الرئيسية » أعمال وأقتصاد » الوظائف » تذكير بجديد وظائف هيئة البريد المصرى 2016 _الاوراق المطلوبة +شروط وظائف التقديم لهيئة قناة السويس وبورسعيد وغيرها

تذكير بجديد وظائف هيئة البريد المصرى 2016 _الاوراق المطلوبة +شروط وظائف التقديم لهيئة قناة السويس وبورسعيد وغيرها

#تحديث وظائف هيئة البريد المصرى 2016 لشهر مايو/ايار ,ننشر شروط وظائف هيئة البريد المصري والأوراق المطلوبة للتقديم للعام 2016 واخر موعد ،، متابعينا الكرام زوار جريدة أكروس نيوز الاخبارية نقدم لحضراتكم اليوم الاحد 8-5-2016.”NEW”وظائف هيئة البريد المصرى 2016 _الاوراق المطلوبة +شروط التقديم للوظائف ،،، وظائف هيئة البريد المصرى 2016.

ذلك حيث ننشر من «هيئة البريد المصرى» تعلن حاجتها لشغل وظائف جديدة

وظايف هيءة البريد ،وظائف هيئه البريد

وظائف هيئه البريد المصرى 2016 ،وظائف هيئه البريد المصرى

وظائف هيئة البريد بالاسكندرية ،وظائف مصر ٢٠١٦ شهر مايو

وظائف فى هيئة البريد 2016 ،وظائف خاليه في البريد المصري ٢٠١٦

وظائف حكومية فى البريد المصرى 2016 ،وظائف الشباب للبريد المصرى

وظائف البريد هذا الشهر ،وظائف ال

وظاءف هيءة البريد المصرى2016 ،طرق التقديم للهية البريد المصري

شروط وظائف البريد المصري مايو 2016 ،اعلان وظائفالبريد المصري

اعلان وظائف البريد المصرى2016 ،اعلان هيئة البريد 2016

وظائف البريد المصري 2016 .. ننشر التقديم في وظائف البريد المصري 2016 , شروط شغل وظائف هيئة البريد المصري 2016 لحاملي المؤهلات العليا والمتوسطة ، وذلك وفقا لاعلان وظائف هيئة البريد المصري خلال عام 2016 والمتضمن حاجة الهيئة لتعيين عدد من شباب الخريجين ، حاملي المؤهلات العليا والمتوسطة ، خاصة خريجي كليات التجارة ، وذلك بجميع المحافظات ، وتشمل وظائف البريد المصري 2016 علي مجموعة من الوظائف المختلفة تبعا للتخصصات المتاحة ومنها وظيفة مدير تشغيل وعمليات ، مراجع داخلي ، محاسب ، مندوب مبيعات ، مندوب توزيع ، سائقين ، وفيما يلي نبين الشروط وموعد وطريقة التقديم في وظائف هيئة البريد المصري .

وظائف خالية في هيئة البريد المصري، أعلنت شركة البريد المصري عن حاجتها لشغل بعض الوظائف الخالية في الهيئة، والتي تحتاجها لاستكمال طاقم عملها، نقدم لكم تفاصيل الوظائف المطلوبة في “البريد المصري” عام 2016، اعلان شهر مايو 2016 للبريد المصري.

نتابع معكم من خلال هذا المقال، تفاصيل كافة الوظائف التي أعلنت عنها هيئة البريد، والشروط المطلوبة لكل وظيفة، وأيضا الأوراق المطلوبة للوظائف، وطريقة التقديم من أجل الحصول على الوظائف الحكومية الجديدة التي أعلنها البريد المصري اليوم في اعلان البريد الرسمي.

الإعلان الرسمي لوظائف البريد المصري 2016

ننشر لكم الإعلان الرسمي في الجريدة الرسمية اليوم الذي أعلنته شركة البريد للتوزيع، وكيل شركة اتصالات مصر من أجل الوظائف الجديدة المتاحه في شركة البريد المصري.

الوظائف المطلوبة في اعلان البريد المصري 2016 هي:

  1. وظيفة “مدير تشغيل وعمليات”.
  2. ووظيفة “محاسب”.
  3. ووظيفة “أمين مخزن”.
  4. وظيفة “مندوب مبيعات وتوزيع”.

