روابط إعلانية

الرئيسية » تعليم » بالتفصيل#نتيجة كلية التجارة جامعة حلوان الترم الثانى 2016

بالتفصيل#نتيجة كلية التجارة جامعة حلوان الترم الثانى 2016

نتيجة كلية التجارة جامعة حلوان اخر العام  2016 ، نتيجة كلية التجارة جامعة عين شمس 2016، نتيجة كلية التجارة جامعة القاهرة 2016 ، تم إعلان نتيجة كلية التجارة جامعة حلوان ( انتظام وانتساب ) وجارى الاعداد للانتهاء من نتائج باقى الكليات بعد انتهاء امتحانات كلية الصيدلة وسوف يتم الإعلان عنها تباعا خلال الأيام المقبلة …

صرح الدكتور جمال شكري نائب رئيس جامعة حلوان لشئون التعليم والطلاب، إن الجامعة بدأت في إعلان نتائج نأخر العام بنتائج البكالوريوس، منبها إلى أن نتائج كلية التجارة “انتساب وانتظام” تم الإعلان عنها منذ أيام وسيتم خلال الأيام المقبلة الإعلان عن باقى كليات الجامعة.

وقال أيضا : أن إعلان النتائج يأتى من أجل الإنتهاء من أعمال إعلان النتائج وإتاحة الفرصة لطلاب السنوات النهائية من الانتهاء من الأوراق الخاصة بهم من أجل التجنيد، موضحًا أن الجامعة تسودها حالة من الهدوء فى الامتحانات.

وأشار نائب رئيس جامعة حلوان، إلى أن الجامعة رصدت حتى الآن 196 حالة غش بالامتحانات، منوهًا إلى وجود 47 حالة غش أيضًا تم التعامل معها وفقًا لقانون تنظيم الجامعات.

واختتم شكري تصريحاته بأن الجامعة ستنتهي من أعمال امتحانات الفصل الدراسي الثاني غدًا الخميس بامتحانات كلية الصيدلة.

وأضاف شكري في تصريحات خاصة لـ”بوابة الأهرام”، أن إعلان النتائج يأتى فى إطار حفاظ الجامعة على الانتهاء من أعمال النتائج وإعطاء الفرصة لطلاب الفرقة الرابعة فى انتهاء الأوراق الخاصة بهم فى التجنيد، موضحًا أن الجامعة تمر بحالة من الهدوء فى الامتحانات.

وأشار نائب رئيس جامعة حلوان، إلى أن الجامعة رصدت حتى الآن 185 حالة غش بالامتحانات، منوهًا إلى وجود 47 حالة غش أيضًا تم التعامل معها وفقًا لقانون تنظيم الجامعات.

نتيجة كلية تجارة جامعة حلوان 2016 انتساب حسب الاسم, تستطيع و بسهولة عبر موقعنا التعرف على نتيجة كلية تجارة جامعة حلوان لعام 2016 حيث أعلنت المصادر على نتيجة كلية تجارة جامعة حلوان لهذا لعام 2016 إذ أعلنت المصادر على كلية تجارة جامعة حلوان لهذا العام و يمكنكم فحص و معرفة نتيجة كلية جامعة حلوان و النتائج بالضغط على الرابط في أسفل الصفحة.

للتعرف على نتيجة كلية تجارة جامعة حلوان لهذا العام قم بالضغط على الرابط في أسفل الصفحة و ذلك لكي تتمكن من الإستعلام و التعرف على نتيجة كلية تجارة حلوان لعام 2016 انتساب إذ تستطيع أن تتعرف على نتيجة كلية تجارة جامعة حلوان من خلال الموقع في أسفل الصفحة.

للإستعلام و الإستفسار على نتايجة كلية جامعة حلوان لعام 2016 قم بالضغط على الرابط في أسفل الصفحة لمعرفة النتائج.

لمعرفة نتيجة جامعة حلوان من هنا