روابط إعلانية

الرئيسية » رياضة » بالصور : تفاصيل نزول جماهير الاهلى لملعب مختار التتش والإصابات الناتجة عن ذلك

بالصور : تفاصيل نزول جماهير الاهلى لملعب مختار التتش والإصابات الناتجة عن ذلك

لم يترك جماهير الأهلى فرصة لفريقة لخوض مرانه الذى يستعد من خلاله لمباراة الدراويش فى الدورى الممتاز حيث حدث اقتحام من الجماهير للملعب الذى يتمرن فيه الفريق مساء امس مما نتج عنه إلغاء المران وإصابات بين صفوف الجماهير ن تعرف على تفاصيل ما حدث من خلال هذا التقرير …

صور.. جماهير الأهلي تقتحم ملعب التتش

صور.. جماهير الأهلي تقتحم ملعب التتش

اقتحمت جماهير النادي الأهلي التي تواجدت في مدرجات التتش ملعب المباراة ، مما دفع الهولندي مارتن يول المدير الفني إلي إلغاء التدريب المسائي ، الذي يستعد من خلاله لمواجهة الإسماعيلي ضمن مباريات الأسبوع الـ 32 بمسابقة الدوري العام.

وهتفت جماهير الاهلى للجهاز الفنى واللاعبين لحثهم على بذل الجهد للحفاظ على بطولة الدورى ورددت الجماهير الكثير من الهتافات من بينها (العب بقى يا عم خلى عندك دم).

ولم يستطع اللاعبون الخروج من الملعب أو الباب المواجه لغرفة خلع الملابس ، وهناك محاولات حتي يخرجوا من ملعب التتش دون أية مشاحنات ، ويستأنف الفريق تدريباته غدا وألغاء الراحة.

وتكدست الجماهير داخل ملعب التتش وتزايد اعدادها بشكل كبير حيث ملأت المدرج وارض الملعب ، ولم يعد مكان للاعبين لخوض المران.


10 إصابات فى صفوف مشجعى الأهلى بـ”التتش”

أفادت وزارة الصحة فى نبأ عاجل لها بوقوع 10 إصابات فى صفوف مشجعى النادى الأهلى بسبب التدافع داخل ملعب مختار التتش. وحرص مشجعو الأهلى على حضور مران الفريق الأول لكرة القدم، مساء اليوم الاثنين، استعدادًا لمباراته أمام فريق الإسماعيلي المقررة فى بطولة الدورى الممتاز. 

طبيب الأهلي ينجح فى إنقاذ حياة مشجع

نجح خالد محمود طبيب الأهلى من إنقاذ حياه أحد المشجعين بعدما سقط من المدرجات بسبب التدافع الشديد، وكاد يبلع لسانه. وتدخل طبيب الأهلى فى الوقت المناسب، ونجح فى إنقاد حياة المشجع. وتسبب تدافع الجماهير فى إصابة العديد من المشجعبن بحالة إغماء وكسور، وأضطر الجهاز الفنى إلى إلغاء التدريبات خوفًا على اللاعبين.