وحددت الشركة الشروط اللازمة لشغل وظائف البريد المصري وهي:

الشروط اللازمة لوظيفة مدير تشغيل وعمليات:

  • أن يكون المتقدم حاصل على مؤهل عالي.
  • امتلاك الخبرة في نفس المجال.
  • وظيفته يجب أن تكون “مراجع داخلي”.
  • يشترط أن يكون المتقدم حاصل على بكالوريوس تجارة ولديه خبرة.

الشروط اللازمة لوظيفة “محاسب وأمين مخزن”

  1. أن يكون المتقدم حاصلاً على بكالوريوس تجارة خبرة أو بدون خبرة.

الشروط اللازمة لوظيفة مندوب مبيعات وتوزيع:

  1. أن يكون المتقدم حاصل على مؤهل فوق متوسط خبرة أو بدون خبرة.
  2. ومندوب التوزيع يشترط أن يكون حاصل على مؤهل متوسط ويمتلك رخصة مهنية.

طريقة التقديم لوظائف البريد المصري 2016

أكدت هيئة البريد أنها سوف تقوم بتلقي طلبات وظائف البريد الجديدة اعتبارا من اليوم 7/5/2016، وحتى 30 يونيو 2016، وذلك للحاصلين على الجنسية المصرية بخبرة لا تقل على سنتين، ويتم تقديم الأوراق المطلوبة لوظائف البريد المصري وهي السيرة الذاتية وكود الوظيفة واسم الوظيفة على الإيميل التالي: [email protected]

ننتظر أستفساراتكم حول الوظائف وطريقة التقديم في التعليقات أسفل المقال.

وظائف البريد المصري 2016 :

وظيفة “مدير تشغيل وعمليات،” ويشترط لهذه الوظيفة أن يكون المتقدم من الحاصلين على مؤهل عال، ويمتلك الخبرة في المجال نفسه كود الوظيفة هو O.1.

– وظيفة “مراجع داخلي”، ويشترط لهذه الوظيفة أن يكون المتقدم حاصلاً على بكالوريوس تجارة ويمتلك الخبرة – كود الوظيفة هو AU.1

– وظيفة محاسب وايضا وظيفة أمين مخزن حيث يشترط في هاتين الوظيفتين أن يكون المتقدم حاصلاً على بكالوريوس تجارة خبرة أو بدون خبرة -كود الوظيفة هو A.1 .

– وظيفة “مندوب مبيعات وتوزيع” في البريد ، ويشترط لهذه الوظيفة أن يكون المتقدم حاصلاً على مؤهل فوق متوسط خبرة أو بدون خبرة – كود الوظيفة هو S.1 .

– وظيفة “مندوب توزيع” ويشترط في هذه الوظيفة أن يكون المتقدم من الحاصلين على مؤهل متوسط “دبلوم” أو مؤهل عال – كود الوظيفة هو D.1.

– وظيفة “سائق” ويشترط لهذه الوظيفة أن يكون المتقدم حاصلاً على مؤهل متوسط ويمتلك رخصة مهنية – كود الوظيفة هو D.2.

الشروط الواجب توافرها في المتقدمين لشغل وظائف البريد المصري 2016

تضمن اعلان وظائف البريد المصري 2016 مجموعة من الشروط بخلاف الشروط المذكورة وهي : التمتع بالجنسية المصرية، وتقديم ما يثبت الموقف من التجنيد .

وظائف البريد المصر ٢٠١٦

وظائف مكتب البريد المصرى

موعد التقديم في وظائف البريد المصري 2016

علي ان يكون موعد التقديم في وظائف البريد المصري حيث سيتم تلقي طلبات وظائف البريد المصري اعتبارًا من اليوم الاحد 7 مايو وحتى 30 يونيو 2016.

طريقة التقديم في وظائف هيئة البريد المصري 2016 علي الانترنت

اوضحت هيئة البريد المصري ان طريقة إرسال السيرة الذاتية والتقديم في وظائف البريد المصري شهر مايو 2016 الخالية مؤهلات عليا ومتوسط ستكون عبر البريد الإلكتروني التالي مع إرسال كود الوظيفة الموضح اعلي مع اسم الوظيفة في عنوان الإيميل:-hr@pdc-egypt.com

اترك رد