روابط إعلانية

الرئيسية » الأخبار » مواعيد العمل “الدوام” بالمستشفيات ومراكز الرعاية الصحية بالمملكة

مواعيد العمل “الدوام” بالمستشفيات ومراكز الرعاية الصحية بالمملكة

خدمات مجانية – سبق – مواعيد العمل “الدوام” بالمستشفيات.. ومراكز الرعاية ..الصحية (بالمملكة العربية السعودية) وحددت مديرية الشؤون الصحية بمحافظة حفر الباطن مواعيد دوام عمل المستشفيات ومراكز الرعاية الصحية الأولية خلال شهر رمضان مع عدم الإخلال بنظام المناوبات المتبع في المستشفيات وأوضح مدير عام الشؤون الصحية بالمحافظة عادي بن حسين العادي.. أن المرافق الصحية تعمل خمس أيام في الأسبوع من الأحد إلى الخميس ، حيث تشمل الفترة الصباحية من الساعة العاشرة صباحا وحتى الواحدة ظهرا ً لكافة الفئات عدا الأطباء الاستشاريين من.. الساعة العاشرة والنصف صباحا ً..وحتى الساعة الواحدة ظهرا ً … وفي الفترة المسائية تبدأ من الساعة التاسعة والنصف مساءا ً وحتى الساعة الثانية عشر ونصف ليلاً.

مواعيد العمل فى المستشفيات ,مواعيد الدوام بالمستشفيات

أيضاً بين أن دوام العاملين في مركز السكر في المستشفى.. سيكون على فترتين حيث تكون الفترة الأولى من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة الواحدة ظهرا ً والفترة الثانية.. من الساعة التاسعة والنصف مساءً وحتى الثانية عشر والنصف ليلاً .. بحيث تتولى كل إدارة مستشفى تنظيم العمل بالأقسام الداخلية والإسعاف عن طريق المناوبات بما يكفل سير العمل على مدى الأربع وعشرين ساعة يومياً وكذلك بالنسبة للمراكز الصحية التي تعمل بنظام المناوبات .

كما وجه مدير عام الشؤون الصحية بحفر الباطن .. مدراء المستشفيات بتنظيم عمل المستخدمين والعمال والحرفيين عن.. طريق المناوبات بما يكفل سير العمل وتوفير الراحة للمرضى وخاصة بالعيادات الخارجية وذلك نظراً لزيادة حجم العمل فيها بالفترة المسائية أثناء شهر رمضان المبارك .