روابط إعلانية

الرئيسية » الترفيه » خريطة افلام العيد 2016 فى القاهرة ومحافظات مصر

خريطة افلام العيد 2016 فى القاهرة ومحافظات مصر

منافسة سنيمائيه علي إيرادات افلام عيد الفطر المبارك عاام 2016 تعرف على افلام العيد 2016 ، حيث أن المنافسه هذا العام تضم 7 أفلام ومعظمها ذات طابع كوميدى وهناك فيلم أخر أكشن ،من أفضلها فيلم 30 سنه من أفلام عيد الفطر المبارك ، حيث ان هذا الفيلم من أفلام عيد الفطر المبارك وهو من ضمن الافلام التى تتنافس على إلايرادات والفيلم بطولة أحمد السقا الذى عاد بعد غياب سنتين بفيلم “من 30 سنه” ، حيث وقع على مسوؤلية كبيره بعد أن حقق فيلم “الجزيرة 2” نجاحاً كبيره وحاز علي إيرادات كبيرة.

افلام عيد الفطر 2016

كما جرت العادة وفي كل موسم من المواسم التي تشهد فيها دور العرض اقبالاً جماهيريا، يجري حاليا الانتهاء من الاعداد لخريطة افلام عيد الفطر المبارك 2016 في دور السينما بمدينة القاهرة وسائر المحافظات والمدن المصرية مثل: الأقصر والمنوفية والشرقية والغربية ومرسى مطروح والدقهلية وبنى سويف والجيزة، ودمياط وجنوب سيناء، والإسكندرية، والبحيرة، واسيوط وغيرها.

ويتوقع ان تعوض افلام العيد خسارة المنتجين عن موسم الصيف هذا العام بسبب الامتحانات وشهر رمضان.

والملاحظ هو عرض جميع الاعمال التي تم تأجيلها خوفا من الخسارة.

وفيما يلي يمكنكم مشاهدة قائمة باهم افلام عيد الفطر لهذا العام 2016 وهي:

فيلم من 30 سنة: بطولة احمد السقا ، منى زكي – شريف منير- ميرفت امين – صلاح عبد الله – جميلة عوض، وهذا رابع فيلم يجمع بين منى زكي واحمد السقا حيث كانا قد قدما سابقا فيلمين وهما  “عن العشق والهوى” وفيلم  “تيمور”.و”شفيقة”، و”افريكانو”.

فيلم الباب يفوت امل: بطولة: درة – شريف سلامة وهو فيلم كوميدي ساخر عن الخلافات الزوجية.

كذلك من بين افلام العيد فيلم سامح حسين “عسل ابيض”  بطولة لطفي لبيب واحمد راتب وشيماء سيف.

فيلم سطو مثلث: بطولة: احمد صلاح السعدني، ريهام حجاج، بيومي فؤاد.

ومن الافلام التي ستعرض في موسم عيد الفطر 2016 الفيلم الكوميدي الاستعراضي 30 يوم في العز للممثل احمد فلوكس، نرمين ماهر، محمود الليثي، سعد الصغير.

واخيراً سوف يعرض ضمن افلام العيد 2016 في صالات السينما فيلم جحيم في الهند لمحمد امام – ياسمين صبري وتم تصوير جميع مشاهد هذا الفيلم في الهند.