الرئيسية » الترفيه » حلقة برنامج رامز بيلعب بالنار الحلقة “3” الثالثة مع الفنانة غادة عادل حلقة اليوم 3 رمضان الاربعاء 8-6-2016 هتمون من الضحك

حلقة برنامج رامز بيلعب بالنار الحلقة “3” الثالثة مع الفنانة غادة عادل حلقة اليوم 3 رمضان الاربعاء 8-6-2016 هتمون من الضحك

شاهدالان قناة mbc مصر مشاهدة حلقة رامز بيلعب بالنار يوم 8/6/2016مع احمد حسام ميدو حلقة برنامج رامز بيلعب بالنار الحلقة 3 احمد حسام ميدو رامز في الشر دمار حلقة رامز جلال رامز قرش البحر الجديدة يوتيوب حلقة رامز جلاال رامز بيلعب بالنار الجديدة المذاع علي قناة Mbc مصر حلقة جديدة وجميلة من برنامج رامز بيلعب بالنار الذي يقدمه الفنان الشاب المحبوب لدي الشعب المصري والعربي رامز جلال وهو ابن المخرج القدير والأخ الممثل الكبير شاهدوا الان حلقة رامز بيلعب بالنار .

حلقة اليوم مع الكابتن احمد حسام ميدو الذي ربما لن يرضي محبيه ومعجبيه من مشجي نادي الزمالك عن هذا المقلب , حلقة جديدة من برنامج رامز بيلعب بالنار علي قناة ام بى سى مصر والتي تعرض مباشرة في تمام الساعة 07.00 مساءا بتوقيت مصر والساعة 08.00 بتوقيت السعودية والساعة 09.00 بتوقيت الامارات العربية المتحدة وتكون الاعادة الخاصة بالبرنامج في تمام بعد موعد العرض الاصلي بساعتين علي قناة mbc الاولي بشعارها الأصلي الذي لم يتغير حتي الان .

يوتيوب حلقة رامز جلال الاولي مع احمد حسام ميدو “جميلة جدا”

ونوافيكم اليوم بملخص الحلقة الكاملة علي جريدة اكروس نيوز , الحلقة الثالثة من برنامج رامز بيلعب بالنار الجديدة ودائما ما تخرج علينا قناة ام بى سى كل رمضان بتقديم البرنامج الجزء الجديد من سلسلة برامج رامز جلال والذي يقدمها كل رمضان علي قناتها والتي تحقق مشاهدة عالية جدا مع تزايد محبي ومعجبي البرنامج في كل أنحاء العالم .

ملخص الحلقة الثالثة “3” الكاملة /

في الجزء الاول من الحلقة قام رامز بتقديم نفسه وفريق العمل الذي يقوم بتنفيذ المقالب بالاضافة الي المرأة المسئولة عن  الصراخ في الحلقات .

وبعدها قام رامز جلال بتعريف الضحية الثالث للبرنامج ألا وهي اليوم الاربعاء الموافق 8-6-2016 لاعب الزمالك السابق احمد حسام ميدو والمقلب عبارة عن مذيعة مغربية تقوم بسؤال الضيف ثلاثة أسئلة ويرد عليهم الضيف لتبدأ احداث المقلب المدبر من رامز وشركائه في البرنامج .

حريق يلتهم الغرفة الموجودة في الفندق وبعدها يلتهم الغرف المجاورة وجميع مداخل ومخارج الفندق الذي تم تنفيذ المقلب فيه في دولة المغرب الشقيقة والتي تعد واجهة سياحية فريدة للعام وبعدها يخرج الكابتن احمد حسام ميدو من السلم لتجده أيضا تلتهمه الحرائق وتكون في صحبة احمد حسام ميدو المذيعة المغربية التي كانت تجري الفنانة الحوار معها علي الراديو الي سطح الفندق ليكشف له رامز أنه كان ينفذ فيه مقلباً ليثور احمد حسام ميدو علي رامز وفي النهاية اعتذر رامز عما فهل .

أيضا وفي حلقة اليوم سخر الفنان رامز جلال من الكابتن احمد حسام ميدو قائلا كرشو كبير وعايز زراير دابل احسن القميص ينقطع .

ويمكنكم مشاهدة برنامج رامز بيلعب بالنار الحلقة 3 مع الكابتن احمد حسام ميدو حلقة اليوم الثالث من رمضان 2016 فيديو يوتيوب ومتابعة باقى حلقات البرنامج على اكروس نيوز .

  • -رامز بيلعب بالنار
  • -الحلقة 8/6/2016 الاربعاء 
  • -حلقة رامز مع احمد حسام ميدو
  • -احمد حسام ميدو يشتم و تضرب رامز جلال
  • -فيديو حلقة رامز بيلعب بالنار اليوم 2 رمضان

عرض واعادة برنامج برامز جلال

مواعيد عرض واعادة برنامج برامز جلال رامز بيلعب بالنار مع احمد حسام ميدو علي قناة mbc مصر الفضائية :

يعرض برنامج رامز بيلعب بالنار يوميا الساعة السابعة 7 مساءا بتوقيت مصر والساعة الثامنة 8 بتوقيت السعودية والساعة التاسعة 9 بتوقيت الامارات العربية المتحدة وتكون الاعادة الخاصة بالبرنامج في تمام بعد موعد العرض الاصلي بساعتين علي قناة mbc الاولي بشعارها الأصلي الذي لم يتغير حتي الان .

اترك رد