روابط إعلانية

الرئيسية » الأخبار » تصريحات مارتن يول بعد لقاء الداخلية :ضياع الفرص مشكلة لها عقاب لن يمر وطلبت من اللاعبين توخى الحذر من الداخلية

تصريحات مارتن يول بعد لقاء الداخلية :ضياع الفرص مشكلة لها عقاب لن يمر وطلبت من اللاعبين توخى الحذر من الداخلية

مباراة رائعة مليئة بالفرص الضائعة بين الأهلى والداخلية فى الدورى المصرى 2016 والتى انتهت بفوز القلعة الحمراء بعدما أضاع لاعبوها العديد من الفرص وخاصه المهاجم الهداف عماد متعب ، مارتن يول المدير الفنى للنادى الاهلى كانت له تصريحات قوية بعد اللقاء معلقا على احداث المباراة ومتحدثا عن مشكلة الفرص الضائعة التى تواجه لاعبى فريقه خاصه فى المباريات المهمه منها ، تعرف معنا من خلال شبكة اكروس نيوز الغخبارية على اهم تصريحات المدير الفنى للأهلى عن أحداث اللقاء بين الفريقين ….

ملخص مباراة الاهلي والداخلية اليوم (0/2) والاهلی يتربع علی جدول ترتيب الدوری المصری

كل المباريات التي يخوضها الفريق صعبة للغاية

أكد الهولندي مارتن يول المدير الفني لفريق الأهلي، أنه كان يعرف جيدا أن خطة فريق الداخلية تميل الى الدفاع، مشيرا إلى أن الفريق الداخلية لم تسكن شباكه خلال الأشواط الأولى سوى 8 أهداف فقط، لذلك حذر اللاعبين بضرورة الهدوء والصبر من أجل تحقيق الفوز.

وشدد يول على أن كل المباريات التي يخوضها الفريق صعبة للغاية.. مشيرا إلى أن نسبة استحواذ الفريق في كل المباريات عالية وهذا يصعب من المباريات لأن كل الفرق تدافع امام الأهلي.

وأضاف يول قائلا: “نسعى لتعزيز الاستفادة من كل الفرص وتسجيل كل الأهداف أو اكبر كم منها، اليوم اضعنا العديد من الفرص، كنت اتمنى كثيرا تسجيل متعب لأهداف، لكن حظه السيئ حال دون ذلك.

نقدم لكم ملخص مباراة الاهلي والداخلية اليوم فى الدوري المصري حيث تمكن الأهلي من تحقيق الفوز على فريق الداخلية فى المباراة التي اجريت بينهما ونجح الأهلي فى الوصول إلي النقطة 71 فى صدارة الدوري الممتاز المصري لكرة القدم ليقترب خطوة هامة نحو لقب الدوري الممتاز لكرة القدم .

شريف إكرامي العائد لحراسة مرمى النادي الأهلي بعد تعافيه من الإصابة والذى أبلى  بلاءا حسنا في حماية مرمى الأهلي .

إلا أن اكرامي لم يكتفي بدوره كحارس مرمى وأنتقل للقيام بدور الليبيرو ببراعة في الدقيقة 65 عقب هدف الأهلي الأول لينقذ مرماه من فرصة هدف محقق بعد أن كان مهاجم الداخلية الأقرب للكرة من مدافع الأهلي .

البداية كانت مع الكرة الطولية من الخلف للأمام في قلبي دفاع الأهلي ليقرر إكرامي الخروج من منطقة الجزاء بقوة ولعب الكرة برأسية خارج المرمى .

ليجنب إكرامي فريقه خطورة محققه على مرماه كادت أن تقلب نتيجة اللقاء رأسا على عقب في تصرف وتوقيت مثالي من الحارس .

تمكن النادي الأهلي من تحقيق الفوز على فريق الداخلية اليوم الخميس 10-6-2016 في الجولة ال31 من الدوري المصري ليحقق الأهلي ثلاث نقاط غالية بفضل هدفي ايفونا ليحسم ثلاث نقاط و يقرب النادي الأهلي من اللقب. يلاشوت مشاهدةبث مباشر مباراة الاهلي والداخلية في الجولة 31 من الدوري المصري رابط “كورة لايف ” اون لاين جودة عالية… يمكنكم الآن من خلال فقرة بث مباشر يمكنكم مشاهدة أقوى المباريات في أعرق البطولات العربية و العالمية و القارية و ذلك من خلال فقرة البث المباشر التي يقدمها لكم موقع مصر 365 على مدار اليوم في تغطية لأهم و أقوى مباريات اليوم و نقدم لكم في هذا المقال روابط مشاهدة مباراة الأهلي و الداخلية بث مباشر من خلال روابط اليوتيوب و روابط سريعة تعمل لسرعات النت البطيئة و المتوسطة و كذلك السريعة و بدون اعلانات أو فواصل أو تقطيع و كذلك روابط HD و روابط اليوتيوب YOUTUBE و سوف نقدم لكم في هذا المقال بياناً مفصلاً حول موع\ مباراة الأهلي مع الداخلية و بيان مفصل حول اخر اخبار المارد الأحمر و بعد اللقاء سوف ننشر لكم ملخص و أهداف اللقاء و كذلك صيد الكاميرا من خلال عدسات مراسلينا فانتظرونا يلاشوت مشاهدة بث مباشر مباراة الاهلي والداخلية في الجولة 31 من الدوري المصري رابط “كورة لايف ” اون لاين جودة عالية.

ووسع الأهلي الفارق مع الزمالك صاحب المركز الثاني إلى 8 نقاط عقب الفوز على الداخلية بهدفين دون رد في لقاء الجولة 31 من مسابقة الدوري.

ملخص الشوط الثاني ( نتيجة المباراة (2/0 وتقدم للأهلي )

د90 نهاية المباراة بفوز الاهل

د85 طرد جهاد جنيدي من الداخلية .

د78 نزول عماد متعب بديلا لماليك ايفونا .

د75 نزول صالح جمعة وخروج وليد سليمان

د72 تسلل علی النادی الاهلی .

د69 جووووووووووووووووووول إيفونا يحرز الهدف الثانی للاهلی .

د63 جوووووووووووووووووووووووووووول ايفونا يحرز الهدف الأول .

د52 تسلل علی النادی الاهلی وسط ضغط كبير من جانب النادي الاهلی .

د46 إستمرار التعادل السلبي بين الاهلي والداخلية حتي الان

ملخص الشوط الأول ( نتيجة المباراة حتي الان التعادل السلبي بدون أهداف)

نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف بين الاهلي والداخلية .

د46 تغير بنزول رمضان صبحي وخروج عبد الله السعيد

د17 التعادل السلبي لايزال سيد الموقف بين الاهلي والداخلية فى ظل محاولات مستمرة من الأهلي لتسجيل هدف أول .د13ضربة حرة للأهلي بعد إعاقة صبري رحيل .

د12 حسام عبد الجواد كاد أن يتسبب فى هدف في مرماه ولكن إلي ركنية للأهلي .

د11 عبد الله السعيد يسدد كرة على مرمي الداخلية ولكن أحمد فوزي يتمكن من التصدي لها .

د10 النادي الأهلي يسعي لإختراق دفاعات الداخلية من خلال السيطرة على الكرة منتصف الملعب .

د9 اللعب لايزال فى منتصف الملعب والداخلية يناور بهجمة فى بداية الشوط الأول .