الرئيسية » رياضة » تحديد أسعار وأماكن بيع تذاكر مباراة الأهلي و أسيك الإيفوارى القادمة الثلاثاء 28/6/2016 ومخاوف من نفاذها في الأسواق

تحديد أسعار وأماكن بيع تذاكر مباراة الأهلي و أسيك الإيفوارى القادمة الثلاثاء 28/6/2016 ومخاوف من نفاذها في الأسواق

متابعي وعشاق النادي الأهلي في كل مكان نقدم لكم أسعار وأماكن بيع تذاكر مباراة الأهلي و أسيك الإيفوارى القادمة الثلاثاء 28/6/2016  ذلك حيث يواجه الأهلي الثلاثاء فريق آسيك في إطار الجولة الثانية لمباريات المجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا.  اشتكى مسئولو فريق أسيك أبيدجان الإيفوارى، من الإرهاق وظهر عليهم الغضب فور الوصول إلى فندق الإقامة بالإسكندرية، بسبب طول المسافة من مطار القاهره لمدينة برج العرب.

ومن جانبه قال محمود طاهر رئيس النادي الأهلي أن حضور الجمهور للقاء أسيك بوابة العودة للعب في ستاد القاهرة  ويستعد أسيك لملاقاة الأهلى يوم الثلاثاء المقبل، فى الجولة الثانية بدورى المجموعات الأفريقى.وطلب مستشار السفير الإيفوارى بالقاهرة المرافق للبعثة إعداد الغداء مباشرة وتجهيز الغرف للنوم، كما تم تحديد السادسة مساء اليوم موعدا لخوض أول تدريبات الفريق.
يذكر أن البعثة تضم 16 لاعبا فقط ومعهم 8 أفراد من الجهاز الفنى والطبى والإدارى.أيضا يخضع رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لاختبار طبي قبل انطلاق مران فريقه مساء اليوم الاثنين، لتحديد موقفه من المشاركة في مواجهة أسيك الإيفواري غدًا الثلاثاء على ملعب برج العرب في الجولة الثانية من منافسات دوري المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وغادر رمضان مران فريقه أمس الأحد لشكواه من الإصابة في عضلة السمانة، حيث أكد طبيب الفريق خالد محمود تجدد شكوى اللاعب من الإجهاد في السمانة، وأوضح أنه سيخضعه لفحص طبي للاطمئنان عليه قبل مران اليوم.وكان الأهلي خسر بثلاثية مقابل هدفين أمام زيسكو الزامبي في أول مواجهة له بدوري المجموعات.يذكر أن الأهلى سيواجه أسيك الإيفوارى في العاشرة مساء غد الثلاثاء على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

هذا وقدأعلن اللواء شرين شمس المدير التنفيذي للنادي الأهلي نفاذ تذاكر مباراة الأهلي و أسيك أبيدجان الايفواري بالكامل.

وأوضح شمس أن التذاكر تم بيعها بالكامل عن طريق الانترنت، وفقا للبيانات الأمنية المطلوبة حرصا علي سلامة الجماهير.وأتم شمس “باب المدرجات سيتم فتحه في الثالثة عصر يوم غد الثلاثاء وحتي التاسعة مساءا، علما بأن المباراة تنطلق في العاشرة مساء”.

أسعـــــار التــــــــذاكــــــــــر :

وكانت التذاكر تتراوح بين 500 – 100 – 40 – 20 جنيه.

اترك رد