الرئيسية » تعليم » الأن تقديم المدارس التجريبي ,طريقة التقديم في المدارس التجريبية بالقاهرة 2016-2017 والاوراق المطلوبة بالصور

الأن تقديم المدارس التجريبي ,طريقة التقديم في المدارس التجريبية بالقاهرة 2016-2017 والاوراق المطلوبة بالصور

نعرض اليكم الان على موقع اكروس نيوز الاخباري الان الأن تقديم المدارس التجريبي ,طريقة التقديم في المدارس التجريبية بالقاهرة 2016-2017 والاوراق المطلوبة بالصور.

وذلك حيث ننشر لكم الان طريقة التقديم في المدارس التجريبية بالقاهرة 2016 والاوراق المطلوبة ,وفتحت مديرية التربية والتعليم في القاهرة باب التقديم في رياض الاطفال “كي جي وان ” 2016 في المدارس اللغات ، المدارس التجريبية بالقاهرة للعام الدراسي الجديد 2016-2017 عبر موقع التقديم في المدارس التجريبية موضحة الاوراق المطلوبة وشروط التقديم بالتفصيل ,موعد التقديم في المدارس التجريبية بالجيزة 2016 والاوراق المطلوبة ,اعلنت مديرية التربية والتعليم في محافظة الجيزة موعد التقديم في المدارس التجريبية بالجيزة 2016 ، موقع التقديم والاوراق المطلوبة وشروط التقديم للاطفال في رياض الاطفال كي جي وان وطريقة تسجيل الاطفال بالمدارس التجريبية في الجيزة للعام الدراسي الجديد 2016-2017 واليكم المزيد من التفاصيل.

تقديم المدارس التجريبي ,طريقة التقديم في المدارس التجريبية بالقاهرة 2016-2017 والاوراق المطلوبة بالصور

اعلان مديرية التربية والتعليم بالجيزة عن قبول الاطفال KG1 في المدارس التجريبية 2016 ,حددت مديرية التعليم بالجيزة موعد تقديم الاطفال في المدارس التجريبية كي جي 1 مطالبة الساده اولياء امور الاطفال الراغبين فى التقديم للمرحلة الاولي لرياض الاطفال كى جى وان للمدارس الرسمية للغات والمدارس الرسميه المتميزة للغات بمحافظة الجيزة للعام الدراسي 2016/2017، Giza KG1 2016 ، وتسهيلا على اولياء الامور سوف يتم بدء التسجيل الكترونيا للراغبين فى التقديم للمرحلة الاولي لرياض الاطفال بالجيزة علي ان يبدأ التسجيل الالكتروني اول شهر يونيو الاربعاء 1-6-2016.

تعليمات تسجيل الاطفال في الحضانة بالمدارس التجريبية رياض الاطفال في الجيزة 2016-2017

– يتم التسجيل الكترونيا على موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة على الرابط التالي www.gizaedu.gov.eg.

– يبدأ التسجيل من يوم الاربعاء 1/6/2016 وينتهى يوم الخميس 30/6/2016.

– يتم التسجيل من خلال ولي الامر فقط.

– يرجي ضرورة التأكد من ادخال الرقم القومي بكل دقة حتي يتم حساب سن الطفل الفعلي فى اول اكتوبر 2016 الكترونيا.

– الالتزام بتقسيم القطاعات طبقا للمربع السني والمعتمدة من سيادة المحافظ.

– الحد الادني للقبول بالسنة الاولي لرياض الاطفال اربع سنوات حتى 29 يوم 11 شهر 5 سنوات فيما عدا ذلك يتم استبعاد الرقم القومي الذي تم تسجيله.

تقسيم القطاعات للمدارس الرسمية للغات

– قطاع 1 يشمل مدارس مناطق شمال الجيزة: العجوزة والدقي والوراق بولاق الدكرور.

– قطاع 2 يشمل مدارس مناطق جنوب الجيزة: العمرنية والهرم بولاق الدكرور.

