الرئيسية » رياضة » اخر اخبار صفقات نادي الزمالك :زمالك فانز ..مرتضي يعير “كهربا” لاتحاد جدة السعودي

اخر اخبار صفقات نادي الزمالك :زمالك فانز ..مرتضي يعير “كهربا” لاتحاد جدة السعودي

النشرة الرياضية – اخر اخبار صفقات نادي الزمالك – كشف مصدر بنادي الزمالك، عن وجود نية لدى مرتضى منصور، رئيس النادي، في الموافقة.. على عرض اتحاد جدة السعودي لاستعارة محمود عبدالمنعم “كهربا” واللاعب طالب من مسئولي النادي “زمالك فانز”الموافقة على عرض اتحاد جدة السعودي، بعد توتر العلاقة بينه وبين محمد حلمي، المدير الفني للفريق.

زمالك فانز – كما أثار اللاعب أزمة مع محمد حلمي.. المدير الفني للفريق، عقب استبداله في مباراة القمة أمام الأهلي التي أقيمت أمس في الجولة الرابعة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز،.. وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين يذكر أن إسماعيل يوسف، مدير قطاع الكرة بالنادي الأبيض، أعلن إيقاف “كهربا” وإحالته للتحقيق “صفقات الزمالك”.

محمود عبد المنعم كهربا

اخر اخبار صفقات نادي الزمالك – ايضاً تغريمه 100 ألف جنيه، بعدما بدر منه تجاه الجهاز الفني خلال مباراة القمة أمام الأهلي في ختام الدوري الممتاز وجدير بالذكر أنة اشتبك محمود كهربا، لاعب الزمالك، مع أحد الموجودين بالمقصورة الرئيسية عقب خروجه في لقاء الأهلي.. في المباراة التي تقام على ملعب السويس ضمن الجولة الأخيرة بالدوري المصري الممتاز كما اشتبك اللاعب مع محمد حلمي المدير الفني للفريق، وطالب بالرحيل عن الفريق.

اترك رد