روابط إعلانية

الرئيسية » رياضة » تعرف على#موعد مباراة الزمالك والمصرى وتردد القنوات الناقلة للمباراة

تعرف على#موعد مباراة الزمالك والمصرى وتردد القنوات الناقلة للمباراة

مباراة مرتقبة أثير حولها العديد من الجدل ينتظرها الملايين من متابعى الساحرة المستديرة وخاصة بعد خسارة الاهلى من المصرى فى مباراته الاخيرة ، المباراة تأتى فى الجولة الثانية والثلاثين من الدورى الممتاز بين الحليفين الزمالك والمصرى والتى من الممكن ان تؤثر نتيجتها بشكل مباشر على اسم من سيفوز بلقب الدورى هذا الموسم ..

موعد مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي اليوم الجمعة 24/6/2016 الدوري المصري والقنوات الناقلة وتوقعات نتيجة الليلة ، موعد مباراة الزمالك والمصري والقنوات الناقلة ، تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمصري، موعد مباراة الزمالك والمصري فى الدورى المصرى والقنوات الناقلة لها ، موعد مباراة الزمالك والمصرى اليوم الجمعة 24/6/2016 والقنوات الناقلة للمباراة ، موعد مباراة الزمالك والمصري القادمة يوم الجمعة 2016/6/24 والقنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمصري ، القنوات الناقلة و موعد مباراة الزمالك والمصري في مباريات الدوري المصري : مباراة الزمالك اليوم ، موعد مباراة الزمالك والمصري والقنوات الناقلة.

من المقرر أن تقام مباراة الزمالك مع المصري في العاشرة من مساء اليوم الجمعة على ملعب استاد الإسكندرية، المباراة ستكون مذاعة عبر قناة نايل لايف على التلفزيون الأرضي والبث الفضائي معاً، وستكون بتعليق المعلق محمد عفيفي.

يذكر أن الزمالك يحتل المركز الثاني برصيد 66 نقطة بينما يمتلك المصري 52 نقطة في المركز الثالث ، وكان من المقرر أن تقام المباراة على ملعب استاد الإسماعيلية لكن قرار أمني أدى إلى نقل المباراة الى الاسكندرية رغم اعتراضات المصري في بداية الأمر.

موعد مباراة الزمالك اليوم، ننشر لكم اليوم موعد مباراة الزمالك والمصري البورسعيد اليومالجمعة 24/6/2016 وذلك في إطار مباريات الدوري الممتاز خلال جدول مباريات الأسبوع الـ32 والتى يسعى خلالها نادي القلعة البيضاء إلى فرض السيطرة من أجل تعزيز رصيد نقاطه على أمل أن تتاح له الفرصة مجدداً للوصول إلى المركز الأول، حيث يكثف لاعبي الزمالك كل الجهد لإقتناص الفرصة والفوز خلال اللقاء المرتقب مع نادي المصري البورسعيدي والذي يعتبر منافس قوي، هذا ويمكنكم مشاهدة مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي عبر القنوات المدرجة ادناه.

كما تحدث رئيس نادي الزمالك النائب المصري مرتضى منصور مع لاعبي الزمالك قبل خوض اللقاء مع المصري البورسعيدي مؤكداً عليهم أن نادي المصري لا يقل خطورة عن نادي الأهلي، حيث أشاد عليهم بالجدارة التى استحقوها خلال لقاء انيمبا النيجيري على رغم الظروف السيئة التى واجتهم، وأكد أن الزمالك وصل الى درجة عالية من التقدم والذي لن يسمح له بالرجوع مطلقاً، وأن على جميع اللاعبين النظر الى الأمام مجدداً من أجل الحصول على لقب الموسم ولقب الأبطال.

هذا وتقام مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي اليوم في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة على ارض استاد الاسماعيلية والتى يدخلها النادي الأبيض منتشياً بعد الفوز الجميل الذي استطاع لاعبي الزمالك تحقيق رغم الظروف الجوية السئية في أولى مباريات المجموعات من دوري أبطال أفريقيا 2016 وذلك بعد الفوز على نادي أنيمبا النيجيري بهدف مقابل لا شئ، يث استطاع اللاعب باسم مرسي من إحراز الهدف في الدقائق الأولى من المباراة.

اما عن تشكيلة مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي المتوقعة اليوم، يأتي في حراسة المرمى محمود جنش، وفي خط الدفاع على الجهة اليمنى محمد جمعة ورمزي خالد وعلى الجهة اليسرى أحمد دويدار وعلي جبر، وفي خط الوسط ناحية اليسار محمد إبراهيم ومعروف يوسف ومن ناحية اليمين حازم امام ومحمد كوفي، بينما في رأس الحربة باسم مرسي ومحمود كهربا، هذا وسيتم نشر تشكيلة مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي الرسمية فور اعتمادها مباشرة.

هذا ويدخل نادي الزمالك اللقاء وهو صاحب المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 66 نقطة، حيث استطاع نادي القلعة البيضاء حمل هذه النقاط في جعبته بعد خوض 31 لقاء خلال الدوري الممتاز والتى تمكن خلالها من الفوز في 20 مباراة والتعادل في 6 مباريات أخريى، بينما تعرض للخسارة في 5 مباريات أخرى، هذا وقد حقق الزمالك آخر انتصار امام اتحاد الشرطة.

هذا ويغيب عن التمرينات اللاعب أحمد حمودي بسبب إصابة تعرض لها وشد في العضلة الضامة، حيث أكد مدير قطاع الكرة بنادي الزمالك المصري إسماعيل يوسف أن غياب حمودي جاء بالتنسيق مع إدارة النادي وأنه سيبدأ التمرينات صباح يوم الخميس 23 يونيو 2016.

وتحدثت بعض المصادر في نادي الزمالك أن محمد حلمي مدير جهاز نادي الزمالك المصري يسعى للتخلي عن اللاعب إيمانويل مايوكا من نادي الزمالك وذلك بسبب عدم تقديمه للأداء المطلوب خلال المباريات السابقة مما يجعل الإستمرار في ضمه أمراً صعباً، وأشار أن النادي سيترك له الفرصة حتى نهاية الموسم لتحسين مستواه.

وأشارت العديد من التقارير الرياضية بنجاح الزمالك في الخروج من اللقاء بأفضل النتائج، حيث جاءت جميع التوقعات بان تكون نتيجة مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي اليوم بهدف مقابل لاشئ، هذا وسنتابع معكم آخر أخبار مباراة الزمالك كما سنقدم لكم ملخص مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي اليوم دقيقة بدقيقة بعد إنطلاق اللقاء المرتقب.

في تمام العاشرة مساءً، ستتجه أنظار ومتابعي الكرة المصرية، لمتابعة مباراتي الأهلي أمام الإسماعيلي، والزمالك مع المصري.

وتأتي تلك الجولة والتي من الممكن أن يحسم فيها بطل الدوري الممتاز ضمن مباريات المرحلة 32 من مسابقة الدوري.

وسيتم نقل مباراة الإسماعيلي والأهلي على شاشة ” on tv live” بتعليق مدحت شلبي، على أن يتم بث مباراة الزمالك والمصري على نفس الشاشة في حالة إحراز أي من الفريقين أي هدف.

نفس الأسلوب سيتكرر عبر شاشة “الحياة 2” حيث ستنقل مباراة الأهلي والمصري، وستبث القناة أي جديد في مباراة الزمالك والمصري.

ومن المقرر أن تنقل مباراة الإسماعيلي والأهلي على شاشة “النايل سبورت”، في المقابل ستبث “النايل لايف” مباراة الزمالك والمصري.