– قطاع 3 يشمل مناطق الحي المتميز والحي العاشر والفردوس وحدائق حلوان.

– قطاع 4 يشمل مدارس منشأة القناطر وردان والمنصورية.

– قطاع (5) “مدينة” الشيخ زايد• قطاع (6) “مدينة” الحوامدية.

– قطاع (7) “مدينة” كرداسة.

– قطاع (8) “مدينة” الصف -قطاع (9) “مدينة ومركز” اوسيم – قطاع (10) “مركز ومدينة” أبو النمرس.

– قطاع (11) “مركزومدينة” البدرشين -قطاع (12) “مركز ومدينة” العياط – قطاع (13) “مركز ومدينة” أطفيح.

وسوف تجدون تقسيمة قطاعات المدارس في نهاية الموضوع.

تقسيم قطاعات المدارس الرسمية للغات المتميزة

– مدارس 6 اكتوبر الحي الثاني المتميزة – الحي السابع المتميزة الحي الخامس المتكامل المتميزة النموذجية للصداقة المصرية الصينية المتميزة.

– العمرانية مدرسة مصطفي كامل الرسمية المتميزة للغات.

– جنوب الجيزة مدرسة النهضة الرسمية المتميزة للغات

– علي ان يتم قبول الاطفال في المدارس الرسمية المتميزة علي اعتبار ان محافظة الجيزة مربع سكني واحد.

طريقة تسجيل الاطفال في حضانة المدارس التجريبية بالجيزة 2016

– يمكن تكرار التسجيل لنفس الرقم القومي للاْْدارات التابعة لنفس القطاع طبقا للمربع السكنى التابع له الطفل

ويمكن تكرار التسجيل لنفس الرقم القومي للمدراس الرسميه المتميزة للغات رياض الاطفال Giza KG1 2016 .

– بعد اعلان التنسيق للآطفال المرشحين للقبول لذا توجد لجنة استلام ملفات التقدم بالدارس من اولياء الامور وتقوم بمطابقة الرقم القومي بأصل شهادة ميلاد الطفل واليات محل السكن بالبيانات المسجلة وفى حالة عدم المطابقة باختلاف السن او عدم تبعية السكن للقطاع التابع له يتم استبعاد الطفل من التنسيق وعدم قبوله.

– التأكيد على اولياء الامور ضرورة اصطحاب الاطفال المرشحين للقبول اثناء تسليم ملف التقدم للجنة الاستلام بالمدرسة.

– يبدأ التسجيل في رياض الاطفال 2016 من يوم الاربعاء الموافق 1/6/2016 و ينتهى يوم الخميس الموافق 30/6/2016 .

– يتم التسجيل من خلال ولى الامر فقط.

– ضرورة التأكد من إدخال الرقم القومى للطفل بكل دقه حتى يتم حساب سن الطفل الفعلى فى اول اكتوبر 2016 إلكترونيا بحيث يكون موافق للسن المحدد لدخول الاطفال الحضانة في المدارس التجريبية.

– الإلتزام بتقسيم القطاعات طبقا للمربع السكنى والمعتمده من سيادة المحافظ.

– الحد الادنى للقبول بالسنة الاولى لرياض الاطفال اربع سنوات حتى 29 يوم 11 شهر 5 سنوات فيما عدا ذلك يتم استبعاد الرقم القومى الذى تم تسجيله.

الاوراق المطلوبة للتقديم في رياض الاطفال محافظة الجيزة 2016-2017 ,للتقديم في رياض الاطفال بالجيزة يجب تقديم اصل شهادة ميلاد الطفل كمبيوتر، مع بطاقة الرقم القومي لولي الامر، ملف كامل الدمغات، 10 صور شخصية حديثة للطفل، اثبات محل السكن ,شاهد المزيد من التفاصيل في اعلان فتح باب التقديم لرياض الاطفال بمدارس الجيزة 2016 ,واليكم لينك التسجيل فى رياض الاطفال محافظة الجيزة العام الدراسي الجديد 2016-2017 .

