة الدعم الخاصة باللعبة، من اضغط هنا

2- سوف تتمكن من هذه الصفحة، قم بإرسال مكان تود حذفه من اللعبة من خلال النقر على رابط اضغط هنا

3- من هنا سوف تكون قادرا على ملء البيانات الخاصة، واستخدام بوصلة ايفون لتحديد مقر عملك أو منزلك الذي ترغب في حذفه من اللعبة اضغط هنا 

4- قم بإرسال النموذج لفريق بوكيمون، ليقوموا باتخاذ إجراءات سريعة، وسوف ستم الرد عليك في غضون أسبوع، واذ لم يتم الرد قم بإرسال المشكلة مرة أخرى.

 

وتداولت فيديو لشاب سكندري يلعب لعبه البوكيمون التي انتشرت في الآونه الأخيرة بين الشباب.

ويظهر الفيديو دخول الشاب لمحل بيتزا، ومقهى، وحديقة عامة، وتعرضه لمواقف طريفة خلال اندماجه في اللعبة، وتعجب المواطنون منه، وينتهي الفيديو بسخرية الشاب لما تعرض له.

تحميل لعبة البوكيمون على جوالات أندرويد,
تنزيل لعبة البوكيمون على جوالات نوكيا,
تحميل لعبة البوكيمون على هواتف اسوس,
تحميل لعبة البوكيمون على جوالات htcو
تنزيل تحميل لعبة بوكيمون جو على الموبايلات الصيني اضغط هنـــــــــــــــا

اترك رد