الرئيسية » تعليم » نتائج الامتحانات جامعة حلوان#نتيجة امتحان الترم الثانى جامعة حلوان 2016

نتائج الامتحانات جامعة حلوان#نتيجة امتحان الترم الثانى جامعة حلوان 2016

نتائج الامتحانات جامعة حلوان#نتيجة امتحان الترم الثانى جامعة حلوان 2016 ، نتيجة جامعة حلوان 2016 ، نتيجة جامعة حلوان 2017/2016 نتائج جميع الكليات والاقسام ، بعد اجتماع مجلس الجامعة والذي كان المناقشة الاساسية فيه حول نتائج الامتحانات لطلاب جامعة حلوان الترم الثانى حيث صرح نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب انه جاري الان تصحيح الاوراق الخاصة باجابة الطلابة وان العمل على نتيجة امتحانات جامعة حلوان 2016 بفرعها الاصلي او الفروع الاخرى مثل هندسة المطرية و كلية الصيدلة وغيرها سوف يكون موعدها بعد أيام من الان بمعنى ان تظهر نتيجة جامعة حلوان للعام الاكاديمي 2016/2015 ويتم اعلانها أولشهر يوليو ..

وحول تنسيق الثانوية العامة قال ان الجامعة ستبدأ بقبول الطلبة واعتبرها فرصة لتحسين جودة العمل والدراسة بكل الكليات وكله ينصب بمصلحة الطلاب واولها هو تطوير المناهج التعليمية بحيث تواكب هذا العصر مع التطور التكنولوجي الهائل فيه وكذلك تحسين مهارات الطلبة لتتوافق مع متطلبات سوف العمل.

وتشمل نتائج جامعة حلوان الكليات التالية:

  1. كلية الفنون التطبيقية
  2. كلية الفنون الجميلة
  3. كلية التربية الفنية
  4. كلية التربية الموسيقية
  5. كلية التربية الرياضية بنين
  6. كلية التربية الرياضية – بنات
  7. كلية الإقتصاد المنزلي
  8. كلية السياحة والفنادق
  9. كلية الهندسة بالمطرية
  10. كلية الحقوق
  11. كلية الآداب
  12. كلية التربية
  13. كلية الصيدلة
  14. كلية الخدمة الإجتماعية
  15. كلية الحاسبات والمعلومات
  16. كلية التجارة وإدارة الأعمال
  17. كلية العلوم
  18. كلية الهندسة بحلوان
  19. كلية التمريض
  20. كلية التعليم

ويمكن مشاهدة نتائج امتحانات كليات جامعة حلوان الترم الاول او الترم الثاني لاحقاً من مركز تكنولوجيا المعلومات لكل الشعب و الاقسام واخر اخبارها من خلال هذا الرابط >>> http://www.helwan.edu.eg

يمكن لجميع الطلبة معرفة نتائج جامعة حلوان بالنسبة للفرقة الاولى الثانية الثالثة الرابعة في كليات تربية رياضية بنين و بنات- تربية موسيقية – تربية فنية – فنون جميلة – فنون تطبيقية – تربية – آداب – الحقوق- الهندسة بالمطرية – السياحة والفنادق – اقتصاد منزلي – العلوم  – التجارة وادارة الاعمـال – حاسبات و معلومات – خدمة اجتماعية – الصيدلة – التمريض – التعليم الصناعي – الهندسة بحلوان وذلك بعد اجتماع مجلس الجامعة والاتفاق على الانتهاء من اعمال تصحيح نتيجة جامعة حلوان وذلك على مركز تكنولوجيا المعلومات.

ومن ناحية اخرى تقوم الجامعة حاليا بالاعداد لمجموعة من النشاطات الطلابية وبنفس الوقت يستعد مكتب شئون الطلاب لوضع نتيجة امتحانات كليات جامعة حلوان على الموقع الرسمي مركز تكنولوجيا المعلومات الذي يقدم نتيجة جامعة حلوان للعام الكاديمي 2015 – 2016 وذلك من خلال موقع موحد لعرض النتائج ويمكنكم الوصول اليه بواسطة هذا الرابط >>>http://www.helwan.edu.eg/

صرح الدكتور جمال شكري نائب رئيس جامعة حلوان لشئون التعليم والطلاب، إن الجامعة بدأت في إعلان نتائج نأخر العام بنتائج البكالوريوس، منبها إلى أن نتائج كلية التجارة “انتساب وانتظام” تم الإعلان عنها منذ أيام وسيتم خلال الأيام المقبلة الإعلان عن باقى كليات الجامعة.

وقال أيضا : أن إعلان النتائج يأتى من أجل الإنتهاء من أعمال إعلان النتائج وإتاحة الفرصة لطلاب السنوات النهائية من الانتهاء من الأوراق الخاصة بهم من أجل التجنيد، موضحًا أن الجامعة تسودها حالة من الهدوء فى الامتحانات.

وأشار نائب رئيس جامعة حلوان، إلى أن الجامعة رصدت حتى الآن 196 حالة غش بالامتحانات، منوهًا إلى وجود 47 حالة غش أيضًا تم التعامل معها وفقًا لقانون تنظيم الجامعات.

واختتم شكري تصريحاته بأن الجامعة ستنتهي من أعمال امتحانات الفصل الدراسي الثاني غدًا الخميس بامتحانات كلية الصيدلة.

وأضاف شكري في تصريحات خاصة لـ”بوابة الأهرام”، أن إعلان النتائج يأتى فى إطار حفاظ الجامعة على الانتهاء من أعمال النتائج وإعطاء الفرصة لطلاب الفرقة الرابعة فى انتهاء الأوراق الخاصة بهم فى التجنيد، موضحًا أن الجامعة تمر بحالة من الهدوء فى الامتحانات.

وأشار نائب رئيس جامعة حلوان، إلى أن الجامعة رصدت حتى الآن 185 حالة غش بالامتحانات، منوهًا إلى وجود 47 حالة غش أيضًا تم التعامل معها وفقًا لقانون تنظيم الجامعات.

نتيجة كلية تجارة جامعة حلوان 2016 انتساب حسب الاسم, تستطيع و بسهولة عبر موقعنا التعرف على نتيجة كلية تجارة جامعة حلوان لعام 2016 حيث أعلنت المصادر على نتيجة كلية تجارة جامعة حلوان لهذا لعام 2016 إذ أعلنت المصادر على كلية تجارة جامعة حلوان لهذا العام و يمكنكم فحص و معرفة نتيجة كلية جامعة حلوان و النتائج بالضغط على الرابط في أسفل الصفحة.

للتعرف على نتيجة كلية تجارة جامعة حلوان لهذا العام قم بالضغط على الرابط في أسفل الصفحة و ذلك لكي تتمكن من الإستعلام و التعرف على نتيجة كلية تجارة حلوان لعام 2016 انتساب إذ تستطيع أن تتعرف على نتيجة كلية تجارة جامعة حلوان من خلال الموقع في أسفل الصفحة.

للإستعلام و الإستفسار على نتايجة كلية جامعة حلوان لعام 2016 قم بالضغط على الرابط في أسفل الصفحة لمعرفة النتائج.

لمعرفة نتيجة جامعة حلوان من هنا

اترك رد