www.gizaedu.gov.eg

اما هنا الموضوع التالي بالنسبة للتقديم في ,رياض الاطفال القاهرة مدارس تجريبية ومدارس اللغات بمحافظة القاهرة 2016-2017 ,طريقة التقديم في المدارس التجريبية بالقاهرة 2016 والاوراق المطلوبة ,فتح باب التقديم في رياض الاطفال للمدارس التجريبية لغات بالقاهرة 2016-2017 ,وحسبما اعلن توجية عام رياض الاطفال بمحافظة القاهرة ، فتح باب التقدم للمستوي الاول لمرحلة رياض الاطفال للعام الدراسي 2016-2017 عبر موقع مديرية التربية والتعليم محافظة القاهرة علي ان يكون التقديم الكترونيا في الفترة من 1 يونيو وحتي نهاية الشهر 30 يونيو 2016 وذلك للتقديم في مدارس اللغات الحكومية ومدارس اللغات المتميزة في القاهرة.

شروط التقديم في رياض الاطفال كي جي وان في مدارس اللغات والمدارس التجريبية الحكومية بالقاهرة 2016 ,وحددت مديرية التربية والتعليم عدد من الشروط الواجب توافرها للتقديم في مرحلة رياض الاطفال الكترونياً على موقع مديرية التربية و التعليم بالقاهرة علي ان التقديم للمرحلة على الموقع الالكترونى اولا للمدارس الرسمية لغات و المدارس الرسمية المتميزة للغات لمديرية التربية و التعليم بالقاهرة حسب الشروط التالية.

سيتم التسجيل على الموقع خلال الفترة 1-6-2016 حتي 30-6-2016 وسيغلق الموقع يوم 1-7-2017 ولا يجوز الاستثناء من موعد التسجيل ولن ينظر لآي طلبات بعد هذا الموعد ,التزام المدارس بعدم قبول اي ملفات ورقية من ولى الامر اثناء فترة التسجيل على الموقع وحتى إعلان نتيجة تنسيق القبول .

سن التقدم للمستوى الاول رياض اطفال من (4) سنوات حتى (5 سنوات – 11 شهر – 29 يوم)

التقديم لولى الامر ببطاقة الرقم القومى لمحافظة القاهرة فقط ( محل الاقامة محافظة القاهرة )
التسجيل على الموقع الالكتروني بالبيانات المطلوبة صحيحة و اذا تم القبول من الموقع لابد من طبع الايصال لحين تقديمة الي المدرسة مع المستندات المطلوبة

اى تزوير او خطأ في البيانات يتحمل ولى الامر المسؤلية القانونية ,متابعة النتائج مسؤلية ولى الامر فقط في المدة المحددة ,دفع المصروفات بعد إعلان النتائج على الموقع في كل مدرسة في مدة محددة و الا يعتبر القبول لاغي ويشطب اسم الطفل من على الموقع ,لايوجد استثناءات الا للعائدين من الخارج او المعارين من جهات حكومية مع وجود المستند الدال على ذالك في مواعيد بعد التقديم ,يتم اختيار الخمس رغبات إجبارى من الإدارة الواحدة او من جميع الإدارات.

الاوراق المطلوبة لتسجيل الاطفال في الحضانة كي جي وان في مدارس اللغات المدارس التجريبية الحكومية 2016 ,يتم تقديم بطاقة ولي الامر علي ان يكون موضح بها محل الاقامة محافظة القاهرة ، كذلك شهادة ميلاد الطفل كمبيوتر علي ان يتم التأكد من الرقم القومى للطفل عند التسجيل على الموقع الالكتروني الخاصة بتسجيل الاطفال في الحضانة لدخل المدارس التجريبية حيث يتم حساب سن الطفل علي اساسه للقبول بالمدرسة ، كذلك التأكد من البيانات المطلوبة ان تكون صحيحة و اذا تم القبول من الموقع لابد من طبع الايصال لحين تقديمة الي المدرسة مع المستندات المطلوبة .

بالتوفيق للجميع .

اترك رد