روابط إعلانية

الرئيسية » تعليم » @نتائج البكالوريا فى سوريا على موقع وزارة التربية السورية moed.gov.sy,,استعلم الان نتائج البكالوريا بسوريا

@نتائج البكالوريا فى سوريا على موقع وزارة التربية السورية moed.gov.sy,,استعلم الان نتائج البكالوريا بسوريا

الآن.. وزارة التربية السورية تنشر نتائج البكالوريا في سوريا 2016 على موقعها الإلكتروني طلقة .. www.moed.gov.sy اتاح نتائج البكالوريا في سوريا 2016 لكل طلاب الحسكة , دمشق , اللاذقية .. زوارونا الكرام أهلاً ومرحباًُ بكم فى جريدة أكروس نيوز الاخبارية ننقل لحضراتكم اليوم :@نتائج البكالوريا فى سوريا على موقع وزارة التربية السورية moed.gov.sy,,استعلم الان نتائج البكالوريا بسوريا〈

نتائج البكالوريا في سوريا 2016
ننشر لكم ظهور نتائج الشهادة الثانوية بفروعها الثانوية العامة (علمي_أدبي) والثانوية التجارية والمهنية والنسوية، والثانوية الشرعية، حيث أعلنت وزارة التربية السورية عبر صفحتها الرسمية ان اعلان نتائج امتحانات الشهادة الثانوية السبت الموافق 4 يوليو 2016 فى تمام الساعة الثانية عشر ظهرا.

وتنشر الوزارة النتائج عبر المؤتمر الصحفي الذى يعقد برئاسة الوزير ،هزوان الوز، ومجموعة كبيرة من المعلمين والمعلمات وحضور اولياء الامور فى المؤتمر الخاص باعلان الشهادات الثانوية العامة والتى يترقبها الالاف من مختلف المحافزات منذ أيام بعيدة، حيث بدات امتحانات الثانوية العامة بفرعيها العلمي والأدبي فى 1 يونيو واستمرت لمدة عشرون يوما.

وسيتم تكريم أوائل الشهادة الثانوية بكالوريا سوريا وذكر أسمائهم فى المؤتمر الذى تعقده الوزارة، وتهنئة جميع الطلاب الناجحين والغير موفقين حظ آخر موفق خلال الدورات الأخرى.

ونوفر لكم عبر موقعنا الخبر بجد الرابط الرسمي الذى تظهر عليه نتائج البكالوريا الثانوية العامة والمهنية والشرعية والتابع مباشرة لوزارة التربية والتعليم والمعتمد، ونطمئن أبنائنا الطلاب وأوليا الامور ان نسب النجاح عالية هذا العام لدورة 2015 مقارنة بالعام الماضى الى وجود درجات عالية، ونتابع معكم المفاضلة والقبول بالكليات للجميع عقب الاطمئنان على نتائجه.

ابحث عن نتائج الشهادة الثانوية حسب الاسم أو حسب الرقم أو حسب المدرسة او عن طريق رقم الاكتتاب ويمكنكم الاطلاع على أوائل المحافظة وأسماء اوائل القطر وبالتوفيق للجميع.
كما واعلنت وزارة التربية والتعليم على نتيجة امتحانات البكالوريا في سوريا لعام 2016 قم بادخال اسمك ورقمك الجلوس لكي تتمكن من التعرف والاستعلام على نتائج امتحانات البكالوريا برقمك الجلوس.

للإستعلام والتعرف على نتائج امتحانات البكالوريا لعام 2016 كل ما عليك فعله هو ان تضغط على الرابط في أسفل الصفحة لفحص ومعرفة نتيجة امتحانات البكالوريا للتعرف والإستعلام على نتيجة امتحانات البكالوريا لعام 2016.

ننتظر خلال ساعتين فقط اعلان نتائج البكالوريا في سوريا من خلال البوابة الالكترونية لوزارة التربية والتعليم وللحصول على نتيجتك بطريقة مباشرة ادخل على تلك الروابط واكتب اسمك واحصل على النتيجة فى الحال، او اترك لنا تعليق عبر الفيسبوك وتقوم ادارة الموقع بمتابعة النتائج معكم

للدخول للاستعلام عن النتائج اضغط هنـــــــــــــــــــــــــــــا من فضلك