الرئيسية » أعمال وأقتصاد » سبق – متي صرف وإيداع معونة الضمان الاجتماعي شهر رمضان 1437 وقيمة الإيداعات في حسابات المستفيدين استعلام المساعدة المقطوعة

سبق – متي صرف وإيداع معونة الضمان الاجتماعي شهر رمضان 1437 وقيمة الإيداعات في حسابات المستفيدين استعلام المساعدة المقطوعة

اعلنت جريدة سبق السعودية اليوم الاحد موعد صرف وإيداع معونة الضمان الاجتماعي شهر رمضان 1437 وقيمة الإيداعات في حسابات المستفيدين استعلام المساعدة المقطوعة بحيث ستكون قيمة الايداعات في حسابات المستفيدين من الضمان الاجتماعي هي أنه سيتم صرف مبلغ ١٠٠٠ ريال للعائل، و٥٠٠ ريال لكل فرد من أفراد الأسرة .

واعلنت مصاجر لأكروس عن طريقة صرف المعونة الرمضانية التي وجَّه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – بصرفها لمستفيدي الضمان الاجتماعي اليوم، والتي بلغت مليارًا وستمائة وواحدًا وتسعين مليونًا وسبعمائة وأربعة وعشرين ألف ريال.

موعد صرف وإيداع معونة الضمان الاجتماعي شهر رمضان 1437 – 2016 :

وتوقعت المصادر أن يبدأ صرف المعونة وإيداعها في حسابات المستفيدين خلال الـ٤٨ ساعة المقبلة.وكان وزير العمل والتنمية الاجتماعية، الدكتور مفرج بن سعد الحقباني، قد رفع شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين على هذه اللفتة الأبوية الحانية الساعية إلى توفير الحياة الكريمة لجميع أسر الضمان، ومساعدتهم على قضاء حوائجهم، وتلبية متطلبات الحياة، ولاسيما في هذا الشهر المبارك.

وقال: إن توجيه خادم الحرمين الشريفين يعكس مدى اهتمام وحرص ولاة الأمر – حفظهم الله – على تقديم كل ما من شأنه خدمة المستفيدين من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية. داعيًا المولى – جل وعلا – أن يجزل لخادم الحرمين الشريفين الأجر، وأن يجعل ذلك في ميزان حسناته.وأوضح أن وزارة العمل والتنمية الاجتماعية شرعت في التنسيق مع وزارة المالية بهدف صرف المعونة تنفيذًا للأمر السامي الكريم خلال 72 ساعة – بإذن الله -. مشيرًا إلى أن معونة خادم الحرمين الشريفين لأسر الضمان تُعدُّ من خارج حساب الزكاة.

اترك رد